تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

الأسئلة الشائعة

ما المعلومات التي يجب أن أعرفها قبل الاتصال بالفندق؟

المعلومات الرئيسية التي سنطلبها منك عندما تتصل بفريقنا لتنظيم الفعاليات هي تاريخ الفعالية وعدد الناس الذين تودّ أن تدعوهم. عندها، يمكن للفريق أن يتحقق من توفر الأماكن ويناقش معك مزيدًا من الخيارات.

هل علينا استئجار مخطّط حفلات زفاف؟


ننصحكم باستئجار مخطّط زفاف إذا كنتم ترغبون بالمزيد من الزينة والتجهيزات. سيكون فريقنا لتنظيم الفعاليات جاهزًا هنا لمساعدتكم وإرشادكم بشأن أي مسائل تتعلق بالأماكن. فضلاً عن ذلك، بوسعنا أن نوصي بمخططي زفاف وموردين يناسبونكم.

هل ثمة مكان للاحتفال في الهواء الطلق؟


أجل، فحديقة رافلز الخاصة توجد في الدور الثالث بمساحة هائلة تبلغ 1500 متر مربع من الخضرة. حديقة رافلز واحدة من القليل من الحدائق وسط المدينة الصاخب وخيار رائع لمراسم الزفاف والعشاء - مع القدرة على استضافة فعاليات متعددة المحتوى تتسع لعدد 450 من الضيوف أو مقاعد معدة للولائم تتسع لعدد 300 من الضيوف.

يرجى ملاحظة أن جميع أنشطة موسيقى الهواء الطلق يجب أن تتوقف بحلول الساعة 11 مساءً نظرًا لقربها من غرف الضيوف.

هل يمكن أن يقدم الفندق كتلة غرف مخفضة؟

حالما يتم تأكيد زفافك في رافلز دبي، يقوم مخطط زفافك بإطلاعك على الأسعار المتوفرة لضيوفك إلى جانب رمز الكتلة. يجب أن يستخدم ضيوفك رمز الكتلة عندما يحجزون غرفهم في رافلز دبي، إما عبر الاتصال بنا أو إرسال بريد إلكتروني مباشرة.

ما الذي يقدمه الفندق لحفلات الزفاف؟

سيشمل زفافك في رافلز دبي ما يلي:
- قاعة الرقص برافلز وردهة قاعة الرقص، المعدتان لتلبية احتياجاتكم
- استخدام حصري للتراس الخاص بقاعة الرقص والمطل على حديقة رافلز
- قائمة الزفاف المعدّة حصريًا، بحسب ذوقكم وتفضيلاتكم
- اختيار غطاء لتزيين مفرش الطاولات وأغطية الكراسي وفقًا لإعداداتك الخاصة: باللون الأبيض، أو الأسود، أو الذهبي
- محور قاعدة المرآة بدون ترتيبات زهور أو شموع
- إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة على إقامة ليلة الزفاف، شاملة الإفطار
- استخدام يوم مجاني واحد لقاعة الرقص للتجهيز ليوم زفافك
- قائمة تذوق لما يصل إلى 4 نزيل، بحسب الطلب
- كعكة زفاف بثلاث طبقات
- جهاز عرض وشاشة LCD، بحسب الطلب
- منصة عرض وقاعة رقص، بحسب الطلب
- خدمة مجانية لانتظار السيارة مع خدمة التوصيل لضيوفك من المرأب وإليه

ما سياسات الطعام والمشروبات؟

يمكن أن تتسع قاعة الرقص لدى رافلز لعدد 400 من الضيوف على طاولات مستديرة بعدد 10 عدا المنصة أو أرضية الرقص. ولكن يتطلب الأمر عددًا مضمونًا لا يقل عن 250 من الضيوف في أي يوم. إذا كان عدد ضيوفك يقل عن 250 فهناك حد أدنى يجب إنفاقه في كل يوم. جميع الأطعمة والمشروبات التي يتم تأكيدها للحدث يمكن أن تخصم من قيمة الحد الأدنى المنفق. أي عجز في التغطية سيعدّ من رسوم استئجار المكان.

ما خيارات القائمة؟

سيكون من دواعي سرور طهاتنا المبدعين العمل معكم على وضع قائمة ملائمة. تبدأ قوائمنا من قيمة 260 درهم إماراتي للشخص، شاملة المشروبات غير الكحولية. يمكن تقديم قوائم لدينا في مجموعة، إما بطريقة بوفيه أو بطريقة العائلة، حيث نقدم المأكولات العربية والهندية والآسيوية والدولية.

هل يمكن أن يرتب الفندق أمور الكعك والزينة والورود؟

كجزء من باقة عرض الزفاف لدينا، نقدم كعكة زفاف مجانية بثلاث طبقات. سيكون من دواعي سرور مخططي الفعاليات لدينا أن يقترحوا معكم ويناقشوا خيارات الكعك المتاحة.

يرجى ملاحظة أن جميع الترتيبات المتعلقة بالديكور يتم توفيرها من قبل شركة ترتيب فعاليات بالاستعانة بمصادر خارجية من اختياركم. سيكون مدير حدثكم مسرورًا لمساعدتكم في اقتراح شركات مرموقة.

يتم تزويد جميع وسائل الترفيه، والتصوير الفوتوغرافي والمعدات السمعية والبصرية ذات الصلة من شركة ترتيب الحدث بالاستعانة بمصادر خارجية من اختياركم. سيكون مدير حدثكم مسرورًا لمساعدتكم في اقتراح شركات مرموقة.

ما كلفة الزفاف للشخص الواحد؟

إذا كان عدد ضيوفك يقل عن 250 فهناك حد أدنى يجب إنفاقه في كل يوم. إذا كان العدد الأدنى المضمون من الناس يزيد عن 250 شخصًا، يمكن لمخططي الفعاليات لدينا العمل مع الطاهي لتحديد الكلفة للشخص الواحد.. تبدأ قوائمنا من قيمة 260 درهم إماراتي للشخص، شاملة المشروبات غير الكحولية.

هل ثمة موقف للسيارات متاح للضيوف؟

أجل، لدى الفندق موقف سيارات مغطىً. تتوفر خيارات المواقف الذاتية، وخدمة توصيل السيارة من المرآب وإليه.

هل توصي بأي موردين (مخططي فعاليات، مصورين، منسقي زهور، وغير ذلك من سبل الترفيه.)

يعمل فندق رافلز دبي مع العديد من الموردين ومخططي الفعاليات، كل منهم يلبي الأذواق والاحتياجات الفردية. عندما تبدأ التخطيط لحفل الزفاف الخاص بك معنا، سوف يكون فريق فعالياتنا قادرًا على اقتراح أفضل الموردين الملائمين لمتطلباتك.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.