تخطي التنقل
حجز الغرفة

معلومات عن الفندق

رافلز بكين (Raffles Beijing)

33تشانغ أن أفنيو الشرقي، بكين، 100004
الخط المجاني:  ‎+800 1 7233537‎ هاتف: ‎+8610 6526 3388‎ فاكس:  ‎+8610 8500 4380‎ البريد الإلكتروني: beijing@raffles.com

تسجيل الوصول: 2:00 مساءً إنهاء إجراءات المغادرة: 12:00 ظهرًا

نظرة عامة

يعد فندق رافلز رمزًا باقيًا لبكين، حيث يمثل جوهر هذه المدينة المذهلة: صافية ورائعة وساحرة.

تجربة بكين المعبرة بالقرب من المدينة المحرمة، يعد رافلز خلاصة تاريخ بكين، حيث يجمع بين الإثارة والتطور العصري لدولة الصين المعاصرة.

الغرف والأجنحة

الفن المعماري الفرنسي الكلاسيكي الأصلي وسحر العالم القديم، حيث يعطي رافلز بكين مثالًا للأناقة والانفراد. تم تجديد الطوابق الخشبية بشكل جيد، كما تزين الثريات اللامعة أسقفنا المرتفعة. غرف النزلاء - أكبرها وأفخمها في بكين - حيث تحتوي على حمامات رخامية وسجاد يتسم بالطابع الشرقي. بما أن الأجنحة ذات الطابع الشخصي تعطي اهتمامًا خاصًا للناحية العملية والحياتية لعدد من الشخصيات الشهيرة التي تمتعت بالإقامة هنا، فإن غرف الأعمال بفنادق برافلز تعد مثالية للمسافرين بغرض الأعمال. تتميز الغرف في المبنى التاريخي بطابعها المميز فلا يتشابه أي منهم مع الآخر، ومع 171 غرفة نزلاء وجناح بتصميمات رائعة في الفندق فإنه يمكن النزلاء اختيار أماكن الإقامة التي تناسبهم.

  • 70 الغرف المميزة
  • 60 غرف الأعمال بفنادق برافلز
  • 17 الغرف التنفيذية بفنادق رافلز
  • 9 الأجنحة المميزة
  • 9 الأجنحة ذات الطابع الشخصي
  • 5 أجنحة فندقية كبيرة
  • 1 جناح رئاسي

المطاعم

لدينا إمكانية الاختيار من بين أماكن تناول الأطعمة والمشروبات التي تجمع أفضل فنون الطهي والثقافات المحلية مع أطباق من جميع أنحاء العالم. لكل منها أجواؤه الخاصة وطابعه المميز بما يناسب جميع الحالات المزاجية وجميع المناسبات:

إيست 33 – يقع هذا المطعم في الطابق الأول في مبنى "ستيست بيلدنج" (States Building)، حيث يعمل طوال اليوم ليقدم أفضل الأطعمة العالمية في مطبخه المفتوح لعرض الطعام.

جان - المطعم المتميز المطل على تشانغ أن أفنيو والحائز على جوائز، حيث يقدم الأطعمة الفرنسية المبتكرة والخفيفة إلى جانب أجود خيارات النبيذ العالمية القديمة والحديثة.

حانة رايترز - تجلب إلى الحياة مظاهر السحر والأناقة والرقي التي اتسمت بها فترة عشرينيات القرن العشرين، حيث تقدم شاي الأصيل بطريقة تختلف عن أي مكان آخر.

للحجز، يرجى الاتصال بنا على:
هاتف: +8610 8500 4331
البريد الإلكتروني:dining.beijing@raffles.com

المناسبات

غرف الجوهرة
تنقسم أفخم أماكن إقامة المناسبات باختلاف أنواعها في رافلز بكين إلى ثلاثة أقسام - أوبال وسافاير وجمشت. يتسم ذوق هذا المكان الساحر بالعصرية، كما يتميز بعناصر التصميم التي تعكس الطابع الصيني المميز والتي تضفي لمساتها على الأبواب والجدران.

سعة الجلوس بغرفة الجوهرة (Jewel): من 100 إلى 500 شخص

سعة الجلوس في صالة Opal: من 40 إلى 150 شخص

سعة الجلوس في صالة Sapphire: من 40 إلى 150 شخص

سعة الجلوس في صالة Amethyst: من 30 إلى 100 شخص

رافلز لو صالون
يعد مكانًا ساحرًا لإقامة اللقاءات ذات الطابع الاجتماعي، على الرغم من أنه تم تصميمه لتحقيق أغراض الإقامة إلا أنك ستشعر بالفخامة عندما تري إبداعات الفن اليدوي التي تظهر في رسومات الزهور والطيور على الجدران المرصعة التي تشبه لوحات الحرير الملساء ذات اللون الأبيض العاجي الهاديء. يقع في الطابق السابع للمبنى التاريخي، في الناحية الجنوبية مع إطلالة مثيرة على تشانغ أن أفنيو ذي الإطلالات الرائعة والضوء الطبيعي.

رافلز لو صالون - سعة جلوس واحدة: من 30 إلى 100 شخص

رافلز لو صالون 2 سعة جلوس: من 20 إلى 50 شخص

غرفة "جاد"
تجاور غرفة جاد في رافلز بكين غرفة الجوهرة وهي تعد أيضًا مكانًا رائعًا لعقد الاجتماعات على نطاق محدود وإقامة المناسبات باختلاف أنواعها.

سعة الجلوس: حتى 20 شخص

الساحة الداخلية بفندق رافلز
تم تصميمها على غرار حديقة الشاي والتي تتميز باحتوائها على قطع الأثاث المصنوعة من خشب الخيرزان، والوسائد الصينية المصنوعة من الحرير، والزهريات الطويلة باللونين الأبيض والأزرق التي يتدلى منها نبات اللبلاب، والمصابيح العصرية التي تعمل بالنار التي تحيط بالحدود الخارجية للحديقة. تقع الساحة الداخلية بفندق رافلز بين المبنى الاستعماري والمبنى المعاصر على حديقة بها تسقيفات حيث تشبه الجزء الخلفي من السفينة وبذلك فإنها تعيد الذكريات الخاصة بأيام الأسفار البحرية الرائعة.

سعة الجلوس: من 160 إلى 260 شخص

حجرة رسم
تقع في الطابق الثاني في المبنى الرئيسي في مواجهة الناحية الجنوبية وتشانغ أن أفنيو وتشتمل على مكتبة تتألف من عمودين وبهو يصلح لأن يكون مكانًا خاصًا لنزلاء الفندق. يتميز الذوق هنا بعصريته وكلاسيكيته نظرًا للنقوش ذات اللون الأبيض العاجي على الجدران، بالإضافة إلى مكتبة بها عمود واحد وموقد في الناحية الأخرى حيث يمكن لعب الشطرنج أو ألعاب البطاقات أو القيام بالاسترخاء والقراءة فقط. يمكن استخدامها أيضًا كغرفة اجتماع خاصة للنزلاء.

سعة الجلوس: 388 من الأشخاص

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: ‎+8610 8500 4362‎
البريد الإلكتروني: events.beijing@raffles.com

الاتجاهات

موقعه مثالي لكل من معالم الجذب السياحي الرئيسية في بكين، ومرافق النقل الرئيسية. يستغرق دقائق مشيًا على الأقدام من ساحة تيانانمين، والمدينة المحرمة، ومنطقة التسوق في Wangfujing ومحطة مترو الأنفاق. يبعد حوالي 1.5 كيلو متر من محطة السكة الحديد في بكين.

الوصول إلى هنا
يسهل الوصول إلى فندق رافلز بكين عبر:

- 40 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي للعاصمة بكين

- 15 دقيقة بالسيارة من محطة السكة الحديد في العاصمة بكين

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +8610 6526 3388
البريد الإلكتروني: concierge.beijing@raffles.com


طباعة
© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.
نحن نبحث عن الغرف الشاغرة.
نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.

قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك

لقد تغيرت متطلبات إنشاء كلمة المرور لدينا.
يُرجى تحديث كلمة المرور الخاصة بك باتباع المعايير الموضحة أدناه.

  • يجب أن تحتوي كلمة المرور على التالي:
  • -على الأقل 8 حروف
  • -حرف واحد كبير
  • -حرف واحد صغير
  • -رقم واحد (من 0 إلى 9) أو حرف خاص.

لا يمكن أن يكون اسم المستخدم وكلمة المرور متشابهتين.