تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

العرض الترويجي للمأكولات البحرية لمطعم القصر

العرض الترويجي للمأكولات البحرية لمطعم القصر في فندق رافلز مكة~~يقدم رافلز مكة بالاس مجموعة رائعة من السمك والمأكولات البحرية الطازجة كل مساء من يوم الخميس في مطعم القصر المدهش الذي يتميز بالديكور الذي يضم زخارف كثيرة وأعمال خشبية منحوتة يدويًا. إنه المكان المثالي لاجتماع الأصدقاء والعائلة والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق اللذيذة المعروفة في الشرق الأوسط وفي مختلف دول العالم. نقدم لكم صيد اليوم من البحر الأحمر الذي يقع بمكان قريب أو من أماكن أبعد من ذلك في بوفيه فاخر للمأكولات البحرية اللذيذة. ابدأ وجبتك بفواتح الشهية حيث يمكنك الاختيار بين سلطات المأكولات البحرية وأطباق كوكتيل الجمبري والسلمون المدخن. ثم تمتع بمذاق الأطباق الكلاسيكية العالمية مثل طبق اللوبستر ترميدور المطهو في الصلصة البيضاء، أو الأطباق المطهوة على النمط الأسيوي الذي يتميز بالأسماك الحارة. إذا كنت تفضل وصفات الطعام من بلاد الشام أو الشرق الأوسط، فستجد السمكة الحرة البيروتية والسمك الصيادية.
أو بدلًا من ذلك، يمكنك الاختيار من بين الأصناف العالمية التي تشتهر بها بعض البلدان والمقدَّمة في تلك القائمة المفضلة "تقديم الطعام طوال اليوم"، والتي تشمل مجموعات مختارة من أطباق الشرق الأوسط والأطباق الهندية والمغربية والأطباق الغربية، كلها مقدمة في بوفيه بتصميم يزخر بالتفاصيل ويكتمل بأركان الطهي الفوري وتقطيع اللحوم.
وللحصول على اختتام رائع لوجبتك، تفضل بعد الانتهاء من تناول وجبتك في المساء بالمرور على قاعة الحلوى التي تتميز بإبداعات الشوكولاتة الرائعة بما في ذلك حلوى الترافيل الشهيرة، أو تناول حلوى الشوكولاتة والبرالين المعدة بالطريقة التي تروق لك وشاهد أفضل الطهاة لدينا وهم يبدأون عملهم.
تفضل بزيارة مطعمنا قريبًا، وتمتع بجولة رائعة حول العالم وبحاره من خلال مجموعة لانهائية من النكهات اللذيذة.

يتضمن العرض

مجموعة متنوعة من السمك والمأكولات البحرية الطازجة يتم تقديمها كل خميس من الساعة 19:00 حتى الساعة 23:00.

الأسعار

250 ريال سعودي لكل شخص


شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.