تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

العائلة

صُمِّمَ رافلز إسطنبول ليجعل إقامتك العائلية إقامة لا تُنسى، ومريحة وممتعة مع ما يُقدّمه لك من خدمات، ووسائل ترفيه، وأنشطة تُلبي كافة احتياجات عائلتك.

تتسع غرفنا وأجنحتنا الواسعة لتكفي بشكلٍ مريح العائلات التي تصطحب معها مهد الأطفال، وعربة الأطفال، والمقعد المرتفع عند الطلب. وبالإضافة إلى ذلك، نُقدّم كتب الأطفال، والأفلام العائلية فضلاً عن ألعاب الطاولة، و اﻟPlayStaion واﻟXbox360 ليتمتع الأطفال بالترفيه خلال إقامتك. وعندما يحتاج الوالدين إلى الاسترخاء، يمكنهم استخدام خدمة مجالسة الأطفال التي نُوفّرها لهم والاستمتاع بالمطاعم والحانات في فندق رافلز إسطنبول مع الثقة بأنّ الأطفال في أيدٍ أمينة.

نادي الأطفال

عندما تكون وسائل الترفيه في داخل الغرفة غير كافية، يمكنك أخذ الأطفال إلى نادي الأطفال بالفندق حيث يتولى فريق العمل من ذوي الخبرة إشراك الأطفال في العديد من الأنشطة المرحة مثل تلوين الوجه، وصنع الحُلِيْ، والبطاقات، والقبعات، والأقنعة، والجولف المصغّر. كما يُوفّر النادي أيضاً عرض أفلام الرسوم المتحركة.

الأنشطة بفندق رافلز، ومركز زورلو وما حوله

بينما تجذب شهور البرد الأطفال لممارسة الأنشطة الداخلية، تدعوهم شهور الصيف للاستمتاع بحمّام سباحة الأطفال. يضم مركز زورلو أيضاً، المتاخم للفندق، ملعباً خارجياً. ونُقدّم أيضاً رصيداً بقيمة 10 ليرة تركي يستخدم في FunLoft، وهو مركز ترفيهي في مركز زورلو يعج بالأنشطة الترفيهية للأطفال، بما في ذلك إقامة حفلات أعياد الميلاد، وورش العمل في مجالات الموسيقى، والطهي، والتمثيل وغير ذلك الكثير. أمّا أولئك الباحثين عن شيء خارجي أكثر نشاطاً وانطلاقاً، فهناك مدرسة لركوب الخيل في Zekeriyaköy التي تبعد بمسافة 30 دقيقة بالسيارة من الفندق.

تستقبل فيالاند VIALAND نشاطاً ترفيهياً رائعاً لجميع أفراد العائلة على مدار الفصول المختلفة. وفيالاند هي منتزه ترفيهي مصمّم للترفيه عن الأطفال من جميع الأعمار ويقع أيضاً على بعد 30 دقيقة بالسيارة.

يفتح نادي الأطفال يومياً بين الساعة العاشرة صباحاً والساعة الثامنة مساءً. يرجى الاتصال بمكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) لإجراء أيّة ترتيبات تتعلق بأنشطة الأطفال.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.