تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

حلوى المون كيك الأسطورية من رافلز سنغافورة

حلوى المون كيك الأسطورية من رافلز سنغافورة

في هذا الاحتفال الخاص بمنتصف الخريف، انغمس في مجموعة مغرية من كعك القمر المعدّة يدويًا من رافلز سنغافورة، حيث يشيد الفندق بهذا التقليد السماوي.

سواء للاستمتاع مع العائلة أثناء التحديق في القمر، أو لإهدائها إلى أصدقائك وزملائك في العمل، فستكون التفضيلات المحبوبة متعة لتذوقها. Available for sale from 19 July to 15 September 2016.

Online sales start from now to 9 September 2016.

جديد ومبتكر

الجديد هذا العام هو شاي Snow-Skin Earl Grey وكعك القمرChocolate Pearls Truffle Mooncake 冰皮伯爵茶巧克力珍珠月饼. ينغمس الشاي الفاخر Earl Grey tea في ترافيل الشوكولاتة بالحليب، المزين بلآلئ الحبوب المنتفخة اللذيذة الملفوفة في الشوكولاتة الداكنة.
 
شاي Snow-Skin Earl Grey وكعك القمرChocolate Pearls Truffle Mooncake.شاي Snow-Skin Earl Grey وكعك القمر Chocolate Pearls Truffle Mooncake
冰皮伯爵茶巧克力珍珠月饼
  
 

حلوى احتفالية هي آية في التناغم

كعك القمر المفضل دائمًا Snow-Skin Champagne Truffle وصوص الجاناش "Ganache" مسحوق ناعم هش يلتف حول عجينة اللوتس البيضاء القشدية، حيث يحتوي قلبها على ترافل الشمبانيا الرائع "Champagne truffle".
 
كعك القمر الهش مع ترافل الشمبانيا "Champagne truffle" أو صوص الجاناش "Ganache"
كعك القمر الهش مع ترافل الشمبانيا "Champagne truffle" أو صوص الجاناش "Ganache"
冰皮香槟巧克力月饼
 تشتمل الخيارات الأخرى هذا العام على كعك القمر Snow-Skin Raffles Cognac Truffle، حيث يقدم مع مشروب البراندي المختلط مع ترافل الشوكولاتة الداكنة، وكعك القمر Snow-Skin Dark Chocolate Crunchy Pearl Mooncake والذي يعد هدية مثالية للصغار.

والذي يستحق التكرار هو كعك القمر Snow-Skin Irish Coffee Truffle Mooncake استمتع بنكهات الكوكتيل داخل الحلوى، حيث يكتمل وسط اللوز المحلي الناعم حاد المذاق بالويسكي الايرلندي ومشروب القهوة.
 

الاحتفال باكتمال القمر

وما لا يجب غض الطرف عنه هو كعك القمر المخبوز المحشو بعجينة اللوتس البيضاء، الذي يعد تناولها مع كوب من الشاي الصيني هو أفضل استمتاع بها. النسخة التقليدية من رافلز سنغافورة المقترنة تقدم مع مكسرات ماكاداميا

يقترن الصفار البديل المنفرد مع المسحوق الذي يشبه عرق اللؤلؤ، والمشهور بتضميد الجراح. بالنسبة للوعي الصحي، قم باختيار كعك القمر مع الصنوبر ومكسرات ماكاداميا.
 
Baked-Mooncake-with-Double-Yolk-Macadamia-Nuts-White-Lotus-Paste1 Baked-Mooncake-with-Pine-Nuts-Macadamia-Nuts-White-Lotus-Paste2


لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا
هاتف: ‎+65‎ 6412 1122+65‎ 6412 1122
بريد إلكتروني: mooncake@raffles.com

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.