تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

نبذة عنا

استراحة الجناح المميز في فندق مكة رافلز

أداء مناسك الحج

السلام عليكم. تحية الإسلام

قصر مكة رافلز، بالمملكة العربية السعودية هو فندق خاص يحتوي بالكامل على أجنحة بإطلالات ساحرة على المسجد الحرام والكعبة مما يجعله يمثل إلهامًا للتراث والثقافة والإيمان بالشرق الأوسط.

يقع قصر مكة رافلز، بالمملكة العربية السعودية في موقع بارز بجوار للمسجد الحرام مباشرًة ويوفر إمكانية وصول سهلة لبوابة الملك عبد العزيز، المدخل الرئيسي للمسجد الحرام ويوفر تجربة فريدة للإقامة.

يطل كل جناح من الأجنحة البالغ عددها 214 على الموقع المقدس وتوفر كل منها مكان إقامة فاخر وكريم مع وجود مساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام ومع انتباه للتفاصيل لا مثيل له. هذا مكان مقدس أنيق ذو ذوق رفيع، تجربة العمر، بأحد أعظم الفنادق بالعالم.

يقدم كبير الخدم الشخصي الحذر أسلوب رافلز المتميز للخدمة - أسلوب تحسبي شامل عميق التفكير - حيث تكون التجربة بأكملها تجربة ملهمة ومريحة: سواء كنت تقوم بزيارة الفندق مرة واحدة بالعمر أو كنت معتادًا على زيارته كلما استطعت.

لتناول الطعام، هناك خيار استثنائي من مطعم المجلس، يقدم أطباق ليفانتين المتخصصة من منطقة شرق البحر المتوسط إلى مطعم القصر الذي يتميز بالمأكولات العالمية ذات المذاق الشهي التي تشتمل على مأكولات من المطبخ العربي والهندي والغربي، إلى ذا كريمري، ردهة خاصة بالآيس كريم في الهواء الطلق تتميز بأطباق آيس كريم تيبينياكي المعدة خصيصًا. تمتع بالنعيم.

يقع بداخل مجمع أبراج البيت - الذي يشتمل على مركز تسوق رئيسي بأربعة طوابق وقاعة للصلاة تستوعب حتى 10,000 شخص ومركز مؤتمرات يستوعب ما يصل إلى 1,500 شخصًا ومتحف ومرصد فلكي - إنه فندق متميز حقًا في وجهة مرموقة للغاية: الفندق الأفضل بالموقع المثالي في المدينة الأكثر قدسية على وجه الأرض.

مكان لن تنساه أبدًا وتجربة ستستمتع بها، مكان مثير وساحر يحبه الأشخاص الذي يتمتعون بروح مغامرة ومذاق للحصول على الأفضل.

وتستمر الرحلة...

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.