تخطي التنقل Your browser does not support frames.
حجز الغرفة

مسؤوليات الشركة

في 1997، انشأت الشركة مبادرة REACH (توفير وتشجيع ومساعدة ورعاية وأمل) وهي برنامج مجتمعي يقدم أسس الدعم للأطفال المحرومين والفنون والبيئة في كل الوجهات التي تعمل بها فنادق ومنتجعات رافلز.

منذ 1992، يجمع مزاد رافلز لشجرة عيد الميلاد السنوي وعشاء السمر المقام في رافلز سنغافورة أكثر من 280,000 دولار سنغافوري في كل عام. طوال الأعوام 16 الماضية، تم تجميع أكثر من 3,000,000 دولار سنغافوري من هذا الحدث السنوي استفادت منها الكثير من الأعمال الخيرية في سنغافورة.

تشتمل النشاطات التي تدعم التنوع البيولوجي في رافلز براسلين، سيشل‎ على حماية مناطق التعشيش لطائر سويفتليت سيشل من أعمال التطوير والنباتات التي تدعم حمامة سيشل الزرقاء المهددة بالانقراض في مشاريع تم تصميم مناظرها الطبيعية بالمنتجع. كما تم إعادة زراعة عدة أنواع من النباتات الأصلية والمتوطنة في أنحاء أراضي رافلز براسلين، سيشل‎ لاستعادة الجمال الطبيعي للموقع الذي تحول إلى أرض جرداء بعد اندلاع الحرائق منذ 40 عام تقريبًا. تتضمن أهم الأكلات الهامة كوكو دو مير النادر وبوا بونم، وهو طعام يفضله الببغاء الأزرق المحلي.

تمتد جهود رافلز دبي في Reach إلى العائلات الفقيرة والأطفال والبالغين من ذوى الاحتياجات الخاصة والعمل أيضًا على نشر الوعي حول مرض السرطان. تشتمل النشاطات السنوية على استضافة مناسبات جميع التبرعات لمؤسسة Children’s Hope Foundation للمساعدة في مصاريف الدراسة والبحث في مجال سرطان البنكرياس وحملة Safe & Sound لنشر الوعي حول سرطان الثدى. يجري حدث آخر من أحداث Reach بالفندق في رمضان. في 2011 دعمت رافلز دبي Mawaheb from Beautiful People بعرض لوحات رسمها أشخاص بالغون من ذوى الاحتياجات الخاصة في ردهة الفندق.

الأطفال هم المستفيدون الرئيسيون من مبادرات فندق رافلز الكبير بأنغكور، سيام ريب وفندق رافلز لو رويال، بنوم بنه. يعمل الفندقان مع المدارس ومؤسسات الأعمال الخيرية التي توفر للأطفال فرص التعلم وتساهم ببعض الأغراض مثل المستلزمات المدرسية وأجهزة الكمبيوتر والألعاب ومولدات الكهرباء ومعدات المطبخ للأطفال الفقراء. في 2013 بدأ الفندقان في التعاون مع حملة Pack for a Purpose التي تشجع المسافرين على ملء أمتعتهم بمستلزمات تحتاجها المجتمعات المحلية. نظرًا لكون كمبوديا دولة نامية، يمكن أن يكون الشيء المستخدم يوميًا في معظم العالم الغربي شيئًا نادرًا أو لا يمكن تحمل سعره بالنسبة إلى المواطن في كمبوديا. يفيد ذلك منظمات خيرية متنوعة وعائلات فقيرة ويساهم في بناء مستقبل أفضل للدولة. يمكن تقديم الأقلام والوسائل التعليمية والملابس والأغراض الأخرى إلى ممثل الفندق لدينا لنقوم بتوزيعها. الرجاء النقر هنا لمزيد من المعلومات.

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.