تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

المرافق

المرافق في فندق رافلز سيشيل (Raffles Seychelles)

شاطئ آنس تاكاماكا

شاطئ رائع بالمنتجع يمتاز بجماله البكر ورماله البيضاء، يمتد بطول 500 متر مع تكوينات صخرية مذهلة من الجرانيت التي تضفي جمالاً على هذا الساحل الرائع. يتوفر للنزلاء كراسي الشيزلونج للتمدد تحت أشعة الشمس مع تقديم خدمة الشاطئ الخاصة.

حمامات السباحة الخارجية

يتميز المنتجع بوجود حمامين سباحة بمساحات كبيرة في المنطقة الخارجية، حيث يصل طول كل منهما إلى 45 مترًا حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالحمام الشمسي على بعد أمتار قليلة من الشاطئ. تقدَّم العصائر الطازجة ومجموعة كبيرة من المشروبات بجانب حمام السباحة، بينما يقدم البار والمطعم على حمام السباحة بالقرب من ذلك الموقع مجموعة من خيارات الأطعمة الخفيفة طوال اليوم.

منتجع رافلز الصحي

يتميز منتجع رافلز الصحي الحاصل على الجائزة باحتوائه على 13 الخيمات العلاجية التي بها أجنحة المنتجع الصحي الخاصة بالأزواج والتي تتميز بإطلالات رائعة على مياه المحيط الزرقاء، وحدائق المنتجع الاستوائية. انقر هنا لمزيد من المعلومات.

المطاعم والحانات

يتميز رافلز سيشيل "Raffles Seychelles" بمجموعة من المطاعم والبارات من كريول وحتى آسيا. للتعرف على المزيد بخصوص خيارات تناول الطعام لدينا، الرجاء النقر هنا.

نادي ذا شوجر بالم للأطفال

في النادي المختص المصمم للأطفال في سن المشي، والصغار والمراهقين، يقوم الفريق الذي يعمل لدينا في نادي ذا شوجر بالم للأطفال بابتكار برنامج يتغير يوميًا من أنشطة تعليمية واجتماعية ليستمتع الشباب بجنة براسلين المثالية بنفس قدر الاستمتاع الذي يحظى به آباؤهم. انقر هنا لتنزيل تقويم الأنشطة الخاصة بالأطفال.

بوتيك ومقهى رافلز

يقدم بوتيك رافلز ملابس صيفية، وهدايا تذكارية، ومنتجات حيوية مثل مستحضرات الوقاية من الشمس، بجانب خيارات من الكتب المتوفرة للإقراض لجميع النزلاء. إن التيراس الخارجي هو منطقة هادئة للاستجمام بإطلالة على المحيط مع القهوة والمعجنات.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.