تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

منتجع رافلز الصحي

تخيَّل أنّك في واحة لتجديد النشاط والحيوية، في قلب إسطنبول مباشرةً. حيث يمكنك تجربة العلاجات التقليدية المحلية في حمّاماتنا التركية اﻟ3، أو الاستمتاع بالخصوصية التامة في أحد أجنحتنا اﻟ2 المُخصّصين للأزواج، أو اللجوء إلى الملاذ الهادىء في إحدى غرف المعالجة اﻟ7 ذات التجهيزات الفخمة. فمع مرافق المنتجع الصحي للعناية بالصحة والعافية الممتدة على مساحة 3000 متر مربع ستجد حتماً مكاناً وافراً يفتح لك ذراعيه للتدليل والرفاهية.

يضم منتجعنا الصحي أماكن للاسترخاء خاصة بالرجال وأخرى خاصة بالسيدات كل منها مجهزة بمرافق الساونا، وغرف البخار، والجاكوزي، وتجارب الدُش ونافورات الثلج. ويُوفّر المسبح الخارجي إطلالات بانورامية خلابة على المدينة وكلا المسبحيْن الداخلي والخارجي يغمرهما ضوء النهار الطبيعي. ويكمل جناح مرافقنا استوديو لليوجا والبيلاتيس، وخدمة التدريب الشخصي، ومعدات ®Technogym، وعُدَدْ 2 صالون للعناية بالشعر والأظافر.

 wlsa-awards-aug-2018

آداب السلوك في المنتجع الصحي

حجز مواعيد المنتجع الصحي

يقع المنتجع الصحي في الطابق الثاني من فندق رافلز إسطنبول. يُنصح بالحجز المسبق لضمان توافر موعد. سوف يسر موظفو المنتجع الصحي لدينا تقديم الإرشادات لكم لاختيار التجربة الممتعة الخاصة بكم بالمنتجع الصحي.

سياسة إلغاء الحجز في المنتجع الصحي

إذا توجب عليك تغيير أو إلغاء أي من مواعيد أو باقات المنتجع الصحي، فبرجاء إبلاغ المنتجع الصحي قبل أربع ساعات مسبقًا. تخضع المواعيد الفائتة دون تقديم إشعارات مناسبة لرسوم بنسبة 100% مقابل الخدمات المحجوزة. وينطبق نفس الأمر على عدم الحضور.

بطاقات الهدايا

تتوفر بطاقات الهدايا للشراء لجميع خدمات وباقات المنتجع الصحي. الرجاء الاتصال بمكتب موظفي الاستقبال في المنتجع الصحي لمعرفة المزيد من المعلومات.

ساعات العمل

يوم الإثنين إلى يوم الأحد: من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً
اللياقة البدنية: 24 ساعات العمل

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +90 212 924 0320
بريد إلكتروني: spa.istanbul@raffles.com

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.