تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

معلومات عن الفندق

رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

1 طريق الشاطئ، سنغافورة، 189673
Toll-free: +800 1 7233537 Tel: +65 6337 1886 Fax: +65 6339 7650 Email: singapore@raffles.com

نظرة عامة

يعد هذا الفندق تقريبا هو الفندق الأكثر شهرة في العالم. "بينما أنت في فندق رافلز، لماذا لا تزور سنغافورة؟" بالتأكيد.

ليس فقط مجرد فندق وإنما رمز؛ يعتبر فندق رافلز سنغافورة واحة تعكس الذوق والهدوء والسحر الكولونيالي في قلب سنغافورة الحديثة - حصري وتاريخي وفريد من نوعه.

الغرف والأجنحة

  • 84 Raffles Inc, Courtyard and Palm Court Suites
  • 12 الأجنحة ذات الطابع الشخصي
  • 5 أجنحة فندقية كبيرة
  • 2 جنتح رئاسي

مزايا الغرفة

  • Finest furnishings including Oriental carpets on teak wood flooring
  • Original 14-feet ceilings with common veranda
  • Parlour and dining area which leads into the bedroom 
  • Dressing area and en-suite bathroom
  • خزانة ثياب ضخمة
  • مكتب عمل كبير
  • Hypoallergenic pillows
  • حانة خاصة في الثلاجة
  • Individually controlled air-conditioning and overhead fan
  • خزنة إلكترونية
  • مجفف شعر

الحمام

  • Spacious marble tiled bathroom
  • Separate walk in shower and bathtub
  • Twin washbasins
  • Plush terry robes
  • Designer toiletries

التكنولوجيا

  • Fast, high quality bandwidth internet connection, both wired and wireless.
  • مشغل أقراص DVD

الخدمات

  • خدمة كبير الخدم في فنادق رافلز على مدار الساعة
  • خدمة تجهيز الغرفة للنوم يوميًا
  • Complimentary welcome fruits
  • Express laundry service available
  • Over 25 cable television channels
  • تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة
  • توفير الصحف اليومية
  • مؤرخ مقيم
  • Chauffeured limousine service

المطاعم

يجمع بين أفضل ما في الثقافة المحلية والمطبخ الذي يقدم أطباق من جميع أنحاء العالم، ولذلك فإن كل مطعم وكل حانة بفندق رافلز سنغافورة لديها أجوائها الخاص وطابعها المميز:

في قاعة بار آند بيليارد - يُقدم بوفيه أوربي للغداء من يوم الخميس حتى يوم السبت، بينما يُقدم مساءًا أطباق المأكولات البحرية المميزة للنزلاء في العشاء من يوم الخميس حتى يوم السبت. تُقدم زجاجة شمبانيا فخمة منقوش عليها بطريقة خاصة كوجبة بين الإفطار والغداء في أيام الأحد.

في رافلز جريل - يمكنكم الاستمتاع بالطابع الحقيقي لتناول الطعام الراقي مع مزيج من المطبخ الفرنسي الكلاسيكي والحديث.

Tiffin Room - the curry buffet is a hot favourite with tourists and Singapore residents alike.

شرائح اللحم بحانة لونج - أفضل شرائح مشوية من اللحم الاسترالي والأمريكي وأجود أنواع المأكولات البحرية ومجموعة جذابة من المقبلات الساخنة والباردة.

الساحة الداخلية بفندق رافلز - تجربة لا تنسى وسط أشجار النخيل المتمايلة والحدائق الاستوائية الغناء، تناول الطعام في الهواء الطلق في أحسن ما يكون.

Empire Café - a casual, cosy cross between a modern hotel coffee house and an old-fashioned kopitiam. The eclectic blend of local dishes have found a devoted following among residents and visitors alike.

Long Bar - home of the Singapore Sling. بالإضافة إلى الخلطات من المشروبات الكحولية وغير الكحولية التي يمكن تخيلها، تُقدم الحانة كل ما تفضله من قائمة الحانة التقليدية المتوفرة كوجبة أو وجبة سريعة.

حانة رايترز - في ردهة الفندق، تُبجل هذه الحانة الكتّاب الذين أقاموا في الفندق أو كتبوا عنه.

حانة مارتيني - تقع في قاعة بار آند بيليارد، تتميز حانة مارتيني بتقديم أكثر من 50 نوع من مشروب المارتيني.

مخبز "أه تينج" - فالمعجنات اللذيذة والبسكويت والكعك وأيضًا أطباق ديم سام الساخنة أهم ما يقدم في مقهى مريح.

للحجز، يرجى الاتصال بنا على:
هاتف: +65 6412 1816
Email: dining.singapore@raffles.com

المنتجع الصحي

منتجع رافلز الصحي

ملاذ ترحيبي للاسترخاء حيث يتميز المنتجع الصحي بفندق رافلز أساليب العلاج الحصرية لتجديد الحيوية المستوحاة من التقاليد الأسيوية وتقاليد الشرق الأوسط والتقاليد الأوروبية. سبعة غرف علاجية مهدئة للأعصاب بما في ذلك جناح لكبار الشخصيات للنزلاء الذين يرغبون مشاركة تجربة الاسترخاء والتجمع الفريدة. يقدم جناح كبار الشخصيات الفاخر أساليب العلاج والمرافق بما في ذلك الجاكوزي ودش البخار ومنطقة الاستراحة للاستمتاع بالعزلة الهادئة والمريحة.

منتجات منتجع رافلز الصحي

يتعامل منتجع رافلز الصحي مع متخصصين في العلاج بالعطور والمعالجة بالطبيعة والطب الآيروفيدي والعلوم البحرية والنباتية لتوفر لك مجموعة كبيرة من المنتجات الطبيعية والآمنة للبشرة الحساسة ومتوازنة لكل من الجسم والعقل. منتجع رافلز الصحي يقتصر فقط على استخدام النزلاء بفندق رافلز سنغافورة.

مرافق منتجع رافلز الصحي

  • 6 private treatment rooms
  • 1 VIP private treatment room for couples
  • ساونا وغرف بخار
  • Jacuzzi and outdoor swimming pool

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +65 6412 1371
Email: rafflesspa.singapore@raffles.com

المناسبات

غرف الاجتماعات 2 وغرف الاجتماعات 3
تعد غرف الاجتماعات في المبنى الرئيسي هي غرف الاجتماعات المميزة للمسافرين بغرض إنجاز الأعمال، فهي الموقع المثالي للندوات الخاصة والاجتماعات وورش العمل. فهذه الغرف مجهزة بالكراسي ذات الوسائد المريحة وإنترنت عالي السرعة والمعدات البصرية والسمعية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر لوح المخططات والسبورة البيضاء بأقلام للكتابة عليها وأشياء أخرى للكتابة.

سعة الجلوس: 10 من الأشخاص

جناح كاسوارينا أ - ب "Casuarina" A + B
سميت أجنحة كاسوارينا على اسم كتاب القصص القصيرة "شجرة كاسوارينا" من تأليف "سومرست موم". الديكور الأنيق والأثاث ذو الذوق الرفيع مصمم خصيصًا لتحقيق أكبر قدر من الذوق والراحة. هذه الغرفة مناسبة تمامًا لتكون مكان للاجتماعات ولاستضافة المناسبات الاجتماعية، حيث يمكن تقسيم الغرفة إلى غرفتين بمنطقة استقبال مشتركة.

Casuarina Suite A Seating Capacity: يسع من 30 إلى 120 من الأشخاص اعتمادًا على الإعداد

Casuarina Suite B Seating capacity: يسع من 62 إلى 200 من الأشخاص اعتمادًا على الإعداد

غرف الهند الشرقية
اسم غرف الشرق الهندية مستوحى من شركة الهند الشرقية البريطانية التابعة لسير ستامفورد رافلز، وهي الشركة التي على أساسها أُسس الفندق في سنغافورة في 1819. تعد غرف الهند الشرقية موقعًا مميزًا لإقامة المآدب. يمكن أن يتقابل النزلاء ويختلطون ويستمتعون بالوجبات الخفيفة السريعة والمرطبات المنعشة في حديقة النخيل المجاورة قبل الانتقال إلى غرف الهند الشرقية للاحتفالات الخاصة.

سعة الجلوس: 62 150 من الأشخاص اعتمادًا على تنظيم المكان

استراحة يوبيل "Jubilee Lounge"
استراحة يوبيل "Jubilee Lounge" فائقة الجمال رغم بساطتها هي غرفة مشمسة ورائعة ومناسبة أكثر للاجتماعات المريحة. تدل النوافذ الأنيقة على شكل القوس على الجانب الداخلي بالكامل للغرفة وتسمح بدخول أكبر قدر من ضوء الشمس، أما صور الشخصيات الموضوعة في إطار ترتبط بالفندق الحافل بالأخرين. فالأناقة البسيطة للغرفة تهيئ الأجواء للرومانسية والألفة.

سعة الجلوس: يسع من 19 إلى 30 من الأشخاص اعتمادًا على الإعداد

قاعة يوبيل "Jubilee Hall"
الإعدادات الراقية بقاعة يوبيل تجعل من هذه القاعة موقعًا مثاليًا لأحداث الشركات بما في ذلك إطلاق العروض التجارية والمحاضرات وحفلات توزيع الجوائز وأيضًا حفلات الزفاف الرائعة. فهذه القاعة مجهزة بالتكنولوجيا المتوفرة في أي مسرح عصري وأجهزة الصوت الهائلة داخل القاعة، وتقدم القاعة مجموعة متنوعة من المسرحيات والحفلات الموسيقية والغنائية والحفلات الراقصة والأفلام عندما يحل المساء.

سعة الجلوس: 388 من الأشخاص

قاعة الرقص
الإجراءات الرسمية لقاعة الرقص تجعل منها موقعًا أنيقًا للاحتفالات. تزيد الثرايا والسجاد الذي يغطي كل الأرضية من الحائط للحائط واللوحات الجدارية للمناظر الطبيعية من جمال التفاصيل المعمارية للمبنى الرئيسي وتصميم الفتحات المقوسة والأبواب الفرنسية.

سعة الجلوس: يسع من 70 إلى 350 من الأشخاص اعتمادًا على الإعداد

"ذا لون"
تقع "ذا لون" في قلب فندق رافلز سنغافورة وتستمتع فيها بالنافورة والأجواء الخاصة بجنوب شرق آسيا. تجمع "ذا لون" بين الرسمية الاستعمارية والحدائق الاستوائية الغناء مما يوفر عامل جذب ساحر كما تعد أيضًا موقعًا مثاليًا لحفلات الاستقبال في الحدائق والأحداث الجماعية.

سعة الجلوس: يسع من 150 إلى 180 من الأشخاص اعتمادًا على الإعداد

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +65 6412 1335
البريد الإلكتروني: events.singapore@raffles.com

الاتجاهات

فندق رافلز سنغافورة من أهم العلامات المميزة في سنغافورة، حيث يشمل العديد من الأماكن الساحرة مثل مبنى التسوق والساحة الداخلية الرومانسية ومسرح هلى الذوق الفيكتوري وقاعة يوبيل "Jubilee Hall" وصالة شعبية لتقديم عروض الأفلام والمسرحيات. يقع فندق رافلز سنغافورة في قلب منطقة الأعمال والمناطق المدنية بسنغافورة وتبعد حوالي 20 دقيقة عن مطار شنغهاي ودقيقتين عن ركوب مترو الأنفاق السريع من أماكن التسوق بطريق أورتشارد "Orchard Road" الممتلئ بالحركة، كما إنه يقع داخل منطقة للمشي على الأقدام إلى مركز عقد الاتفاقيات الدولي بسنغافورة ومركز المعارض - "Suntec " و "Esplanade" - المسارح على ساحل الخليج "Theatres on the Bay".

الوصول إلى هنا

يسهل الوصول إلى فندق رافلز سنغافورة عبر:

الطائرة: يخدم مطار شنغهاي الدولي الحائز على جوائز أكثر من 100 من شركات الطيران وحوالي 6,300 رحلة طيران بمواعيد محددة إسبوعيًا إلى بعض 220 المدن في 60 دولة بجميع أنحاء العالم، ومع طيران سنغافورة بصفته شركة الطيران القومية لسنغافورة.

السيارة: يوجد طريقان أرضيان للعبور يربطا سنغافورة بشبه الجزيرة الماليزية. الممر المرتفع ممر شهير جدًا ولذلك يعد نقطة الدخول المزدحمة التي تربط الغابات في شمال سنغافورة مباشرة بقلب جوهور باهرو. ممر ثاني للعبور بين ماليزيا وسنغافورة يعرف بالطريق الثاني تم إنشاؤه بين تواس "Tuas" في غرب سنغافورة وتانجونج كوبانج "Tanjung Kupang" في الجزء الغربي من ولاية جوهور "Johor". وهو أسرع كثيرًا وأقل ازدحامًا من الممر المرتفع وتستخدمه بعض خدمات الحافلات الفاخرة في الانتقال إلى كوالا لامبور ويوصى به بشدة إذا كنت ستنتقل بسيارتك الشخصية.

سيارات الأجرة: تعتبر سنغافورة من الدول القليلة التي يمكنك الوصول إليها أو مغادرتها عبر سيارات الأجرة. بينما لا يُسمح لسيارات الأجرة العادية من سنغافورة بالعبور إلى ماليزيا والعكس - خاصة سيارات الأجرة المرخصة المسموح لها بالذهاب إلى مركز كوتاريا "Kotaraya" للتسوق فقط - يمكن ركوب سيارات الأجرة الماليزية - التي يمكنها الذهاب إلى أي مكان في ماليزيا - من طريق روتشور "Rochor". وفي الاتجاه العكسي تجاه سنغافورة، يمكنكم ركوب سيارات الأجرة من كوتاريا "Kotaraya" إلى أي نقطة بوسط سنغافورة أو إلى مطار شنغهاي.

القارب: تربط المعديات بين سنغافورة ومقاطعة إندونسية مجاورة بجزر رياو "Riau"وولاية جوهور "Johor" الماليزية. يوجد أربعة مواقف للمعديات التي تتعامل مع المعديات الدولية: هاربر فرونت "Harbour Front" - عُرف سابقًا بمركز التجارة العالمي - بالقرب من الجزء الجنوبي من منطقة الأعمال المركزية، موقف معدية تاناه ميراه "Tanah Merah Ferry Terminal" على الساحل الشرقي، وأيضًا موقف معدية شنغهاي "Changi Ferry Terminal"، وموقف معدية نقطة شنغهاي "Changi Point Ferry Terminal" في أقصى شرق الجزيرة.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +65 6412 1180
البريد الإلكتروني: concierge.singapore@raffles.com


طباعة
شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.