تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

مشروب جين الخاص 1915 بفندق رافلز

يُعد المشروب السنغافوري الأصلي الآن هو أحد أفضل مشروبات الكوكتيل في العالم، والذي تم إنتاجه في 1915 في لونج بار بواسطة ساقي رافلز "Ngiam Tong Boon". احتفالًا بالذكرى السنوية رقم 100 للمشروب الكوكتيل الشهير، اشتركت مجموعة فنادق ومنتجعات رافلز مع شركة Sipsmith - الرائدة والشغوفة بإعادة إحياء مشروب "الجين" اللندني الفريد - للعمل على ابتكار مشروب روحي خصيصًا لمجموعة فنادق ومنتجعات رافلز.

تم ابتكار مشروب جين الخاص 1915 بفندق رافلز على يد "Jared Brown" المتخصص الأول في إنتاج المشروبات المقطرة بشركة Sipsmith وصُنع يدويًا في مصنع Sipsmith في لندن خصيصًا لمجموعة فنادق ومنتجعات رافلز.

مشروب جين الخاص 1915 بفندق رافلز، المصنف بما يزيد عن 5 نجوم طبقًا لدليل Difford هو مزيج مثير من نباتات وجدت في منطقة آسيا - زهور الياسمين، وقشر البوميلو الطازج، والإذخر الليموني، وأوراق الليم، وجوزة الطيب، والهالة - والتي تقطر بجانب بعض نباتات الجين الكلاسيكية الموجودة في London Dry Gin الحائز على جوائز من إنتاج Sipsmith، وتشمل نبات العرعر، والكزبرة، وجذور السوسن. تتضافر هذه المكونات لتخرج بنكهة لمشروب مقطر يتميز بمذاق قوي وشهي ومشبع بدفء المذاق اللاذع للبرتقال الحلو وينتهي بنكهة فاخرة ومنعشة ومتوازنة.

يتأصل هذا التعاون في كل من التاريخ والصدفة كون "Sam Galsworthy" أحد مؤسسي Sipsmith حفيد حفيد حفيد أخت السير " Stamford Raffles" مؤسس سنغافورة والذي سُمي على اسمه فندق رافلز.

شاهدوا القصة وراء مشروب جين الخاص 1915 بفندق رافلزهنا

اعرف المزيد عن رحلة مشروب الجين الخاص 1915 بفندق رافلز في مجلة رافلز

يتوفر مشروب الجين الخاص 1915 بفندق رافلز في:

رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

فندق رافلز غراند في أنغكور
فندق رافلز لو رويال (Raffles Hotel Le Royal)
رافلز دبي
رافلز بكين (Raffles Beijing)
رافلز إسطنبول (Raffles Istanbul)
لو رويال مونسو، رافلز (Le Royal Monceau, Raffles)، باريس
رافلز سيشيل "Raffles Seychelles"

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.