تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

وجبة بين الإفطار والغداء في رافلز

وجبة بين الإفطار والغداء يوم الأحد بفندق رافلز إسطنبولإبدأ أحب أيام الأسبوع إليك بفندق رافلز إسطنبول مع بوفيه برانش لذيذ يجمع ما بين أبرز الأطباق التركية وأطباق الذوّاقة العالمية ويشمل كأساً من النبيذ ومشروبات الكوكتيل المميّزة من حانة لونج بار الأسطورية.

يُقدّم رافلز برانش وجبة بين الإفطار والغداء تضم مجموعة متنوعة من منصات الأطعمة والمشروبات تتسم كل منها بطابع مميز بما في ذلك تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية المختارة. تتنوع المقبلات المحلية والعالمية بدءًا من اللحوم الباردة وأصناف الجبن المختلفة ومرورًا بمنصات نحت اللحوم المباشرة ووصولًا إلى مجموعة متنوعة من أطباق الإفطار حيث تتبارى كلّها لتُعزّز تجربة تناول الطعام بتقديم الطعام الفاخر، والترفيه الشيّق، والأجواء الراقية. وبالإضافة إلى ذلك، توجد أطباق المشاوي، وتشكيلة السوشي، والخبز المسطح المحلي، والبيتزا والمعكرونة المجهزة بالفندق لتُعزّز وجبة برانش رافلز بين الإفطار والغداء لنزلائنا الكرام الذين يعشقون فكرة البوفيه المفتوح.

تتميز وجبة البرانش بين الإفطار والغداء بتشكيلة سخية من الأطعمة التي تُقدَّم حسب الطلب من القائمة وتلك التي تُوزَّع على الحضور بالإضافة إلى المعجنات والحلويات التي تنتظرك في رافلز باتيسيري، تجذب النزلاء كقطع المجوهرات الساحرة وتدعوهم للدخول إلى عالمها.
ستتمتع بتناول وجبة البرانش بين الإفطار والغداء على أنغام الموسيقى المباشرة من فريق Flapper Swing، كما سيضيف أطفالنا الصغار المزيد من القطع الفنية إلى مجموعاتهم الشخصية من خلال ورش العمل الجديدة تمامًا التي تُقيمها Art Lab كل أسبوع وقد ابتدعها ArtizKids خصّيصًا لهم، ...

يتضمن العرض

كل يوم أحد، من 11:30 - 15:30

الأسعار: بسعر 245 ليرة تركي شاملًا ضريبة القيمة المضافة وكأسًا من شامبانيا Veuve Clicquot.

الحجوزات: +90 212 924 0200

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.