تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

بوتيك البيع بالتجزئة

بوتيك البيع بالتجزئة في فندق رافلز سيشيل (Raffles Seychelles)

يستخدم فريق المنتجع الصحي برافلز مجموعة من منتجات العناية بالبشرة الفاخرة، ويتم اختيار كل منتج بعناية لزيادة فعالية العلاج ولإضافة شعور من الرفاهية. هذه المنتجات متاحة للبيع في بوتيك المنتجع الصحي برافلز، مما يسمح للنزلاء بالحفاظ على فوائد علاجهم واستعادة تجربة الاستمتاع بالمنتجع الصحي حتى بعد عودتهم لمنازلهم.

منتجات كيرستين فلوريان -
إن شركة كيرستين فلاوريان هي إحدى شركات رعاية البشرة المترفة التي تركز على النتائج. كما أن الاسترشاد بفلسفة "الجمال الخارجي والصحة الداخلية" (Outer Beauty, Inner Health ) يشيع شعورًا من الرفاهية من خلال المكونات الفعالة المستمدة من مصادر نباتية وبحرية ومتقدمة تقنيًا، فضلاً عن خدمات المنتجع الصحي المصممة بشكل محترف.

جلسات التدليك للعلاج بالزيوت العطرية -
إن جلسات التدليك للعلاج بالزيوت العطرية مخصصة للعناية بجميع النواحي المتعلقة بصحتك البدنية والنفسية. بدايةً من زيت الاستحمام لتخفيف آلام العضلات أو تهدئة العقل مفرط النشاط، وتزويد البشرة الجافة بزبدة خاصة بالجسم، وتحتوي مجموعات الاستحمام والجسم على منتجات لتناسب احتياجاتك اليومية. يتم مزج كل منتج من المنتجات المستخدمة في العلاج بالزيوت العطرية بعناية باستخدام انقى المكونات في جلسة علاج غنية بالزيوت الأساسية النقية والمستخلصات النباتية الفعالة للمساعدة على منحك إشراقة طبيعية وحيوية روحية وبدنية.

جلسات التدليك للعلاج بالزيوت العطرية لا تستخدم:
- الزيوت الغنية بالمواد المعدنية أو الكبريتية والتي يمكن أن تؤثر على الزيوت الأساسية.
- مكونات معدلة جينيًا (GM)
- كبريتات لوريل الصوديوم (SLS)
- الفازلين (هلام البترول)
- روبيلين غليكُول (مرطب ومذيب)
- العطور أو الألوان الصناعية
- البرافين (مواد حافظة)
- مكونات تم تجربتها على الحيوانات
- المشتقات الحيوانية، عدا الحرير وشمع العسل واللذين يندرجا ضمن النواتج الحيوانية الثانوية.

مجموعة العناية بالبشرة وتنقيتها -
تضم خبرة العناية بالبشرة مزيجًا من العلاج بالزيوت العطرية المتخصصة مع المعرفة الفريدة لتجهيز العريس في المنتجع الصحي The Refinery. مصمم لمختلف الأعمار، لتجميل وتهدئة البشرة وحمايتها من ضغوط البيئة. توضع في الاعتبار احتياجات فترة النهار إلى فترة الليل – من إعدادات للحلاقة حتى المعالجات المركزة.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.