تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

نبذة عنا

قوس النصر في فندق رافلز باريس (Raffles Paris)

قلب مدينة باريس

يقدم لو رويال مونسيو، رافلز باريس، الأنيق المفاجئ الراقي الجيل التالي من فنادق بالاس بقلب باريس. يقع على مقربة من قوس النصر والشانزلزيه و حديقة مونسيو الرائعة، يعد الآن كما كان دائمًا أحد الأماكن الأساسية التي يمكنك فيها تجربة الجمال والذوق والصخب الاجتماعي الخاص بهذه المدينة الفريدة.

بأناقة لا تشوبها شائبة وخدمة خالصة يكرّس العاملون لدينا المدربون على أعلى مستوى أنفسهم ليجعلوا إقامتك إقامة مثالية بأكبر قدر ممكن. وفي نفس الوقت، يجعل العنصر الجمالي الساحر والموقع الذي لا يماثله شيء والمرافق المميزة من هذا الفندق أحد أفخم المنشآت الموجودة بالعالم وإضافة قيّمة لسلسلة فنادق رافلز.

تم في الأصل افتتاحه عام 1928، يتم تسجيل النزلاء بشكل صحيح وصادق أيًا كان هذا النزيل ومهما بلغت مكانته: بدءًا من جوزفين بيكر إلى ونستون تشرشل ومن إرنست همينغوي إلى مايكل جاكسون. تم تجديد هذا الفندق الفاخر مؤخرًا وفقًا لأرقى المعايير بلمسات المصمم الفرنسي "فيليب ستارك"، ليصبح هذا الفندق من فئة الخمسة نجوم وجهة تجتذب الصفوة من النخبة في عالم اليوم مع مزيجه الجريء بين الفن والمعمار، والثقافة وفنون الطهي، والتصميم والذوق الرفيع.

وكما هو الحال في جميع أنحاء فرنسا، تقع الأطعمة في المنتصف من كل شيء. يتشارك مطعمان في أضواء الشهرة بفضل توجيهات الطاهي التنفيذي الشيف ريمي فان بتيجهام (Rémi Van Peteghem) وطاهي المعجنات الشيف بيير هيرمي، (Pierre Hermé)، "بيكاسو المعجنات": مطعم ماتسوهيسا باريس - يُجسّد رؤية نوبو ماتسوهيسا المعاصرة لفن الطعام والطهي الياباني حيث يمزج المأكولات الأسيوية بلمسات ثقافة أمريكا الجنوبية، ومطعم كارباتشيو II الحاصل على نجمة ميشلين واحدة، والمتأثّر بالأسلوب الباروكي الصِقلّي في الزخرفة ويعتمد على منتجات طازجة للغاية ووصفات تقليدية مستوحاة من مناطق متعددة بإيطاليا. ويكمل بار "لو بار لونج" (Le Bar Long) المجموعة ويحطم الأعراف بباره الطويل المضيء العالي الذي يمتد عبر الغرفة، وحديقة التيراس (Terrace Garden) المكان الذي يحتوي على خضرة ساطعة الضوء ومياه متحركة تربط المناطق الداخلية بالخارج، أي تصل الفندق بالمدينة.

الميزات الموجودة داخل الفندق ميزات مفاجئة ذات ذوق رفيع: أصبحت سينما كاتار "Katara" التي تحتوي على 99 مقعدًا سريعًا واحدة من أكثر قاعات السينما الموجودة بالمدينة خصوصية بينما تعد استراحة سيجار "Cigar" ونادي فينال "Club Vinales" ملجأ غابي داكن للفرار إلى الخصوصية والمتعة - فهو نادي حصري خاص يدخله النزلاء والأعضاء فقط بعلب السجائر الخاصة بهم.

ثم هناك المنتجع الصحي الخاص بنا. منتجع لو رويال مونسيو، رافلز باريس، وجهة الصحة والجمال المعاصرة، وأول منتجع يستخدم باقة "ماي بليند" من كلارينز (My Blend by Clarins)، مقام على جنة من البياض النقي - بمساحة تبلغ 1,500 مترًا مربعًا تتضمن حمام سباحة إنفينيتي تبلغ مساحته 23 مترًا، أطول حمام سباحة على الإطلاق بُني في فندق فخم بباريس. تجعل العلاجات الخاصة وغرف الاسترخاء التي تشتمل على حمّام وغرفة تعرّق وساونا ومدربين متخصصين للياقة البدنية من هذا المنتجع الصحي معبدًا للرفاهية الحسية الخالصة.

كما تتواجد مسؤولة الخدمات الفنية الخاصة لدينا، جولي يوجين (Julie Eugène) وفريقها لإرشاد الزوّار ونصحهم عند زيارتهم لباريس وترتيب زيارات مُخصّصة لمعرض الفن الخاص بالفندق، "حي الفنون" (Art District) ومجموعة الأعمال الفنية الخاصة بالفندق.

النقطة المرجعية عندما يتعلق الأمر باختيار الفندق الباريسي الكلاسيكي الفاخر، لو رويال مونسيو، رافلز باريس، نقطة عصرية وأبدية في نفس الوقت، فهي مفاجئة إلا إنها ذات ذوق رفيع مقدمة بشكل رائع إلا إنها هادئة بشكل مبهج - واحة لعشاق السفر وأحد الفنادق الرائعة الموجودة بالعالم يحبها هؤلاء الذين يتمتعون بروح المغامرة ومن يتطلعون إلى الذوق الأفضل دائمًا.

وتستمر الرحلة...

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.