تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

العلاجات

فلسفة منتجاتنا

عند اختيار المنتجات لكل من منتجعات رافلز الصحية حول العالم، نولي اهتمامًا شديدًا للعديد من الجوانب. ومع وضع الرفاهية في الاعتبار، فإن كل علامة مختارة لها تاريخ مثبت في تقديم علاجات تركز على النتائج والمصممة حسب الطلب لتتلاءم مع احتياجات ضيوفنا الأعزاء. وتتم مراعاة الاستدامة البيئية كلما وأينما أمكن لتعكس مسؤولياتنا الاجتماعية بصفتنا علامة فندقية.

منتجات Gazelli

تُعتبر منتجات Gazelli علامة مميّزة للأناقة والفخامة الممزوجة بأحدث العلوم والمكونات المبتكرة ذات الأداء المشهود.

منتجات Organic Pharmacy

تبث منتجات Organic Pharmacy في بشرتك مستحضر العناية بالبشرة العضوي، الذي تم تركيبه بعناية فائقة، وحشوه بمستخلصات النباتات العضوية القوية، والفيتامينات، ومستحضرات التجميل ذات الخصائص الطبية فتحدث نقلة ملحوظة في بشرتك وتُقدِّم لها نتائج رائعة، تجعلها تبدو صحية، مشرقة، متألقة.

جلسات علاج مميزة لدينا

جلسات تدليك رافلز المتميزة / 90 دقيقة

مثالية لأولئك الذين يستمتعون بالتدليك الدافىء والتحفيزي لتنظيف الذهن والجسم وحيويته. يتميّز هذا التدليك المتناغم والمنعش لكامل الجسم باستخدام الكمادات العشبية الدافئة التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتخفيف الأوجاع والآلام ومن ثم تعزيز الشعور العام بالعافية.

النقاء على نمط بحر إيجه / 45 دقيقة

تُؤدّىَ هذه المعالجة في مرافق الحمّام الخاص ذو الطراز العربي بمنتجعنا الصحي، حيث تعمل الحرارة اللطيفة المنبعثة من الحجر على إعداد الجسم للتقشير باللوفة، وتكتمل بالتدليك بالرغوة. كما تُغذّي صابونة زيت الزيتون البشرة وتُحفّزها. وبعد الانتهاء من علاجاتك، يمكنك الراحة واستعادة نشاطك في أحد استراحات الاسترخاء عندنا.

عرض رافلز الرومانسي للأزواج / 90 دقيقة

يتوفر ملاذ الأزواج المميّز للاستمتاع بالعزلة في جناح المنتجع الصحي، ويضم جاكوزي لشخصيْن وجلسات تدليك جنباً إلى جنب. دَعْ ضغوط الحياة اليومية تذوب وتتلاشى ليحل محلّها الهدوء والسكينة وأنت تغمر نفسك في حمّام رومانسي على ضوء الشموع مع لمسات رافلز المميزة.

علاجات شد الوجه للتألق وتجديد الشباب / 90 دقيقة

تُقدِّم هذه المعالجة لمكافحة علامات تقدُّم السن من Gazelli نتائج فورية من خلال استخدام مكونات ثمينة من أذربيجان وزيت Gazelli White Oil™ المميّز. تُوصَف هذه المعالجة بأنّها العلاج المعجزة ذو المكونات البطلة، وتعمل على زيادة مرونة البشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين. صُمّمَت فنون تدليك بشرة الوجه المميزة لتوحيد لون البشرة وشدّها وتنعيم الخطوط الدقيقة، ممّا يؤدي إلى الحصول على بشرة شبابية متألقة.

للحصول على قائمة علاجاتنا بأكملها، يرجى النقر أدناه.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.