تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

طريق أورتشارد "orchard"

يُعد طريق أورشارد "Orchard" أكثر المجمعات الموجودة بالمدينة ترفيهًا وأفضلها في بيع التجزئة، فهو مكان جذب شعبي بين السائحين والمواطنين (في سنغافورة). بغض النظر عن حجم ميزانيتك، فهناك الكثير من المعالم السياحية الرائعة الممتدة على هذه المسافة البالغة 2.2 كلم في وسط سنغافورة، وأفضل طريقة لاستكشافها هي السير على القدمين.

تحتوي أغلب مراكز التسوق على مستأجر أساسي بارز ـــ عادةً ما يكون متجرًا رئيسيًا بأقسام متعددة ـــ وبائعين أصغر للبيع بالتجزئة. من بين الفرص التي لا تفوت منتجات تبدأ من أشهر الماركات وحتى المنتجات المتاحة بأسعار معقولة وتلك المتاحة بأسعار اقتصادية. ومن بين مراكز التسوق الشهيرة التي يمكنكم زيارتها: أيون أوركارد (ION Orchard) ويسما أتريا (Wisma Atria) وتانجز (Tangs) ونجي آن سيتي (Ngee Ann City) وباراجون (Paragon) ومعرض ماندارين (Mandarin Gallery) وذا هيرين (The Heeren).

وبالنظر إليه اليوم، من الصعب تخيل أن الطريق تمت تسميته نسبة إلى بساتين الفاكهة ومزارع جوز الطيب وحقول الفلفل التي كانت ممتدة على حدوده يومًا ما. وفي الفترات التالية، تم تطوير الطريق ليحتوي على ساحات بيع خارجية/مكشوفة وأسواق أغذية مفتوحة ومعابد، إضافة إلى ساحة مقابر. في 1903، تم افتتاح أول متجر كبير في الموقع الذي به مركز التسوق ذا سنتر بوينت (The Centrepoint) الآن، وكان قدر هذا الشارع الصغير في سنغافورة هو النهاية للأبد.

المسافة من الفندق: 10 دقائق بسيارة الأجرة

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +65 6412 1180
بريد إلكتروني: concierge.singapore@raffles.com

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.