تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

برنامج المغامرات في الطبيعة لمدة يوم واحد (Ranger for a Day)

برنامج المغامرات في الطبيعة لمدة يوم واحد (Ranger for a Day) في فندق رافلز سيشيل (Raffles Seychelles)نظرًا لأن برنامج المغامرات في الطبيعة لمدة يوم واحد (Ranger for a Day) يمثل تجربة حصرية متوفرة فقط في رافلز سيشيل "Raffles Seychelles"، فهو عبارة عن نزهة لمدة يوم واحد بالكامل يحيط فيه نباتات وحيوانات سيشل الفريدة من نوعها بالنزلاء ويقدم رؤية ثاقبة لا مثيل لها عن البيئة المحلية.

في الشركة الخاصة بمغامرات رافلز، تبدأ الرحلة إلى جزيرة كورييز القريبة من المنتجع الذي يتميز بإطلالة على الشاطئ، عن بُعد 10 دقائق بالقارب، وذلك لمقابلة إدارة حدائق سيشيل الوطنية ومعرفة المزيد عن الجزيرة، ومهمتهم والأنشطة الخاصة بك لهذا اليوم.

بدءاً من الأنشطة الموسمية كتتبع السلاحف، وتابعة صغار أسماك القرش الليموني ومراقبة عش الطيور، وبعد ذلك سيواجه المغامرون السكان الأكثر شعبية في الجزيرة - وهم السلاحف المعمرة العملاقة. اعرف كيف تفرق بين الذكور والإناث، وتقدير العمر، ورصد السلوك والمشاركة في وضع العلامات. بجانب هذا، يمكن للمغامرين المشاركة في مشروع حماية الشعاب المرجانية في قرية المغامرة البحرية "Marine Rangers"، وتحضير المصائد للانتشار، تليها جولة غطس لتفقد مزارع المرجان وموقع الزرع.

سيجدد غداء سيشيل التقليدي طاقة المغامرين، قبل المتابعة مع أنشطة الزرع في المشتل. سيعرف علماء النبات الطموحون المزيد عن نباتات الجزيرة، بما فيها الأنواع المستوطنة، والأصلية، والمنتشرة، إلى جانب تنفيذ انتشار النباتات المستوطنة. يقوم المغامرون برحلة إلى شاطئ آنس خوسيه، مرورًا بالأراضي الرطبة على طول الطريق بجانب اكتشاف ورسم الخرائط الخاصة بأشجار المانجروف.

في النهاية سيقوم المغامرون الناشئون بدوريات في حديقة كورييز البحرية الوطنية في القارب الرسمي الخاص بمؤسسات نشر الصحف الجنوبية للتأكيد على احترام مياه الحديقة البحرية، مستمتعين طوال الوقت بجولة في الجزيرة والتشكيلات الصخرية الأصلية من الجرانيت، مثل صخرة السحلية وصخرة السلحفاة.

بمجرد عودتهم إلى المنتجع، سوف يستلم المغامرون المؤهلون حديثًا شهادة معتمدة من مؤسسات نشر الصحف الجنوبية، كتذكار رسمي لهذه التجربة الرائعة.

يتضمن العرض

- يوم كامل، وبرنامج تغيير الأنشطة البيئية الموسمية بالمشاركة مع إدارة الحدائق الوطنية في سيشيل، يشمل تفقد السلاحف المعمرة، ومتابعة أشجار المانجروف، وتتبع السلاحف البحرية

- رحلة عودة بالقارب لجزيرة كورييز

- غداء في كورييز

الأحكام والشروط

- تختلف النشاطات باختلاف الموسم يرجى الاستفسار بخصوص البرنامج اليومي أثناء إقامتك.
- حسب التوافر

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.