تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

نبذة عنا

ردهة الفندق في فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

الأصل

يخضع فندق رافلز سنغافورة حاليًا لسلسلة في غاية الدقة والحساسية من أعمال الصيانة والتجديد التي يجري تنفيذها على ثلاث مراحل.

بدأت المرحلة الأولى في فبراير 2017 وبدأت المرحلة الثانية منذ ذلك الحين في 13 أغسطس 2017. وعلى الرغم من إغلاق معظم الفندق في الوقت الحالي بسبب أعمال الصيانة والتجديد، إلّا أنّ بعض الأجنحة المختارة ومتجر هدايا رافلز لا تزال متاحة. سوف تُقدَّم في قاعة بار آند بيليارد جميع خدمات تناول الطعام، بما في ذلك السلينج السنغافوري. ونظراً لعدم توفُّر مرافق المنتجع الصحي، وحمّام السباحة، ومركز اللياقة البدنية، فقد قمنا بإجراء ترتيبات خاصة ليتمتّع ضيوفنا بتلك المرافق في منشآتنا الشقيقة، فيرمونت سنغافورة (Fairmont Singapore)، التي تقع على الجانب الآخر من الشارع مباشرةً.

ستبدأ المرحلة الثالثة في منتصف ديسمبر 2017 مع إغلاق الفندق بالكامل. A grand reopening is planned for the second half of 2018. لمعرفة المزيد حول أعمال الصيانة والتجديد، رجاءً انقر هنا.

لقد صُمِّمَت أعمال الصيانة والتجديد هذه لضمان الحفاظ على كل ما هو نفيس ومميّز لفندق رافلز – بدءًا من الأجواء المحيطة، والخدمة رفيعة المستوى، ووصولًا إلى سحر الفندق وتراثه العريق. كما أنّها تهدف أيضًا إلى توفير المرافق المجهّزة، والمساحات الوافرة، والتجارب الممتعة التي ينشُدها خبراء السفر. سيعيد فندق رافلز المُجدّد حديثًا روح الحيوية والازدهار في هذا المبنى الجميل. With a planned reopening in the second half of 2018, you can expect to experience Raffles’ charming ambiance and legendary service and enjoy newly opened bars, restaurants, courtyards, and social areas; spaces designed to make Raffles the place to meet, spend time, shop and celebrate.

وفي أثناء ذلك، سنواصل تقديم مستويات الخدمة والراحة المتوقعة في فنادق رافلز في جميع المناطق المتبقية. إن من أهم أولوياتنا أن يتمكن النزلاء لدينا من التمتع بإقامتهم معنا، حيث يتلقون أفضل مستويات الرعاية والاهتمام في كل الأوقات.

فندق رافلز سنغافورة هو الملكية الرئيسية لمجموعة فنادق ومنتجعات رافلز. تم افتتاحه في 1887، هو أحد الفنادق القليلة المتبقية المستوحاة من القرن 19 في العالم. لا تكتمل زيارة إلى سنغافورة بدون الإقامة في رافلز، جرت العادة على ذلك.

تم إعلان الفندق أحد النصب التذكارية الوطنية من جانب حكومة سنغافورة، وذلك بعد افتتاحه بقرن من الزمان واليوم، يتم الحفاظ على المعمار الكولونيالي للفندق بشكل جمالي، مما يتيح للفندق بأن يبرز من الطراز المعاصر من الفنادق المجاورة المحيطة به في منطقة الأعمال والمناطق المدنية.

على مر السنين، سار بعض من أكثر الشخصيات الشهيرة من خلال رواق من الحديد المزخرف. سومرست موم، وروديار كيبلنج، ومايكل جاكسون هم من بين أولئك الذين استسلموا لسحر وجاذبية رافلز. اليوم، لم يتغير الكثير مع الضيوف الكرام مثل دوق ودوقة كامبريدج، وجورج بوش، وكارل لاجرفيلد، وكريستيان لوبوتان الذين لا يزالون يختارون الإقامة في الفندق.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.