تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

برنامج تابع لرافلز

ما هو البرنامج التابع لفنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية "FRHI"؟

إنه فرصة رائعة لكسب المزيد من المال عن طريق الترويج لأماكن إقامتنا الفخمة في أفضل الوجهات في العالم. يمكن لزوارك الحجز في وجهات دولية مع أكثر من 100 فندق ومنتجع يمكن الاختيار منها. لكل إقامة مكتملة** يتم حجزها، ستحصل على نسبة 5% من المبيعات.

ما هي طريقة عمل تسويق الحلفاء؟

بصفتك جهة تابعة، ستكون بمثابة سفير افتراضي لفنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية. يمكنك إضافة شعارات أو راياتك أو الروابط النصية إلى موقعك أو نشرتك الإلكترونية. إذا تم إجراء حجز بناءً على توصية منك، سندفع لك نسبة 5% من الإقامة المكتملة**. سيتعامل فريقنا مع جميع معالجة الحجوزات واستفسارات خدمة العملاء، وليس عليك سوى الترويج لفنادقنا ومنتجعاتنا!

لماذا تقم بالانضمام إلى البرنامج التابع؟

- يمكنك أن تصبح شريكاً مع ماركة فنادق ومنتجعات تتسم بالفخامة
- يمكنك كسب عمولة 5% على الإقامة التامة التي تم حجزها عن طريق رابط مباشر من موقعك الإلكتروني
- 30 يوم لإعادة الملف
- يمكنك الانضمام مجاناً ومن السهل أن تبدأ في تحصيل المكافآت
- يمكنك الترويج لجميع ماركات فنادقنا الثلاثة الدولية، وهي فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل، للحصول على فرصة متزايدة لكسب العمولة!

كيف يمكنني الانضمام؟

إذا كنت بالفعل ناشر تابع لاتحاد العمولة، قم بتسجيل الدخول والتقدم بطلب لبرنامجنا، وسنراجع موقعك الإلكتروني ونعلمك في حالة الموافقة عليه. إذا لم تكن مسجلاً حالياً في شبكة تابعة لاتحاد العمولة، املأ الطلب. بمجرد اعتمادك لدى شبكة تابعة لاتحاد العمولة، يمكنك إرسال طلبك هنا إلى برنامج حلفاء فنادق فيرمونت رافلز الدولية للخضوع لعمليتنا للموافقة.

لماذا لم تتم الموافقة على موقعي الإلكتروني؟

إذا لم يكن موقعك الإلكتروني يلبي معاييرنا للجودة أو يتضمن محتويات قد تعتبر مسيئة، لن يتم قبول موقعك الإلكتروني ضمن شبكتنا.

كيف سيتم الدفع لي؟

يتم دفع العمولة على أساس شهري. سيقوم اتحاد العمولة بجمع جميع الحجوزات التي تم القيام بها وتدفع بالنيابة عنا بواسطة شيك.

أين يمكنني رؤية مبيعاتي ومكاسبي؟

عند تسجيل الدخول إلى شبكة تابعة لاتحاد العمولة، يمكنك عرض جميع التقارير والمكاسب في مكان رئيسي واحد.

سياسة البحث: لن نسمح لك بالتسويق عبر محرك البحث وعرض العلامة التجارية في برنامجنا. لن يسمح للجهات التابعة بالالتزام بالمصطلحات التي تحرك الانتقال إلى مواقع الويب الخاصة بفنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز. ويشمل هذا أية أخطاء هجائية أو تغييرات في العلامات التجارية.

الأهلية: أنت غير مؤهل للمشاركة في برنامجنا إذا كنت لا تتمتع بالإقامة أو السكن في فنادق كونيكتيكيت، أو هاواي، أو نيومكسيكو أو ويست فيرجينيا.

**الإقامة المكتملة تعني صافي المبلغ الذي يدفعه الضيف للفندق أو المنتجع أو أية مرافق أخرى تمتلكها أو تديرها فنادق فيرمونت رافلز الدولية أو أي من حلفائها (وكل منها يسمى "فندق فيرمونت") بشكل فردي عن الاستخدام المكتمل للغرفة أو الجناح أو مرافق مماثلة من مثل ذلك الضيف في فندق فيرمونت (وللتأكيد أكثر، باستثناء أية مبالغ يتم دفعها فيما يتعلق بالضرائب والرسوم الجمركية ورسوم الخدمات وبطاقة الائتمان ورسوم معالجة الدفعات الأخرى وخدمات الاتصالات والترفيه والبضائع والوجبات، أو أية مبالغ يتم تلقيها نتيجة للاحتيال أو التي ينبغي إعادتها)

© 2017 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.