تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

الخدمات

استراحة فيلا ذات إطلالة رائعة برافلز

يقدم رافلز سيشيل "Raffles Seychelles" منتجعًا يمكن الاختباء به عن الأعين في عزلة ساحرة، وكذلك تكسوه الخضرة من كل جانب، بالإضافة إلى منحدرات خفيفة مكونة من الجرانيت في إطلالات رائعة على المحيط الهندي. يمثل المنتجع واحة من الهدوء والراحة، حيث تم تصميم المرافق والخدمات لخلق ملاذ للهدوء والاسترخاء لنزلائنا.

الإقامة

يحتوي منتجع سيشيل الفاخر على 86 فيلات، يشتمل كل منها على خيمة خارجية واسعة وحمام سباحة عميق خاص:

- فيلات بحمام سباحة وإطلالة على الحديقة
- فيلات بحمام سباحة وإطلالة جزئية على المحيط
- فيلات بحمام سباحة وإطلالة على المحيط
- فيلات بحمام سباحة بإطلالة بانورامية
- فيلات بإطلالة على الحديقة وتضم غرفة نوم واحدة
- فيلات بحمام سباحة وإطلالة على المحيط وتضم غرفة نوم واحدة
- فيلات بحمام سباحة بإطلالة بانورامية وتضم غرفة نوم واحدة
- فيلات بحمام سباحة بإطلالة بانورامية وتضم غرفتي نوم
- فيلات بحمام سباحة بإطلالة على الشاطئ وتضم غرفتي نوم
الرجاء النقر هنا لمزيد من المعلومات.

تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة

تسجيل الوصول: 2 مساءاً
تسجيل المغادرة: 12:00 ظهراً

تناول الطعام داخل الفيلا

نقدم إقامة لمدة 24 ساعة في الفيلا، تتناول فيها إفطار خاص مع إطلالات خلابة على المحيط من الشرفة الخارجية الخاصة بالفيلا، وعشاء خاص تحت ضوء النجوم أو إقامة حفلة شواء يتم تحضيرها من خلال الطاهي الخاص بنا في جناحك.

النشاطات

سواء كان في الداخل أو في الخارج، أو كان يوفر جو من الاسترخاء أو جو من الإثارة، سواء كان للعائلات أو للأزواج فإننا لدينا أنشطة تجعلك تشعر بجمال الطبيعة في أحد الجزر المُحاطة بالجزر الأخرى. مع مجموعة واسعة من الأنشطة المائية، من الغوص باستخدام القناع لرحلات التنزه بالقوارب، ولممارسة تنس الطاولة في المنتجع أو السير على مسارات المشي لمسافات طويلة لمحبي المغامرات، هناك شيء ليناسب جميع الأذواق.

يعرض برنامج المتعة والصحة العائلية الذي نقدمه أنشطة إضافية تشمل: انطلق وتمتع بالركض في أشعة الشمس المشرقة أو على امتداد الشاطيء في الصباح، وصيد الكابوريا، وطبخ الكريولي وصيد الأسماك وأكثر من ذلك... انقر هنا لتنزيل تقويم الأنشطة

العائلة والأطفال

يعد نادي ذا شوجر بالم نادي مخصص للأطفال الصغار في بداية مرحلة المشي، والأطفال الأكبر منهم والأطفال في عمر المراهقة. يقوم فريق الإبداع الذي يعمل لدينا بابتكار أنشطة تعليمية واجتماعية حيث يستمتع الشباب بجنة براسلين المثالية بالدرجة التي يتمتع بها آباؤهم. فهم يتمتعون بحرية اللعب مع غيرهم من الأطفال في واحدة من ثلاث غرف مبتكرة ومزودة بأطعمة خاصة بهذه الفئة العمرية. كما أنهم يتلقون أيضًا تذكارًا خاصًا عند إقامتهم.

انقر هنا لتنزيل تقويم الأنشطة الخاصة بالأطفال.

خدمة كبير الخدم على مدار الساعة

يمكن للنزلاء التمتع بخدمة كبير الخدم المتميزة على مدار 24 ساعة عند الإقامة في رافلز سيشيل "Raffles Seychelles" من وقت الوصول حتى وقت المغادرة. يتم تقديم خدمة كبير الخدم في رافلز بلغات متنوعة، كما تُقدم خدمة ترحيبية، ومساعدة مبتكرة ورائعة على مدار 24 ساعة، وضمان تقديم الطابع المميز لإحساس الرفاهية الخاص بفندق رافلز. خدمة كبير الخدم (باتلر) مجانية في الڤيلات التي تضم غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، ويفرض رسم إضافي بقيمة 100 يورو في الليلة في جميع فئات الڤيلات الأخرى.

خدمة الحجاب

تتوفر خدماتنا الخاصة لتنظيم الجولات والرحلات حيث تقدم خدمات حجز رحلات الطيران، ومعلومات عامة عن الوجهة الخاصة بك.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.