تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

نبذة عنا

روح رافلز. الآن في إسطنبول.

منظور جديد في مدينة خالدة.

حلّق فوق هذه المدينة القديمة والمزدحمة. واحة من الهدوء والانتعاش. يُشكّل هذا الفندق الفخم في إسطنبول نقطة تمركز محورية لكل ما يمكن لهذه المدينة أن تُقدّمه.

يُقدّم رافلز إسطنبول مستويات جديدة من الفخامة مصحوبة بإطلالات ساحرة فوق مضيق البوسفور. ويستطيع النزلاء الاستمتاع بحيوية إسطنبول ونشاطها الفريد إلى جانب الفخامة الوجدانية التي تُوفّرها لهم أجواء رافلز.

لقد أصبح رافلز إسطنبول الآن الوجهة المفضلة للصفوة على مختلف المستويات المحلية والعالمية. وسرعان ما أصبح الواحة الغناء المفعمة بالهدوء والسكينة لضيوفه الرحالة المعتادين على كثرة السفر، إذ يُقدّم لهم أجواءاً مريحة تُكملها قطعاً فنية معاصرة تتناغم مع التصاميم المدهشة لأسلوب العمارة الحديث.

يقع مركز زورلو الفاخر متاخماً للفندق، ويشبه هذا المركز إلى حدٍ كبير البازار الحديث، إذ يحتضن الكثير من العلامات التجارية الأنيقة فضلاً عن مركز الفنون المسرحية مجسّداً بذلك مفهوم الترفيه الراقي ذو المستويات العالمية.

لقد أولينا اهتماماً كبيراً بكل عنصر من عناصر فندقنا ذو اﻟ5 نجوم لكي نشعر نزلاءنا بالراحة التامة وكأنّهم في المنزل، حيث وفّرنا لهم خدمة كبار الخدم في رافلز الذين يتفانون لتقديم مستويات لا تُضاهى من الفخامة والخدمة. يُقدّم منتجع رافلز الصحي، أحد أكبر المنتجعات الصحية في المدينة، كل ما يمكن أن تتخيله، بدءاً من الحمامات التركية إلى جلسات التدليك الشرقية لتوفر لك أقصى درجات الراحة وتجديد الطاقة والحيوية.

ويضم الفندق العديد من المطاعم والحانات، لذلك فهو يمتاز بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات تبدأ من المطاعم العصرية المرحة حتى تصل إلى مطاعم الذوّاقة العالمية مثل مطعم روكا الذي يُقدّم أطباق المطبخ التركي العصري، ومطعم أرولا تحت إشراف الشيف الشهير Sergi Arola الحائز على نجمة ميشلان، ولونج بار الأسطوري بجوّه الحيوي وروحه الشبابية النشيطة والذي يُرحّب بجميع الضيوف الذين يأتون إليه إمّا لتناول المشروبات أو الوجبات الخفيفة, أو لتجاذب أطراف الحديث. كما يتميّز الفندق أيضاً بمجموعة واسعة من قاعات وأماكن الاجتماعات ، سواء كانت لإقامة حفل عشاء خاص أو لتناول المشروبات في أحد مطاعمنا الراقية، أو حفل زفاف في قاعة المناسبات، أو غرفة اجتماعات لأحداث وفعاليات الشركات.

ونظراً لوقوعه في الجانب الشرقي من المدينة، في منطقة بيشكتاش (Beşiktaş)، يمتاز الفندق باتصاله بمختلف وسائل المواصلات إلى جميع أنحاء المدينة الممتدة من البلدة القديمة وحتى البوسفور، ممّا يتيح للنزلاء فرصة الاستمتاع بتجربة كاملة لكل ما يمكن أن تُقدّمه لهم مدينة إسطنبول الجميلة.

صفحة المعلومات - رافلز إسطنبول

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.