تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

ماتسوهيسا باريس

مطعم ماتسوهيسا (Matsuhisa) في باريس في فندق رافلز باريس (Raffles Paris)

 

انضم الشيف نوبو ماتسوهيسا الشهير على مستوى العالم إلى لو رويال موناكو – فندق رافلز باريس (Le Royal Monceau – Raffles Paris)، فندق القصر النابض بالثقافة والإلهام لتقديم أول مقر لمطعم ماتوهيسا "Matsuhisa" في فرنسا.

بالإضافة إلى مطعم ماتسوهيسا بيفرلي هيلز ذائع الصيت والشهرة العالمية واحتفالاً بسِت وجهات حصرية أخرى في جميع أنحاء العالم، تم افتتاح مطعم ماتسوهيسا باريس في مارس 2016، تحت إشراف ذوي الخبرة: الشيف التنفيذي Hideki Endo وفريقه المبدع المتخصّص في إعداد السوشي. يجلب مطعم ماتسوهيسا باريس رؤية شديدة المعاصرة من المطبخ الياباني: فهو بمثابة ملتقى للذوّاقة من آسيا وأمريكا اللاتينية، وهما ثقافتيْن قريبتيْن إلى قلب نوبو نفسه.

تقدم القائمة الأصلية والحصرية في مطعم ماتسوهيسا "Matsuhisa" في باريس المقبلين على خبرة طهي بيروفية يابانية مميزة مع مجموعة من أطباق بار نوبو المتميزة الأسطورية حسب الطلب شاملة: ساشيمي تونة ألباكور مع فلفل جلابينو، وسمك القد الأسود مع الميسو، والساشيمي التاكو بالإضافة إلى السوشي التقليدي. عمل الشيف Hideki أيضًا مع الأطعمة الفرنسية الشهية التنفيذية لتقديم أطباق فريدة من نوعها مثل الطحالب التاكو مع الكمأة الأسود، والجندوفلي الهش مع الكافيار، ولحم واغيو البقري مع رافيولي بكبد الأوز وصلصة البونزو أو صلصات الواسابي وأيولي. تكتمل جميع الأطباق بقائمة راقية من مشروبات الساكي ومشروبات الكوكتيل المتنوعة التي تم تحضيرها لتتماشي بشكل مثالي مع مغامرة الطهي الخاصة ببار نوبو.


ساعات العمل

الإثنين إلى الأربعاء: من 12:00 ظهراً إلى 2:30 مساءً ومن 7:30 مساءً إلى 10:30 مساءً
أيام الخميس والجمعة: من 12:00ظهراً إلى 2:30 ظهراً ومن مساءً7:30 إلى 11:30 مساءً
السبت: من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً
يوم الأحد: من 7:30 مساءً إلى 10:30 مساءً

المعلومات والحجز :
dining.paris@raffles.com | هاتف: ‎+33 (0)1 4299 98 70

يُرجى ملاحظة أنّ المطعم سيُغلق أبوابه بصفة استثنائية من 30 أكتوبر إلى 4 نوفمبر 2017.


شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.