تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

معلومات عن الفندق

رافلز سيشيل "Raffles Seychelles"

أنس تاكاماكا، براسلين، سيشل 
بدون رسوم: ‎+800 1 7233537‎ هاتف: +248 429 6000 Email: praslin@raffles.com

نظرة عامة

إعادة اكتشاف الوقت، الاسترخاء، الانتعاش، التجديد. قم بجميع الأشياء أو لا تفعل شيئًا على الإطلاق، في سيشل الأنيقة الساحرة.

تدلل في النعيم الذي يسمى براسلين، حيث تجعل فنون المعمار المعاصرة والفخامة التي تساعد على الاسترخاء من هذا المكان سيشل الفاخرة. واحة الزمان والمكان والمساحة

أجنحة وفيلات

لدينا 86 فيلات تم تصميمها بأذواق معاصرة، كل منها يحتوي على حمام سباحة عميق خاص، وشرفة، وخيمة خارجية وخدمة كبير الخدم متوفرة على مدار 24 ساعة. من بين أكثر الأماكن اتساعًا في سيشيل (بمساحة تمتد 125 مترًا مربعًا كحد أدنى) حيث تنتشر في المنحدرات الخفيفة لتقدم لك أفضل الإطلالات فضلًا عن الخصوصية. لديك الخيار التمتع بالجولات المريحة للأعصاب داخل المنتجع أو من خلال خدمة عربة الشواطئ (Buggy Service) التي نقدمها.

  • 4 فيلا بحمام سباحة على طرف التل (أحدهم مزود بدخول خاص للكراسي المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة)
  • 14 فيلا بحمام سباحة وإطلالة على الخليج
  • 30 فيلا ببركة سباحة بإطلالة على المحيط
  • 26 فيلا ببركة سباحة بإطلالة خلابة
  • 5 فيلا رافلز بإطلالة على المحيط (أجنحة تحتوي على غرفة نوم واحدة)
  • 3 فيلا رافلز بإطلالة بانورامية (أجنحة تحتوي على غرفة نوم واحدة)
  • 2 فيلا ملكية بإطلالة على المحيط (أجنحة تحتوي على غرفتي نوم)
  • 2 فيلا ملكية بإطلالة على الشاطئ (أجنحة تحتوي على غرفتي نوم)

المطاعم

يجمع بين أفضل الثقافات المحلية والمطاعم التي تقدم أطباق من جميع أنحاء العالم، فإن كل مطعم وكل بار لديها أجوائها الخاص وطابعها المميز - شيء ما يناسب جميع الحالات المزاجية وجميع المناسبات.

مطعم لوزيان: يقدم بوفيه إفطار وليال مبتكرة على طراز البوفيه المفتوح ويشتمل على مأكولات البحر الأبيض المتوسط المعاصرة مع تأثير مستمد من المحيط الهندي. 

مطعم كورييز للمأكولات البحرية: قائمة طعام حسب الطلب تضم أطباق المأكولات البحرية والتي تشمل السمك والاستاكوزا التي تم صيدها

مطعم وبار حمام السباحة: تناول الطعام في جو من الاسترخاء بجانب حمام السباحة، والذي يشمل وجبات خفيفة وسندويتشات

استراحة Danzil: يقدم البار الرئيسي لدينا مشروبات كوكتيل منعشة، ومشروبات النبيذ، والمشروبات الروحية بالإضافة إلى المشروبات الكحولية المشهية

Takamaka Terrace & Shisha Lounge: تقدم الاستراحة الموجودة أعلى السطح تشكيلة واسعة من المشروبات والشيشة (النارجيلة)

بوتيك ومقهى رافلز: أفضل مكان للتسوق والاتصال وعقد اللقاءات والاسترخاء في أجواء محيطة رائعة.

تناول طعام في مكان خاص أو في الهواء الطلق: اختر تناول الطعام في مكانك المفضل، أو إذا كنت تقيم في جناح الفيلا فيمكنك أن تطلب من أحد الطهاة إعداد الطعام لك. أو يمكنك طلب أطباق من مطبخ الكريول أو الاستمتاع بمشروبات الكوكتيل، أو التمتع برحلة بحرية وقت الغروب مع تناول السوشي والشمبانيا أو تناول المشروبات الكحولية المشهية من موقع مميز يطل على أحد أروع الشواطئ في العالم.

المنتجع الصحي

يعد منتجع رافلز الصحي ملاذ للهدوء الاسترخاء وتجديد النشاط. الانطلاق بعيدًا عن ساحل أنس تاكاماكا، وسط الأجواء المحيطة الرائعة والتي تم تصميمها بعناية لتهدئة الروح وإيقاظ الحواس. يتميز المنتجع الصحي الفاخر 13 باحتوائه على الخيمات العلاجية التي يتميز كل منها بإطلالة رائعة على مياه المحيط الزرقاء، والحدائق الاستوائية وصخر الجلمود الضخم المستدير. جناحين يحتوي كل منهما على منتجع صحي، أحدهما في سيشيل مُجهز بدش بخار، وأحواض استحمام يابانية عميقة، وكراسي حتي يتمكن النزلاء من التمتع بمشاهدة المناظر المذهلة في خصوصية.

تعد حديقة المنتج الصحي الهادئة مكانًا مثاليًا للتمتع بالاسترخاء في الفترة التي تسبق العلاج في المنتجع الصحي وبعده. اجلس بين التكوينات الصخرية الطبيعية وأعلى سطح الماء، حتى أن الرحلة إلى الخيمات العلاجية تعد جزءًا أساسيًا من تجربة منتجع رافلز الصحي. يعد أكبر منتجع صحي من بين مجموعة الجزر التي تجاوره، حيث يمتد لمساحة 1,234 متر مربع، كما يعد أكثر المنتجع الصحية قربًا من المحيط الهندي.

فلسفتنا
يستمد منتجع رافلز الصحي إلهامه من اللؤلؤ - الذي يتوفر بغزارة في المياه الإقليمية. لديه قدرة معروفة على التهدئة الروحانية وتفتح نقطة نقل الطاقة الروحية والجسدية في القلب، وتساعد على استقرار الانفعالات وتجديد البشرة. تعد هذه الخصائص المصدر المُلهم لمنتجع رافلز الصحي، لذلك فإن اللؤلؤ النقي والمياه اللامعة تكون على مرأى النزلاء في الخيمات العلاجية بالمنتجع الصحي. مثل حبات اللؤلؤ التي تبدأ حياتها كحبة صغيرة من الرمال، فإن منتجع رافلز الصحي يأخذ نزلاءه إلى رحلة انتقالية ثرية من الإحياء والتجديد.

المنتجات 
يستخدم منتجع رافلز الصحي منتجات كيرستين فلوريان في معظم العلاجات التجميلية. يستخدم باودر اللؤلؤ ذي التأثير العلاجي في علاجات اللؤلؤ النقي المتميزة.

المرافق

  • 13 خيام علاجية
  • صالة معيشة وغرفة لتناول الشاي تتمتع بإطلالة على المحيط
  • استوديو اللياقة البدنية
  • غرفة بخار، ساونا، حمام سباحة بدوامات مائية، والتمتع بتجربة الدش
  • صالة خارجية تضم حمام سباحة كبير
  • خيمة للنزهات الخارجية
  • صالون تجميل

التجارب والخدمات

  • الصالة الرياضية: يجاور المنتجع صالة رياضية من طراز عالمي لمن لديه نشاط للانضمام لجلسات التدريبات الرياضية
  • خيمة: هناك خيمة خارجية توفر مكانًا مثاليًا للقيام بتدريبات اليوغا أو تدريبات نظام اللياقة البدنية بيلاتيس.
  • دروس لياقة بدنية: نقدم خيارات واسعة للدروس التي تُعقد بشكل خاص أو ضمن مجموعة والتي يقوم بتنظيمها المدرب المقيم معك، والتي تشمل: رقص الزومبا، ونحت الجسم، وممارسة تمارين اليوغا، ونظام اللياقة بيلاتيس الخاص بالقلب وأكثر من ذلك 
  • تدريب شخصي: جلسات حصرية مع مدرب اللياقة الخاص بك والتي تساعدك على تحقيق أهداف اللياقة التي تطمح إليها. نقدم تقييم للياقة البدنية، وتحليل وضع الأهداف وبرنامج تدريبي مجهز بشكل خاص.
  • تجارب فريدة: جلسات خاصة لممارسة اليوغا والتدريب على نظام اللياقة البدنية بيلاتيس على الشاطئ، والتدليك في أجواء ينتشر بها النجوم في الفيلا الخاصة بك أو على سطح يخت.
  • متجر المنتجع الصحي: تتميز بالمجوهرات والملابس وملابس السباحة ومنتجات التجميل والعطور الفاخرة

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +248 429 6800 
البريد الإلكتروني: spa.praslin@raffles.com

المناسبات

المكان المثالي للمناسبات الخاصة - سواء كانت للمتعة أو للعمل أو لاجتماع المجلس أو للاحتفال السنوي أو للاحتفال بتناول الطعام. سنعمل على تحقيق ما تتمنى بالشكل الذي ترغب به تمامًا. With a diverse choice of meeting and dining options and a dedicated team available round-the-clock, Raffles Seychelles will make your special event one to remember. يمكننا أيضًا ترتيب الوسائل الترفيهية التي تلائم المناسبة الخاصة بك - سواء كان عازف جيتار منفرد أو فرقة تعزف بشكل مباشر، أو العرض التراثي الثقافي “Moutya”.

المواقع

  • غرفة اجتماعات ليبريري، تتسع لما يصل إلى 8 ضيف
  • تيراس ليبريري، يتسع لما يصل إلى 12 ضيف
  • غرفة كورييز الخاصة، تتسع لما بين 16 إلى 30 نزيل
  • مطعم كورييز الذي يتسع لما يصل إلى 40 نزيل
  • مطعم لوزيان الذي يتسع لما يصل إلى 50 نزيل
  • تيراس تاكاماكا الذي يتسع لما يصل إلى 120 نزيل
  • استراحة Danzil التي يتسع لما يصل إلى 40 نزيل

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +248 429 6501
Email: dining.praslin@raffles.com

الاتجاهات

Raffles Seychelles is located on the beautiful North-eastern tip of Praslin, the second largest granite island of Seychelles, about 40 kilometres from the main island of Mahé. تصل الرحلات الدولية في مطار ماهي الدولي حيث تنطلق منها خيارات التحويل المحلي المتنوعة إلى جزيرة براسلين يقدم مندوبو رافلز في مطار ماهي مساعدة شخصية لجميع النزلاء لضمان سهولة عمليات التحويل بين الرحلات الجوية أو المعديات.

الوصول إلى هنا

جوًا:
- الحافلات الطائرة التي تعمل مع طيران سيشيل: ركوب لمدة 15 دقيقة من مطار ماهي إلى مطار براسلين، ثم يليه 30 دقيقة للوصول إلى المنتجع
- طائرة مروحية خاصة تعمل بواسطة طيران Zil: ركوب لمدة 15 دقيقة من مطار ماهي إلى مطار براسلين، ثم يليه 30 دقيقة للوصول إلى المنتجع
- طائرة خاصة تابعة لطيران Zil: ركوب لمدة 15 دقيقة من مطار ماهي إلى مطار براسلين، ثم يليه 30 دقيقة للوصول إلى المنتجع

عن طريق البحر:
- معدّية بحرية تعمل من خلال Cat Cooco: ركوب لمدة 45 دقيقة من رصيف ميناء ماهي إلى رصيف ميناء براسلين، ثم يليه رحلة قيادة بالسيارة لمدة 20 دقيقة للوصول إلى المنتجع
-يمكن ترتيب قارب خاص للانتقال من رصيف ميناء ماهي إلى رصيف ميناء براسلين، ثم يليه 20 دقيقة للوصول إلى المنتجع

يعد النقل من مطار ماهي إلى رصيف ميناء ماهي بواسطة سيارات الأجرة شيئًا ضروريًا ويمكن ترتيبه عند وقت الوصول.

يمكننا ترتيب نقل فاخر من وإلى المطار أو رصيف ميناء براسلين.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +248 429 6000
البريد الإلكتروني: concierge.praslin@raffles.com


خريطة رافلز سيشيل "Raffles Seychelles" طباعة
شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.