تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

منتجع رافلز الصحي

يعد منتجع رافلز الصحي ملاذًا للهدوء والاسترخاء وتجديد النشاط. الانطلاق بعيدًا عن ساحل أنس تاكاماكا، وسط الأجواء المحيطة الرائعة والتي تم تصميمها بعناية لتهدئة الروح وإيقاظ الحواس. يتميز المنتجع الصحي الفاخر باحتوائه على 12 خيمة علاجية تتميز بإطلالة رائعة على مياه المحيط الزرقاء، والحدائق الاستوائية، وصخر الجلمود الضخم المستدير. جناحين يحتوي كل منهما على منتجع صحي، أحدهما في سيشيل مُجهز بدش بخار، وأحواض استحمام يابانية عميقة، ومقاعد حتى يتمكن النزلاء من التمتع بمشاهدة المناظر المذهلة في خصوصية.

تعد حديقة المنتج الصحي الهادئة مكانًا مثاليًا للتمتع بالاسترخاء في الفترة التي تسبق العلاج في المنتجع الصحي وبعده. اجلس بين التكوينات الصخرية الطبيعية وأعلى سطح الماء، حتى أن الرحلة إلى الخيمات العلاجية تعد جزءًا أساسيًا من تجربة منتجع رافلز الصحي. يعد أكبر منتجع صحي من بين مجموعة الجزر التي تجاوره، حيث يمتد لمساحة 1,234 متر مربع، كما يعد أكثر المنتجع الصحية قربًا من المحيط الهندي.

 
spa2016

الفلسفة الخاصة بنا
يعشق الناس من مختلف الثقافات المنتشرة في جميع أنحاء العالم زهرة اللوتس لما تتمتع به من جمال وروعة. فذلك الشعور الرقيق الذي تشعر به عند رؤية تلك الزهرة لأول وهلة، وتغير شكلها على مدار اليوم يجعل تلك الزهرة رمزًا للتجدد والقوة الطبيعية في صورتها الأصلية. تبدأ تلك الزهرة كبرعم قوي تحت سطح الماء. وعند شروق الشمس، تخرج تلك الزهرة للهواء الطلق وتبدو متفتحة تمامًا، ثم تنكمش إلى وضع السكون والهدوء تحت الماء عندما يحل المساء. فهذه البداية المنتعشة ثم الانكماش حسب إيقاع الطبيعة طوال النهار هي جوهر رؤية النادي الصحي برافلز. فنحن نؤمن بأن التوازن بين الجهد والاسترخاء هو المفتاح لتحقيق الشعور بالهدوء الداخلي والتجديد.

تعد رحلات منتجع رافلز مزيجا معتبرًا بين الطرق التقليدية والمحلية، كل منها يمكن تخصيصه ببراعة ليلبي متطلباتك ولضمان تحقيق كل شيء ما تتمناه وأكثر. سيرشدك أخصائيو العلاج لدينا - وهم أصحاب علم وخبرة - في رحلتك نحو إعادة اكتشاف التناغم العقلي والجسدي والروحي، وسيغادرونك وأنت تشعر وكأن حياتك قد تجددت وتبدلت. اهرب من حياتك. دلل نفسك. جدد حياتك.

عرض نشرة النادي الصحي

المرافق
- 12 الخيمات العلاجية
- صالة معيشة وغرفة لتناول الشاي مُطلة على المحيط
- استوديو اللياقة البدنية
- غرفة البخار, ساونا, دوامات والتمتع بتجربة الدش
- صالة جلوس خارجية وحمام سباحة للاستحمام
- خيمة للحركة الخارجية
- صالون تجميل
- بوتيك المنتجع الصحي

فصول اليوجا والتأمل
استمتع بمجموعة متنوعة من جلسات اليوجا والتأمل في المنتجع، لتعزيز السعادة والاسترخاء والتوازن في أجواء هادئة للخيمة المخصصة للحركة، والتي تطل على المحيط. انقر هنا لتنزيل جدول الفصول.

المنتجع الصحي Country Winner: حائز على جائزة المنتجع الصحي الفاخر لكونه أفضل وجهة منتجع صحي فاخر في العالم 2015 إلى 2016
من ضمن المنتجعات الصحية الأكثر فخامة حسب مجلة Condé Nast Johansens Luxury Spa Guide، موصى به من 2012 إلى 2015
حاصل على أفضل فندق به منتجع صحي حسن الضيافة في جوائز دائرة التشريفات والضيافة لعام 2014
أفضل المنتجعات الصحية من بين فنادق جزيرة سيشل لما حصل عليه من جوائز دولية تُمنح للفنادق في أعوام 2011، و2012، و2013
أفضل المنتجعات الصحية الجديدة في العالم حسب قائمة أفضل منتجع لمجلة Condé Nast Traveller لعام 2012

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: ‎+248 4296800
بريد إلكتروني: spa.praslin@raffles.com

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.