تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

خط الرحلة

يسعد رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) أن يتولى ترشيح الأنشطة للأفراد أو المجموعات أو العائلات وتنظيمها. تقدم لكم خدماتنا الخاصة مصدرًا رائعًا للتعرف على المعالم التي تستحق المشاهدة والأماكن المناسبة للتسوق وتناول الطعام. يمكن الترتيب لجولات خاصة في وسائل نقل مكيفة وسائق ومرشد للجولات السياحية. إليكم بعض الاقتراحات.

العمارة الهندسية

مبان على نمط المباني في العصر الاستعماري تعكس الاختلاف بين مباني هذا العصر وناطحات السحاب في القرن الحادي والعشرين، حيث تمتاز بالفنون المعمارية الجذابة وصفوف المتاجر القديمة - وقد تكون صغيرة وحديثة من بين المباني الكثيرة التي تمتلئ بها سنغافورة والتي تمثل الجانب المعماري بها. إن هذه بعض المباني التاريخية البارزة على الجزيرة بداية من طراز النهضة الحديثة الذي يتميز به فندق رافلز سنغافورة وحتى الكنيسة القوطية الأنجلو فرنسية في شيمز والمظهر العصري لمباني تيونغ باهرو تمثل بعضًا من المباني التاريخية الهامة على هذه الجزيرة. عند إمعان النظر في هذه المباني، سنلاحظ حداثة المنتجع المتكامل الثلاثي الأبراج على رمال خليج مارينا والقباب الشائكة في إسبلاناد - المسارح الموجودة على ضفاف الخليج وتشابك العمارات الذي يشبه حاوية الشحن المكدسة، وهذه مجرد أمثلة بسيطة.

التراث الثقافي

بفضل التناغم العرقي، تعيش مجموعة من المجتمعات العرقية المختلفة في سنغافورة في ترابط اجتماعي وثيق مع بعضهم البعض، وهو أحد المظاهر التي تتميز بالتنوع الثقافي. تقع كل منطقة فريدة من نوعها على بعد 10 دقائق بسيارة الأجرة وتتجلى فيها مظاهر الحياة بشتى أنواعها. في تشايناتاون، ابحث عن المنتجعات الصحية والمقاهي والمعابد. توجد على جوانب حارات كامبونغ الساحرة والشارع العربي محلات التسوق على طراز البازارات وتمتاز بمجموعة متنوعة من المنسوجات الملونة والأطعمة المعروضة، حيث تقع في المكان الذي كان يمثل في الماضي أحد المراكز الحيوية الزاخرة بمظاهر الحياة الإسلامية في سنغافورة. وتستحوذ الروائح والمناظر الجميلة التي تميز شبه القارة على حواسك في حي ليتل إنديا الذي يكتظ بمحلات التوابل والحلي والمشغولات الذهبية.

الأطعمة

إذا كان هناك شيء واحد يميز السنغافوريين دون غيرهم، فهو الأطعمة التي تُباع في الشوارع. يعني التنوع العرقي تنوعًا وتجددًا في الأطعمة. غالبًا ما يتجادل السكان الأصليون حول تناول الأطعمة المفضلة مثل باك كوت تيك (شوربة الماعز) والدجاج بالأرز والروجاك (سلاطة مخلوطة بصلصة الجمبري) والبيف كواي تيو (أحد أنواع الشعيرية المصنوعة من دقيق الأرز) ومي سوتو (شعيرية بشرائح الدجاج) والكابوريا بالفلفل الحار، وهذه مجرد أمثلة بسيطة. يجب أخذ عينة من بعض الأطباق قبل مغادرة البلد.

مُعدّة خصيصًا للأطفال

سواء أكانت الأنشطة تتم على البر أو تحت الماء أو في الهواء الطلق، فجميع الخيارات متاحة للنزلاء الذين يسافرون مع عائلاتهم. تفضل بزيارة حديقة الحيوان في سنغافورة الحائزة على جوائز لمشاهدة 1,600 الحيوانات أو توجه إلى جزيرة سينتوزا لكي تستمتع بحديقة مارينا لايف بارك وهي واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم. أو بدلاً من ذلك، يستطيع الشباب قضاء اليوم بأكمله في ستوديوهات سنغافورة العالمية التي تمتاز بسبع مناطق سينمائية مشهورة. لا يريد المراهقون تفويت الفرصة لزيارة حديقة مغامرات ميجازيب التي تضم الثعلب الطائر المذهل الذي يصدر صوتًا عبر الحديقة بأكملها يمتد لأكثر من 450 مترًا بمعدل 72 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

المتاحف

تضم سنغافورة عددًا كبيرًا غير عادي من المتاحف، مقارنة بأي بلد آخر من نفس حجمها. ويُعد المتحف القومي من بين المتاحف الأبرز وكذلك متحف سنغافورة للفنون والمعرض القومي ومتحف الحضارة الآسيوية ومتحف بيراناكان. يمكن قضاء ساعات مع النفس والانطلاق بالخيال عبر مظاهر الجمال. ومع ذلك، يوجد مظهر أكثر خصوصية للمتحف والذي يتضمن متحف ألعاب الأطفال الكبير ومتحف فورت سايلوزو ومتحف الطوابع في سنغافورة.

الطبيعة

خارج المنطقة التجارية المركزية، تمنحك المباني الشاهقة وفرة من الخضرة تدريجيًا. على سبيل المثال، تُعد حديقة خزان ماكريتكي رئة خضراء على مساحة 12 فدانًا تحيط بالخزان الأول في البلد وتمتلئ بالأشجار الكثيرة والممرات العديدة. تصل المرتفعات الجنوبية على بُعد 10 كم سيرًا على الأقدام بين حديقة مونت فابر وحديقة تيلوك بلانغا هيل وهورت بارك ومحمية لابرادور الطبيعية. الاستمتاع بمنظر غابات المنجروف الشاسعة في محمية سونغي بولو للأراضي الرطبة. لإلقاء نظرة على سنغافورة في الستينيات من القرن العشرين، خذ مركبًا وانتقل إلى بولاو أوبن، جزيرة ريفية وعرة يمكن استكشافها على دراجة بخارية مخصصة للمناطق الجبلية.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.