تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

مطعم لوزيان

مطعم لوزيان (Losean) في فندق رافلز سيشيل (Raffles Seychelles)

يقدم مطعم لوزيان الطعام المحضر بعناية والمعاصر طوال اليوم، حيث تتراوح قائمة الطعام الخاصة به من أطباق الإفطار من جميع أنحاء العالم إلى القائمة المسائية المستوحاة من المحيط الهندي.

ابدأ اليوم بتناول مجموعة مميزة من أطباق الإفطار الكلاسيكية، ومن الفواكه والحبوب إلى الحلويات واللحوم والأجبان الأوروبية، بالإضافة إلى وجود بوفيه مفتوح من المكرونة والبيض الجاهز.

ثم يأتي المساء ويصبح مطعم لوزيان مكانًا أنيقًا لتناول العشاء، مع وضع الطاولات في الداخل والخارج في الحدائق، وتناول الطعام على ضوء الشموع مع سماع أصوات البحر. تلعب قائمة الطعام حسب الطلب دورًا في دمج المكونات المحلية والأسماك الطازجة، فهي دليل على أفضل الأطعمة المستوحاة من مطبخ الكريول والمحيط الهندي؛ فهي أطعمة بسيطة ولذيذة، مع نكهة عصرية.

تم إنشاء قائمة النبيذ الشاملة لتسليط الضوء على أنواع النبيذ المختلفة ومطابقتها للأطباق الشهية في القائمة.

تفاصيل تناول الطعام


الملابس الملائمة: لا يُسمح بالملابس العصرية المريحة؛ وملابس حمام السباحة والملابس الرياضية.

أكلات: تقدم قائمة الطعام حسب الطلب الأطباق الخاصة المستوحاة من المحيط الهندي ومطبخ الكريول مثل سلطة المليونير المحلية؛ أسماك مارلين المدخنة، والجمار، والفلفل الحلو، والمانجو، والبابايا، والسلامي المصنوع من صغار دجاج جزيرة دينيس؛ صلصة البطاطا، وفانيليا جزيرة لا ديغو، والجمار المشوي الملفوف في لحم الخنزير المقدد وصلصة البرتقال.

يمكن تلبية الطلبات الخاصة. تتوفر أيضًا قائمة الطعام الخاصة بالأطفال.

الحجوزات: موصى بها، بالأخص للطاولات الخارجية.

ساعات العمل


شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.