تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

نصائح

معلومات جغرافية

تعد براسلين ثاني أكبر الجزر المتكونه من صخر الجرانيت في سيشيل، وتقع على بعد حوالي 40 كيلومترًا من جزيرة ماهي الرئيسية. تقع جزر سيشل بزاوية مقدارها أربع درجات جنوب خط الاستواء، وتبعد بما يقرب 1,800 كيلومتر من الساحل الشرقي للقارة الأفريقية، حيث تشتمل على 115 جزيرة بأكملها، بالإضافة إلى 43 جزيرة داخلية من صخور الجرانيت و72 من الجزر المرجانية الاستوائية والتي تشكل مجموعة الجزر الخارجية.

النطاق الزمني

يسبق توقيت سيشل توقيت جرينيتش (GMT) بأربع ساعات في فصل الشتاء وثلاث ساعات خلال فصل الصيف.

المناخ

تتمتع جزر سيشل بمناخ استوائي دافيء طوال العام، مما يجعله مكانًا مثاليا طوال العام، وتتراوح درجات الحرارة ما بين 24 إلى 32 درجة مئوية. يتأثر الطقس بنوعين من الرياح التجارية الرئيسية: الجنوبية الشرقية - لطيف وبارد (من يونيو إلى سبتمبر) الشمالية الغربية - أمطار استوائية مع ارتفاع في درجات الحرارة (من نهاية نوفمبر حتى فبراير) - الموسم المعتدل - جاف مع ارتفاع درجات الحرارة (من مارس حتى مايو ومن أكتوبر حتى نوفمبر).

الأشخاص

ينعكس تأثير سكان سيشيل من الأجناس البشرية المتنوعة على المزيج المتجانس من الثقافات المتنوعة للأجداد في العصور السابقة والتي تشمل البحارة البريطانيين والفرنسيين، والعبيد الأفارقة الذي تم تحريرهم، والهنود والصينيين والتجار العرب. يستحيل في الغالب وصف طابع سيشل المتميز، لكن ما يمكن توضيحه فقط أنها تتمتع بطبيعة دافئة وناعمة.

اللغة

تعد اللغة الكريولية، واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية اللغات الرسمية لجزيرة سيشيل ويتم استخدامهم على نطاق واسع داخل الدولة.

العملة والصرف

تعرف العملة الرسمية لسيشيل بـ "الروبية السيشيلة" (SCR). تتمثل العملات الورقية من فئة الروبية السيشيلة (SCR) 10, 25, 50, 100 and 500، والعملات المعدنية من 5, 10, 25 سنت، بالإضافة إلى 1 و5 روبي سيشلي.

بطاقات الائتمان

يتم قبول ماستر كارد / فيزا كارد على نطاق واسع في مععظم الفنادق، والمطاعم وخدمات تأجير السيارات. يتم قبول بطاقات أمريكان إكسبرس في نادي داينرز كلوب في نطاق محدود. ستقوم المحلات والبوتيكات التي تقبل التعامل ببطاقة الائتمان بعرض شعار البطاقة ذو الصلة بطريقة واضحة على أبوابها ونوافذها. تتوفر ماكينات الصرف في البنوك الرئيسية في ماهي براسلين ولا ديغ وفي مطار ماهي وبراسلين. تقدم هذه الماكينة المال النقدي بالعملة المحلية؛ الروبية السيشيلة (SCR).

الدين

90 بالمائة من غالبية عدد السكان في سيشيل من الرومان الكاثوليك. وعلى الرغم من ذلك فإن هناك أيضًا كنائس بروتستانتية وكنائس إنجيلية في ظل وجود الديانة الإسلامية، والديانة الهندوسية والديانة البهائية وغيرها من مجتمعات وأماكن العبادة الدينية التي توجد بالجزيرة.

القيادة

من الشائع أن يقوم السائحين باستئجار سيارات خاصة لاستخدامها كوسائل مواصلات. تكون القيادة على الجانب الأيسر من الطرق ويتراوح حد السرعة من 40 إلى 60 كلم/الساعة. لتأجير أي سيارة، يتطلب وجود رخصة قيادة دولية صالحة.

المواصلات العامة

وتتوفر سيارات الأجرة المكيفة التي يمكن الاعتماد عليها وخدمات الحافلات ذات المواعيد المحددة في كلا من ماهي وبراسلين. قم دائمًا بمراجعة الخدمات الخاصة في المنتجع فيما يتعلق بأجرة سيارات الأجرة المتوقعة لتجنب التكاليف الإضافية.

الصحة

تتميز جزر سيشيل بخلوها من الأمراض الاستوائية الخطيرة. مياه الصنبور آمنة للشرب وتتوفر مياه معلبة.

التيار الكهربي

يبلغ التيار الكهربي المستخدم في سيشيل 240 فولت للتيار المتردد، مع مقابس قياسية بمسامير مربعة بثلاث نقاط.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.