تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

قصة رافلز

الواجهة الأمامية للفندق بسنغافورة

الفخامة الحقيقية لا تقتصر على ما تفعله فقط، ولكنها تتحقق أيضًا من خلال ما تشعر به.

حرصت رافلز على مدى 128 عامًا على بذل أقصى جهودها لتقديم استقبال حار لكم، وتهيئة أفضل تجارب الإقامة الفندقية لكم، لتنطبع في أذهانكم ذكريات عزيزة. واليوم تستمر الأسطورة في جميع أنحاء العالم. أصبح اسم رافلز يرتبط بالفخامة والسحر والمغامرة الاستثنائية، بدءًا من الفخامة الكولونيالية الكلاسيكية لفندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) - التي انطلقت منها الأسطورة - وحتى دبي وسيشل وكمبوديا وباريس وبكين وهاينان وماكاتي ومكة.  يمثل كل فندق واحة من الهدوء والسحر عند مفترق طرق الحضارة. وقد تم اختيار كل وجهة بعناية وبفضل سماتها المميزة. كل منهم يتمتع بتفرد وروعة وبهاء رافلز.

والآن، ومع مضي رحلتنا في النمو وبلوغ وجهات جديدة بل مفاجئة في بعض الأحيان، يمكن لنزلائنا أن يطمئنوا إلى أنه أينما سنذهب في أي مكان في العالم، فإننا سنحافظ على طابع رافلز المميز، مع نفس روح المغامرة والفخامة والخدمة الرائعة. تتميز رافلز بالتشويق والسحر والانتعاش وتجديد النشاط، لذا يجد رافلز عشاقه بين محبي المغامرة ومن يتوقون إلى الأفضل دائمًا.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.

1887 – فندق رافلز سنغافورة يفتتح أبوابه ويقدم 10 غرف في بناية تتميز بطراز أكواخ من طابق واحد مطلة على الشاطئ وبحر الصين الجنوبي. وسرعان ما أصبح الفندق – ولا يزال
– الفندق الأكثر سحرًا في الشرق الأقصى بقائمة نزلاء لا تنتهي.
 
  
1989 – تأسيس شركة رافلز العالمية المحدودة لتكون الذراع الإداري لرافلز القابضة المحدودة لتعيد تطوير فندق رافلز سنغافورة وتتولى إدارته.  
  
1991 – فندق رافلز سنغافورة يعيد افتتاح أبوابه في 16 سبتمبر بعد عملية ترميم كاملة استمرت عامين (2 ) ونصف، ليستعيد مظهره الذي كان عليه عام 1915 في أوج ازدهاره. 
  
1997 – رافلز تعيد افتتاح فندقين بارزين في كامبوديا – فندق رافلز لو رويال بنوم بنه وفندق رافلز الكبير بأنغكور سيام ريب 
  
2006 – رافلز تتفتح أول فنادقها في الصين، من خلال إعادة افتتاح فندق بكين التاريخي الذي استضاف المراسم الهامة للدولة، بما فيها مراسم الاحتفال التأسيسي لجمهورية الصين الشعبية في عام 1949 باسم رافلز بكين (Raffles Beijing).  
  
2007 – رافلز تتوسع في الشرق الأوسط بافتتاح رافلز دبي. 
  
2010 – التوسع في الشرق الأوسط بافتتاح رافلز مكة بالاس بالمملكة العربية السعودية في أغسطس.  كما تبدأ المجموعة في إنشاء أول موقع لها في فرنسا بلو رويال موناكو، رافلز باريس.  
  
2011 – افتتاح رافلز سيشل (Raffles Seychelles) – أول منتجع لرافلز في منطقة المحيط الهندي في فبراير 2011. 
  
2012– احتفلت رافلز بذكرى مرور 125 سنة على إنشاء فنادقها ومنتجعاتها في جميع أنحاء العالم. ختام العام بحدث هام يتمثل في افتتاح رافلز ماكاتي، أول افتتاح لفندق فاخر في مدينة ماكاتي منذ 18 عامًا.حول رافلز 2
2013 – تفتتح رافلز فندقها الثاني في الصين في سبتمبر 2013. 
  
2014 - يفتح رافلز منشأته الأولى في تركيا في سبتمبر 2014. في قلب مركز نيو زورلو باسطنبول، يقدم رافلز اسطنبول منظوراً جديداً لهذه المدينة الخالدة. 
  
2016 وما يليه ... – تتبنى المجموعة خططًا مستمرة لافتتاح فنادق ومنتجعات في مدن رئيسية من بينها شنجن ووارسو وشرم الشيخ وجدة. 
  

© 2017 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.