تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

رافلز سيشيل "Raffles Seychelles"

تابعنا على:

تعد جزيرة براسلين أحد أماكن الانطلاق البعيدة التي تستقر داخل المحيط الهندي، كما أنها تعد نقطة البداية للأنشطة العديدة وموطن العجائب الطبيعية مثل موقع التراث العالمي التابع لليونسكو، وادي مايو "Vallée de Mai" وشاطئ أنس لاتسيو "Anse Lazio". يُصنف شاطئ أنس لاتسيو "Anze Lazio" كأحد أفضل الشواطئ في العالم ويقع على بعد دقائق فقط من رافلز سيشيل "Raffles Seychelles".

يتميز رافلز سيشيل "Raffles Seychelles" بستة وثمانين فيلا، بعض الفيلات الأكثر رحابة في سيشيل. يتوفر بكل فيلا حمام سباحة عميق خاص للغوص ومقصورة خارجية ليتملكك الشعور بالاستمتاع بالإطلالات الخلابة للمحيط بزرقته الساحرة والشاطئ الذي تكسوه الرمال البيضاء والتلال الخضراء الوارفة. يعد المكان المثالي للأزواج للاحتفال بأسعد لحظاتهم، مخصصة للاحتفال بالزفاف المطل على المحيط أو للاحتفال بالذكرى السنوية للزواج.

يجمع تناول الطعام في رافلز سيشيل "Raffles Seychelles" بين أفضل ما في ثقافة جزر سيشل والمطبخ الذي يقدم أطباقًا من جميع أنحاء العالم، كما يقدم المنتجع الصحي برافلز الذي يقع على بعد خطوات من ساحل أنس تاكاما "Anse Takamaka" إطلالات على المحيط من الخيمات العلاجية الموجودة به.

خلال الطقس الاستوائي الدافئ، تتمتع جزيرة براسلين والجزر المجاورة لها بمناخ محلي خاص بكل منهم، بدرجات حرارة تتراوح بين 24-32 درجة مئوية (74 -90 فهرنهايت) طوال العام.

تمتع بالتحليق فوق الجزر الخلابة والهبوط في براسلين بنفس طريقة الطيارين المحترفين وذلك من خلال جولة بالطائرة في المناطق ذات المشاهد الخلابة لمدة 15 دقيقة، حيث تنطلق الرحلات كل ساعة من جزيرة ماهي، أو يمكنك الانطلاق في جولة متأنية على صفحة مياه المحيط الزرقاء من خلال زورق القطرمان.

يمثل رافلز سيشيل "Raffles Seychelles" واحةً يسودها الاسترخاء والفخامة، تغرس شعورًا بالرفاهية وتخلق جوًا أصيلاً للاسترخاء، وهي مثالية لكل من يرغب في التمتع بالجنة.

الرقم المجاني:
‎+800 1 7233537‎
هاتف:
+248 429 6000

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.