تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

لا كويزين "La Cuisine"

مطعم لا كويزين (La Cuisine) في فندق رافلز باريس (Raffles Paris)

 

 

يُرحّب بكم مطعم لا كويزين ويدعوكم للاستمتاع بوجبة الإفطار الحائزة على الجوائز ووجبات البرانش الشهيرة!

كل صباح، يقدم القصر الباريسي بوفيه لذيذ مع منتجات مختارة بعناية، وذلك لإبهاج نزلاءنا.

يقوم "بيير إيرميه باريس" بتحضير إبداعات لذيذة في الموقع يوميًا، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالبيض العضوي، وموزلي، وتشكيلة من مخبز "اريك كايسر"، وشاي عضوي، وعصير فواكه طازج، وتشكيلة خالية من الجلوتين، ومجموعة من خيارات اللبن البديلة، ومن جوز الهند واللوز إلى الأرز وفول الصويا.

تُعتبر الوجبات بين الإفطار والغداء مغامرات شهية، يرتقي مستواها بالمنتجات المختارة التي يبتكرها خبرائنا الموهوبين والشغوفين. لا يمكن تفويت التشكيلة الواسعة من الحلوى التي أعدها طاهي المعجنات المشهور عالميًا "بيير إيرميه"، بما في ذلك الماكرونز، والمعجنات اللذيذة مثل كعكة Ispahan الرمزية، والمكرون برائحة الزهور.

كل يوم سبت خلال الوجبة بين الإفطار والغداء، فإن أكثر القصور الباريسية الفنية تقدم أنشطة ممتعة ومبتكرة لنزلائها الصغار، تم ابتكارها من قبل "Les ateliers de Macha.” الاتصال بالمعارض الحالية في مدينة الأضواء ، فإن النزلاء الصغار سوف يكتشفون عالم الفنانين بما فيهم "بول كلي"، و"ستيفان كاليه"، و"سيدو كيتا"، و"هنري روسو"...

واستكمالاً لأطباق المطعم الرائعة، تُزيّن السقف صورة زيتية جدارية رائعة بعنوان "حديقة في باريس" من أعمال الفنان ستيفان كاليه - تجعل السقف يبدو متألقًا. خلال الطقس الدافئ، يجذب التيراس النزلاء لتناول الطعام في الهواء الطلق مع الجلوس لتناول وجبة الإفطار والوجبة بين الإفطار والغداء.

ساعات العمل: يفتح مطعم لا كويزين "La Cuisine" يومياً

الإفطار: من 7:00 صباحاً إلى 10:30 صباحاً (58 يورو للشخص لبوفيه الإفطار، و44 يورو للإفطار الأوروبي).

وجبة السبت بين الإفطار والغداء: من 12.30 ظهراً إلى 3:30 عصراً (89 يورو للشخص - باستثناء المشروبات الغازية، والمشروبات الكحولية، ومجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 وبسعر50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنوات)

وجبة رويال بين الغداء والعشاء أيام الأحد: من 12:00 ظهراً إلى 3:30 عصراً (126 يورو للشخص - باستثناء المشروبات الغازية، والمشروبات الكحولية، ومجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 وبسعر50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنوات).


المعلومات والحجز:
dining.paris@raffles.com | هاتف: +33 (0)1 4299 98 80


شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.