تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

العروض

عرض الإقامة في الأجنحة والإفطار

عرض الإقامة في الأجنحة والإفطار فقط لفترة زمنية محدودة، يدعوك فندق قصر مكة رافلز (Raffles Makkah Palace) لتجربة الإقامة في الأجنحة الفخمة لدينا بقيمة مخفضة تصل إلى 20% بالإضافة إلى تقديم إفطار يومي لشخصين مجانًا.

لحظات عائلية لا تُنسى

لحظات عائلية لا تُنسى (Unforgettable Family Moments) يُعتبر قضاء الوقت مع الأحبّاء أمراً مقدّساً، لذلك فقد صمّمنا عرضنا المُخصّص للعائلة بحيث يساعدك على صنع ذكرياتك، والاعتزاز بها والتأكد من أنّ القيام بزيارة روحانية معهم لا بد أن تكون حافلة بذكرياتٍ لا تُنسى.

باقة أشرقت الشمس في فندق رافلز مكة

باقة الإشراق والنشاط (Rise and Shine) يوفر رافلز مكة بالاس إقامة أنيقة ويعد بموقعه المركزي نقطة البدء المثالية التي تبدأ منها رحلتك الروحانية.

باقة العمل والمتعة في فندق رافلز مكة

باقة العمل والمتعة (Business and Pleasure) يجمع رافلز مكة بالاس المهام والأعمال بالأناقة والفعالية بشكل لا نظير له.

الجناح الرئاسي بفندق رافلز مكة

باقة الإقامة لمدة قصيرة بالجناح (Short and Suite) دلل نفسك بالسكن في أحد الأجنحة أو الفيلات الفاخرة الخاصة بنا مع ترقية مجانية في حال كانت متوفرة والنقل من وإلى المطار.

باقات الزهور بالمنتجع الصحي في فندق رافلز مكة

الاسترخاء والهدوء (Relax and Unwind) يمكنك الاستراحة مع الفرار بعيدًا بعطلة نهاية الأسبوع الخاصة. يشتمل على أنشطة استجمامية وخدمة تحضير الغرفة للمساء، حيث يمكنك الاسترخاء والتدريب ومصادقة أشخاص آخرين أو الاستمتاع فقط بصحبتك الخاصة.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.