تخطي التنقل
حجز الغرفة

معلومات عن الفندق

فندق رافلز غراند في أنغكور

1 Vithei Charles de Gaulle، وKhum Svay Dang Kum، وSiem Reap
بدون رسوم: ‎+800 1 7233537‎ هاتف: ‎+855 63 963 888‎ فاكس: ‎+855 63 963168‎ البريد الإلكتروني: siemreap@raffles.com

نظرة عامة

يقع أحد أفخم فنادق الجولات السياحية الأسطورية الرائعة في شبه جزيرة اندوتشاينا بالقرب من القصر الملكي.

يُحاط هذا المكان الأسطوري الخاص بعقد الاجتماعات بمساحة مقدارها 15 فدان من الحدائق الفرنسية ذات المناظر الطبيعية الخلابة، حيث يجمع هذا المكان بين عظمة الماضي التي يتميز بالهدوء والسلام في واحد من أكثر الأماكن العالمية المتمتعة بالطابع الروحاني.

الغرف والأجنحة

يتكون الفندق من 119 غرفة وجناح:

  • 53 الغرف الفخمة
  • 46 الغرف المميزة
  • 4 الأجنحة ذات الطابع الشخصي
  • 6 الأجنحة الاستعمارية
  • 6 أجنحة شاليه
  • 2 الأجنحة المميزة
  • 2 فيلات من غرفتي للنوم

مزايا الغرفة

شرفة خاصة (بعض الغرف الفخمة وجميع الغرف المميزة)
ميني بار مجهز بالكامل
مكتب عمل كبير
مرافق إعداد الشاي والقهوة داخل الغرفة
خزنة في الغرفة

الحمام

حمام مع حوض استحمام ودش منفصلين
بُرنس الحمام من الحرير مصنوع يدويًا
وسائل الراحة في الحمام مميزة بفنادق رافلز

التكنولوجيا

اتصال سريع وعالي الجودة بالإنترنت متاح سلكيًا ولا سلكيًا.
تلفزيونات 42 بوصة بشاشات مسطحة LCD مع قنوات الكابل

الخدمات

خدمة كبير الخدم في رافلز
تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة
إفطار يومي مصحوب بالشمبانيا في Café d’Angkor
مجموعة مختارة من الأنشطة المجانية
طبق من الفواكه الاستوائية الطازجة يتم تجديده يوميًا
خدمة الغسيل والتنظيف الجاف مقابل

المطاعم

يجمع بين أفضل ما في الثقافة المحلية والمطبخ الذي يقدم أطباق من جميع أنحاء العالم، ولذلك فإن كل مطعم لديه أجوائه الخاصة وطابعه المميز:

مطعم لو جراند - يقدم طعام الخمير الملكي والأطعمة الغربية الرائعة. تم توارث طعام الخمير الملكي قديمًا عبر القرون من خلال طهاة القصر الملكي. يشتمل على خليط من مكونات وتركيبات غير مألوفة، ونكهات مركبة، ونكهات طازجة ومنعشة حيث تؤدي إلى الشعور بمذاقات مميزة ورائعة خاصة بطهي الطعام.

ينقسم لو جراند إلى ثلاث غرف خاصة تجمع بين المصنوعات الخزفية والتماثيل المنحوتة التي ترجع إلى القرن الثالث عشر حيث تم استلهامها من معبد Bayon.

قبو حفظ المشروبات – لدينا واحدة من أفضل مختارات النبيذ في آسيا حيث يمكن للنزلاء اختيار مشروبات النبيذ المفضلة لديهم أو التحدث مع ذواق النبيذ لصناعة الاكتشافات الجديدة التي تلائم تجربة تناول الطعام وتلبي توقعاتهم.

إيليفانت بار Elephant Bar - لا تكتمل الزيارة إلى فندق رافلز غراند في أنغكور دون الحصول على مشروب كوكتيل في حانة إيليفانت بار الشهيرة - فهي تعد أشهر بارات سيام ريب حيث تمتلئ بالقصص والأحاديث التاريخية.

مقهى Café d'Angkor - يقدم إفطارًا متميزًا مصحوبًا بشمبانيا، يقدم المقهى وجبات الغذاء والعشاء مع أطباق أوروبية وأطباق آسيوية تم إعدادها بطريقة جذابة لتجمع ما بين ميزات المطبخين. تمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق في شرفة تطل على حمام سباحة أو في الأماكن الداخلية الهادئة. تتوفر سلال النزهات والمخبوزات الطازجة لاصطحابها عند القيام برحلة لزيارة المعابد.

تيراس بجانب حمام السباحة - محاط بأشجار الياسمين الهندي العطرة، مما يجعل منه مكانًا مثاليًا لتناول الوجبات الخفيفة أثناء النهار أو تناول مشروبات الكوكتيل بجانب حمام السباحة. تتميز القائمة أيضًا بخيارات من أطباق منتجع رافلز الصحي للراغبين في تناول وجبات صحية. أو قد يقوم كبير الخدم (الباتلر) بترتيب عشاء رومانسي على ضوء الشموع* لفردين بجانب حمام السباحة... (* تنطبق الرسوم)

ذا كونسيرفاتوري - أجواء كولونيالية رائعة مع إطلالة على حمام السباحة والحدائق، وتشتهر بتقديمها لشاي الأصيل التقليدي. لماذا لا تستمتع بمشروب كوكتيل أو مشهي على أصوات الموسيقى الهادئة التي يؤديها عازف البيانو أثناء المساء؟

تيراس Apsara - الذي يقع في الحدائق الغنّاء والمُحاط بالأحجار التقليدية، حيث يعد تناول الطعام في تيراس Apsara تجربة ضرورية لابد من التمتع بها أثناء التواجد في كامبوديا. تمتع بالأداء الرائع للرقص الكمبودي والفن الخميري العسكري، وخيارات ممتعة من الأطعمة المشوية من المطبخ الأسيوي. تتنوع الأماكن المتميزة في كامبوديا - للحفلات وحفلات الشواء ومشروبات الكوكتيل قبل تناول الطعام.

المنتجع الصحي

يتميز هذا المكان المعزول وبشكل حصري بتقديمه معالجات لإعادة تجديد النشاط تجمع بين أفضل التقنيات الغربية والعلاجات الشرقية لموازنة طاقاتك وإعادة توجيه حياتك. تتوفر العلاجات الكمبودية للنزلاء حيث يمكنهم اكتشاف الطقوس الخميرية القديمة بجانب التدليك الكامل وعلاجات الجسم والوجه والعين والعلاجات المائية تمتعوا بالمعاملة الفخمة في المنتجع الصحي بعد اكتشاف المعابد بأنغكور.

المرافق

غرفة علاج الزوجين
3 غرف فردية للعلاج
الصالة الرياضية
الساونا وغرف البخار والجاكوزي
غرف منفصلة لتغيير الملابس للرجال والنساء مع خزائن ومرافق للدش

الفلسفة

يتعامل منتجع رافلز الصحي مع متخصصين في العلاج بالعطور والمعالجة بالطبيعة والطب الآيروفيدي والعلوم البحرية والنباتية لتوفر لك مجموعة كبيرة من المنتجات الطبيعية والآمنة للبشرة الحساسة ومتوازنة لكل من الجسم والعقل. استقي وتمتع بالخلاصة السحرية التي تجعلك تشعر بالشباب الأبدي.

ساعات العمل

مركز المنتجع الصحي: من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً
العلاجات المُقدمة بالمنتجع الصحي: من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً
الصالة الرياضية: من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً

قسائم الهدايا 

سيساعدكم الأطباء المتخصصون لدينا على اختيار هدايا ومنتجات وباقات مبتكرة ضمن مجموعة من الخدمات والعلاجات التي نقدمها. وتيسيرًا عليكم يمكنكم طلب قسائم للمنتجات والهدايا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. ونرجو منكم تحضير بطاقة ائتمان جاهزة عند تقديم الطلب.

الاتجاهات

يمكنك الوصول إلى فندق رافلز الكبير بأنغكور خلال 15 دقيقة بالسيارة من مطار سيام ريب الدولي، حيث يبعد 8 كيلو مترات من معالم أنغكور ويقع في قلب الحي الفرنسي القديم المُطل على الحديقة الملكية بالقرب من المتحف القومي. يمكن للنزلاء المشي في المنطقة الرائعة على طول النهر وصولًا إلى الأسواق النابضة بالحياة كل هذا في أقل من 10 دقائق أو 3 دقائق بواسطة التوك توك.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +855 63 963 888
البريد الإلكتروني: rga.concierge@raffles.com


طباعة
© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.
نحن نبحث عن الغرف الشاغرة.
نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.

قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك

لقد تغيرت متطلبات إنشاء كلمة المرور لدينا.
يُرجى تحديث كلمة المرور الخاصة بك باتباع المعايير الموضحة أدناه.

  • يجب أن تحتوي كلمة المرور على التالي:
  • -على الأقل 8 حروف
  • -حرف واحد كبير
  • -حرف واحد صغير
  • -رقم واحد (0-9) أو أحرف مميزة.

لا يمكن أن يكون اسم المستخدم وكلمة المرور متشابهتين.