تخطي التنقل Your browser does not support frames.
حجز الغرفة

معلومات عن الفندق

رافلز اسطنبول (Raffles Istanbul)

مركز زورلو، بيشكتاش، اسطنبول، 34340
رقم اتصال مجاني: +800 1 7233537 هاتف: +90 212 336 9160 فاكس: +8610 8500 4380 بريد إلكتروني: istanbul@raffles.com

نظرة عامة

حلّق فوق هذه المدينة القديمة والمزدحمة. واحة من الهدوء والانتعاش. يعد الفندق بمثابة موقع مراقبة مذهل لكل ما يوجد في إسطنبول. يمكن حاليًا قبول الدفع عبر الإنترنت من خلال نظام CUP (‏UnionPay الصين).

الغرف والأجنحة

الغرف والأجنحة لدينا مصممة لتحقيق أقصى استفادة من موقعنا والمناظر البانورامية التي يقدمها في جميع أنحاء المدينة. فهي تقدم مساحة رائعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا وتشمل أيضًا خدمة كبير الخدم المميزة الخاصة برافلز. وهذه الغرف والأجنحة، التي تتميز بإضاءتها الجميلة وهوائها المتجدد وتصميمها المعاصر، تُظهر مدينة إسطنبول في أبهى صورة لها.

يمتلك الفندق 132 غرف ضيوف 49 وأجنحة كالتالي:

  • 59 غرفة ديلوكس
  • 51 غرف فاخرة
  • 22 غرف مميزة
  • 15 أجنحة سيلهويت
  • 10 أجنحة حضرية
  • 21 أجنحة أفقية
  • 2 أجنحة قارية
  • جناح رافلز واحد

المطاعم

يوجد لدينا مطعمان مميزان وباران واستراحتان، بالإضافة إلى المعجنات - كل منها يقدم خيارًا من مختلف الأجواء والأطعمة والأساليب المختلفة. تقدم مطاعمنا تجربة الأطعمة من الطراز العالمي، من الأطعمة التركية المعاصرة إلى الأطعمة التقليدية من دول البحر الأبيض المتوسط. وتوفر البارات والاستراحات بيئة تتمتع بالحيوية والاجتماعية أو الهدوء والرومانسية. يتم تقديم المشروبات بالضيافة التركية الحقيقية، مهما كانت المناسبة ومهما كان المزاج، ويمكن أن يجد ضيوفنا المكان المثالي الذي يبحثون عنه.

روكا – مطعمنا المتخصص - يقدم الأطعمة من دول البحر الأبيض المتوسط بلمسة تركية وبوفيه من الأطباق من مختلف أنحاء العالم.

لونج بار – يتميز بالحيوية والانتعاش، ويرحب بتناول الضيوف والسكان المحليين للمشروبات والوجبات الخفيفة وتجاذب أطراف الحديث.

رايترز – مكان يتميز بالرقي والهدوء لضيوفنا.

باتيسيري – يقدم معجنات وكعك وحلوى وأفضل شاي وقهوة، مع الجلوس والاسترخاء في الهواء الطلق.

لافينيا – مساحة حيوية ومثيرة للإعجاب لتلبية احتياجات الضيوف من الشراب وتناول الشاي بعد الظهر والاستمتاع بتناول وجبة خفيفة أو حلوى مغرية.

بوول بار آند جريل – يقدم مقبلات ومشويات تركية معاصرة. يقع إلى جانب حمام السباحة، مع منطقة للجلوس في الهواء الطلق والتمتع بالمناظر الرائعة في جميع أنحاء المدينة.

لاونج 6 – مكان ينبض بالحيوية والنشاط - لتكوين صداقات والاسترخاء والاستفادة القصوى من أمسيتك - على خلفية الموسيقى الحية والترفيه.

المنتجع الصحي

يُثري منتجعنا الصحي العظيم، الذي يتبنى فلسفة الحياة بشكل جيد، الجسم والعقل والروح ويجدد طاقتهم. وهو يشمل مجموعة من الاختيارات بين حمامات السباحة وحمامات البخار وغرف البخار والحمامات العربية. يتوفر به سبع غرف للعلاج وجناحين بالمنتجع الصحي لكبار الشخصيات الذي يوفر الخصوصية للعلاجات شخصية. ويقوم مدرب شخصي بمتابعة ودعم مركز اللياقة البدنية وصالة الألعاب الرياضية.

المناسبات

يُعد فندق رافلز إسطنبول، الذي يتميز بمساحات واسعة بما يكفي لإطلاق السيارات الجديدة (في الواقع، هناك مدخل مصمم خصيصًا لدخول السيارات إلى القاعة ذات الـ 1200 مقعداً)، ولكنها صغيرة بما يكفي للتجمعات الاجتماعية الأكثر حميمية، الفندق المثالي لأي نوع من الأحداث.

وتشمل غرفنا قاعة اجتماعات جميلة وكذلك مجموعة مختارة من المساحات الملهمة التي تناسب خيالك. ويتوفر بجميع الغرف شاشة تلفزيون وتقنية شبكة لاسلكية ويمكن تكوينها تمامًا حسب احتياجاتك.

إننا نقدم لك أماكن مختلفة لإقامة الأحداث:
- قاعة بمساحة 1200 متر مربع قادرة على استيعاب 900 ضيف في المآدب 1200 ولحفلات الاستقبال
- 7 قاعات اجتماعات خاصة وقاعة اجتماعات واحدة
- مرافق إقامة الأحداث الخارجية

لمزيد من التفاصيل يُرجى الاتصال بنا وسنساعدك في الإجابة عن أي أسئلة:
البريد الإلكتروني: events.istanbul@raffles.com

الاتجاهات

يقع فندق رافلز اسطنبول (Raffles Istanbul) فوق مضيق البوسفور عند تقاطع أفضل الطرق في اسطنبول، ويتمتع بموقع ممتاز لتجربة هذا المكان الخالد، الذي يقع في مركز زورلو - حيث تتلاقى صيحات الموضة والأداء المسرحي والفنون.

ويبعد فندق رافلز اسطنبول (Raffles Istanbul) 26 كم من مطار أتاتورك الدولي على الجانب الأوروبي، و30 كم من مطار صبيحة كوكجن الدولي على الجانب الشرقي. كما يتميز الفندق بوجود وصلات مباشرة إلى شبكة المواصلات العامة (الحافلات ومترو الأنفاق) عن طريق مركز زورلو ويتيح مترو الأنفاق سرعة الانتقالات إلى المطار. وهو يقع على بعد 4 كم من جسر البوسفور و7 كم من جسر السلطان محمد الفاتح. كما يوفر أيضًا منصة هبوط طائرة هليكوبتر مسخنة خاصة بالفندق وخدمة انتظار السيارات

خطوط مترو الأنفاق
تقسيم - محطة Hacıosman Line Gayrettepe

حافلات المترو
34 Avcılar - Zincirlikuyu Line / Zincirlikuyu Station ، 34 Z Sögütlüçeşme - Zincirlikuyu Line / Zincirlikuyu Station


خريطة فندق رافلز اسطنبول (Raffles Istanbul) طباعة
© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.