تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

نبذة عنا

الواجهة الخارجية لفندق رافلز دبي

الفخامة في المساحة والطاقة في دبي والجمال في رافلز.

دمج أنيق ومذهل حيث يمزج بين الذوق الآسيوي والجمال المصري، يتميز رافلز دبي بموقعه المتميز في قلب المدينة ويقدم مساحة فخمة غير متوقعة وخدمة منقطعة النظير وذوق أنيق عصري. يقدم رافلز دبي الذي يعشقه المسافرون بسبب الشعور بالدفء في الخدمة والأناقة العصرية في الجمال بعضًا من أكبر الغرف مساحةً في المدينة - حيث تتميز بتناسب مساحة أجزائها إلى حد كبير مع بعضها البعض، وتم تجهيزها بمستوى فاخر ويغمرها الإحساس الفريد الذي يميز رافلز. هذه الغرف مزودة بحمامات فسيحة ومناطق الجلوس والشرفات مما يجعلها تشبه الأجنحة؛ أما الأجنحة فهي ... مذهلة. وفي الليل تمتد الإطلالات التي تراها من شرفتك الخاصة إلى ما لانهاية.

يمكنك الاختيار من بين 7 المطاعم والبارات المذهلة وأيضًا من بين مجموعة ضخمة من المطاعم في مجمع وافي التجاري، وذلك لأن رافلز دبي هو الوجهة النهائية التي يمكنك من خلالها استكشاف البوتيكات والمحلات والأسواق المذهلة في دبي.

تقع هذه الجوهرة المعمارية المميزة في موقع متميز بالقرب من سوق خان مورجان الرائع ومطار دبي الدولي ومراكز عقد الاتفاقيات. يتواجد النزلاء بالقرب من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي وقاعات المعارض - ويبتعد مسافة قصيرة عن البحر والرمال والتمتع بالحمام الشمسي على الساحل.

تحيط الحدائق الخاصة الغناء بفندق رافلز، وبذلك يقدم الفندق مساحة للعيش والتنفس والتعبير عن نفسك بأسلوب فريد. حمام سباحة مكشوف وصالة اللياقة البدنية المجهزة بأحدث الأجهزة ومنتجع رافلز الصحي المذهل - بغرف علاجية 6 تشمل جناح الأزواج - حديقة رافلز الخاصة التي تكمل جمال المكان.

هذا الفندق مذهل وممتع ورائع - يعدك بمنح شعور هائل بالمساحة والخدمة والذوق الذي لا يُنسى - فهذا الفندق المفضل عبارة عن واحة من الهدوء والسحر لمن يعتبر حياته دائمًا عبارة عن مغامرة.

وتستمر الرحلة...

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.