تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

الخريطة والاتجاهات

فندق رافلز سنغافورة من أهم العلامات المميزة في سنغافورة، حيث يشمل العديد من الأماكن الساحرة مثل مبنى التسوق والساحة الداخلية الرومانسية ومسرح هلى الذوق الفيكتوري وقاعة يوبيل "Jubilee Hall" وصالة شعبية لتقديم عروض الأفلام والمسرحيات. يقع فندق رافلز سنغافورة في قلب منطقة الأعمال والمناطق المدنية بسنغافورة وتبعد حوالي 20 دقيقة عن مطار شنغهاي ودقيقتين عن ركوب مترو الأنفاق السريع من أماكن التسوق بطريق أورتشارد "Orchard Road" الممتلئ بالحركة، كما إنه يقع داخل منطقة للمشي على الأقدام إلى مركز عقد الاتفاقيات الدولي بسنغافورة ومركز المعارض - "Suntec " و "Esplanade" - المسارح على ساحل الخليج "Theatres on the Bay".

الوصول إلى هنا

يسهل الوصول إلى فندق رافلز سنغافورة عبر:

الطائرة: يخدم مطار شنغهاي الدولي الحائز على جوائز أكثر من 100 من شركات الطيران وحوالي 6,300 رحلة طيران بمواعيد محددة إسبوعيًا إلى بعض 220 المدن في 60 دولة بجميع أنحاء العالم، ومع طيران سنغافورة بصفته شركة الطيران القومية لسنغافورة.

السيارة: يوجد طريقان أرضيان للعبور يربطا سنغافورة بشبه الجزيرة الماليزية. الممر المرتفع ممر شهير جدًا ولذلك يعد نقطة الدخول المزدحمة التي تربط الغابات في شمال سنغافورة مباشرة بقلب جوهور باهرو. ممر ثاني للعبور بين ماليزيا وسنغافورة يعرف بالطريق الثاني تم إنشاؤه بين تواس "Tuas" في غرب سنغافورة وتانجونج كوبانج "Tanjung Kupang" في الجزء الغربي من ولاية جوهور "Johor". وهو أسرع كثيرًا وأقل ازدحامًا من الممر المرتفع وتستخدمه بعض خدمات الحافلات الفاخرة في الانتقال إلى كوالا لامبور ويوصى به بشدة إذا كنت ستنتقل بسيارتك الشخصية.

سيارات الأجرة: تعتبر سنغافورة من الدول القليلة التي يمكنك الوصول إليها أو مغادرتها عبر سيارات الأجرة. بينما لا يُسمح لسيارات الأجرة العادية من سنغافورة بالعبور إلى ماليزيا والعكس - خاصة سيارات الأجرة المرخصة المسموح لها بالذهاب إلى مركز كوتاريا "Kotaraya" للتسوق فقط - يمكن ركوب سيارات الأجرة الماليزية - التي يمكنها الذهاب إلى أي مكان في ماليزيا - من طريق روتشور "Rochor". وفي الاتجاه العكسي تجاه سنغافورة، يمكنكم ركوب سيارات الأجرة من كوتاريا "Kotaraya" إلى أي نقطة بوسط سنغافورة أو إلى مطار شنغهاي.

القارب: تربط المعديات بين سنغافورة ومقاطعة إندونسية مجاورة بجزر رياو "Riau"وولاية جوهور "Johor" الماليزية. يوجد أربعة مواقف للمعديات التي تتعامل مع المعديات الدولية: هاربر فرونت "Harbour Front" - عُرف سابقًا بمركز التجارة العالمي - بالقرب من الجزء الجنوبي من منطقة الأعمال المركزية، موقف معدية تاناه ميراه "Tanah Merah Ferry Terminal" على الساحل الشرقي، وأيضًا موقف معدية شنغهاي "Changi Ferry Terminal"، وموقف معدية نقطة شنغهاي "Changi Point Ferry Terminal" في أقصى شرق الجزيرة.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +65 6412 1180
بريد إلكتروني: concierge.singapore@raffles.com

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.