تخطي التنقل
حجز الغرفة

الوظائف

طاقم العمل برافلز

نفتح اليوم صفحة جديدة ومثيرة في تاريخ فنادق ومنتجعات فيرمونت حيث ستنضم علامتنا التجارية الفندقية الفاخرة ومجموعة لا مثيل لها من الفنادق الشهيرة لمجموعة فنادق أكور، واحدة من أكبر شركات العالم الفندقية. معًأ كمجتمع دولي لرواد الضيافة، نواصل إلتزامنا في حصد ثقافة نشجع فيها زملاءنا على تحقيق إمكاناتهم بالكامل من خلال تجارب مستحقة وفرص تنموية. تُرجم هذا النمو المذهل إلى فرص، ليس فقط لتحسين تلبية احتياجات ضيوفنا، بل فرص لك ولنمو مستقبلك المهني ضمن علاماتنا التجارية الرائعة حول العالم! نشجعك على زيارة www.accorhotels-group.com لمعرفة المزيد!

تتجاوز جودة فنادق ومنتجعات رافلز المميزة الموقع والديكور والمرافق. إذ نعتني بضيوفنا في فنادق ومنتجعات رافلز بطريقة يمنون فيها العودة مجددًا ويعلم زملاؤنا أن ما يفعلونه يهمّ.

يلعب موظفونا الموهوبون دورًا بارزًا في تقديم فخامة راقية لضيوفنا. إذ تميّزنا الضيافة الساحرة والأنيقة والدافئة والمراعية للآخرين عن غيرنا وتخلق واحة لمحبي السفر.

لدى فنادق ومنتجعات رافلز قصصًا من التميّز نشاركها ونحتفي بها على أوسع نطاق، لنخلق أجواءً من الفخر وشعورًا بالإلهام. نلتزم سويًا ببناء قوى عاملة مخلصة بشدة وخلق ثقافة رائعة لمكان العمل.

انقر هنا لمعرفة وظائف رافلز.

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.
نحن نبحث عن الغرف الشاغرة.
نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.

قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك

لقد تغيرت متطلبات إنشاء كلمة المرور لدينا.
يُرجى تحديث كلمة المرور الخاصة بك باتباع المعايير الموضحة أدناه.

  • يجب أن تحتوي كلمة المرور على التالي:
  • -على الأقل 8 حروف
  • -حرف واحد كبير
  • -حرف واحد صغير
  • -رقم واحد (0-9) أو أحرف مميزة.

لا يمكن أن يكون اسم المستخدم وكلمة المرور متشابهتين.