تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

العلاجات

التفاصيل الخاصة بالمنتجع الصحي في فندق رافلز سيشيل (Raffles Seychelles)

إننا نهيئ لكم تجارب مميزة لتكتمل بها روعة قاعات المعالجات الخاصة التي نقدمها. يتم تصميم كل ناحية بعناية شديدة لتقدم رحلة من الإحساس تعكس الموقع الفريد لسيشيل.

فلسفة منتجاتنا

عند اختيار المنتجات لكل من منتجعات رافلز الصحية حول العالم، نولي اهتمامًا شديدًا للعديد من الجوانب. ومع وضع الرفاهية في الاعتبار، فإن كل علامة مختارة لها تاريخ مثبت في تقديم علاجات تركز على النتائج والمصممة حسب الطلب لتتلاءم مع احتياجات ضيوفنا الأعزاء. وتتم مراعاة الاستدامة البيئية كلما وأينما أمكن لتعكس مسؤولياتنا الاجتماعية بصفتنا علامة فندقية.

جلسات علاج مميزة لدينا

جلسة تدليك مميزة بفندق رافلز سيشل (Raffles Seychelles)

وجّه فريق رافلز سيشيل اهتمامه لتحضير تلك الجلسة المميزة للتدليك مع التركيز على الأفكار المستلهمة من الطراز الآسيوي، وذلك لضمان توفير تجربة رائعة بحق. هذا التدليك الذي يضم عدة أساليب تعكيس تأثيرات تايلاندية وباليّة وشرقية، ويعتمد على فن التاي تشي ليحقق التوازن بين كل من العقل والجسم.

تدليك الزهور البرية الرومانسي للزوجين

دللا أنفسكما قليلاً معًا وانغمسا وسط ضوء الشموع الرومانسي ذات الرائحة العطرة التي تبعث على الاسترخاء. فبعد أن يتسنى لعضلاتك الوقت لتسترخي، تمتع بتدليك يدعو للاسترخاء لمدة 60 دقيقة، وهو ما يعد مزيجًا مثاليًا مناسبًا لك ولزوجتك.

تدليك استعادة النشاط والحيوية المثالي باللؤلؤ والكافيار

ستضمن لك هذه التجربة المثالية للجسم والوجه التي تعيد لك حيويتك واستعادة نشاطك البدني والذهني. تبدأ هذه التجربة بفرك الجسم برفق كاملاً باستخدام حبات اللؤلؤ، ثم تدليكه بنبات البامبو والزنجبيل لينعش الحواس ويبعث العضلات المجهدة على الاسترخاء.

التدليك الفاخر لإعادة الحيوية للوجه بالكافيار

تدليك فاخر وباذخ للوجه، يشد البشرة ويوحد لونها وينقيها ويرطبها بعمق باستخدام الكافيار الغني بالبروتين ومضادات الأكسدة الفعالة. وتوفر منتجات الكافيار للبشرة العناصر الغذائية لمقاومة الشيخوخة وذلك لتخفيف ظهور الخطوط الرفيعة وتحسين مظهر البشرة. وتظهر النتائج بصورة فورية، وتترك أثرها على البشرة بحيث تبدو لينة، وصحية، ولامعة.

تجارب الراحة بتنقية الجسم من السموم والإجهاد في نادي رافلز الصحي

مشهد يشبه في جماله صقلية ويناظرها في الهدوء والاسترخاء والإحساس بالرفاهية. لتعزيز هذا الشعور وزيادة هدوء البيئة المحيطة، يقدم رافلز تجربتين مخصصتين للعناية بالصحة، وهما تنقية الجسم من السموم والإجهاد.

يُمكن لهاتين التجربتين أن يتم تخصيصهما بالكامل باستخدام مجموعتك الخاصة للعناية بالجسم، والتدليك والعناية بالوجه. اختر ببساطة الفترة الزمنية التي تريدها - 90، 120 أو 150 دقيقة - وسينصحك أخصائيو فريق النادي الصحي لدينا بنوع العلاج المناسب لك.

تنقية الجسم من الإجهاد

تم تصميم هذه التقنية لإعادة انتعاش الجسد والذهن، وتقدم هذه التجربة علاجًا لاستعادة التوازن وزيادة الطاقة، مثل لف الجسم لتنقية الجسم مائيًا من السموم باستخدام النباتات البحرية الغنية بالمعادن؛ والتنظيف الجاف للجسد لتحفيز إزالة السموم طبيعيًا عبر النظام الليمفاوي؛ والضغط التايلاندي بالأعشاب وهي طريقة مستوحاة من الشرق للعلاج بالحرارة لإطلاق التوتر الموجود بالجسم.

تنقية الجسم من الإجهاد

يعزز برنامج إزالة الإجهاد من الهدوء وصفاء الذهن، ويقدم مجموعة من علاج الاسترخاء للتهدئة والاسترخاء. اختر من قائمة تضم أدوات التنظيف من الإجهاد باستخدام زبدة جوز الهند التايلاندية؛ أو التدليك الهندي للرأس القائم على تقنيات نقطة الضغط في الأيورفيدا؛ أو اللف بالعسل للعلاج والترطيب؛ أو الاستحمام بمادة عطرية ممزوجة باللبن تزيل الإجهاد.

لإكمال تجارب النزلاء في العناية بالصحة، يُمكنهم أيضًا حضور صفوف يوجا في جناح الحركة المذهل لدينا الذي يطل على المحيط، بالإضافة إلى الضوء، والقائمة المستوحاة من آسيا لفريق الطهاة لدينا. ننصح النزلاء باتباع البرنامج بالكامل لمدة ثلاثة أيام لزيادة النتائج المرجوة للحد الأقصى.

عرض قائمة المنتجع الصحي    عرض قائمة الأسعار

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.