تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

تاريخ المشروب السنغافوري

ابتكر الساقي نيام تونج بون Ngiam Tong Boon المشروب السنغافوري في فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

يتضمن العرض

تم إعداد المشروب السنغافوري الأصلي الذي يعتبر على نطاق واسع المشروب الوطني للدولة لأول مرة في عام 1915 في رافلز سنغافورة على يد الساقي نيام تونج بون Ngiam Tong Boon. يعتمد مشروب الكوكتيل بشكل رئيسي على مشروب الجين، يحتوي أيضاً المشروب السنغافوري على عصير الأناناس كمكون أساسي مع الغرينادين وعصير الليمون وDom Benedictine. وما يعطيه اللون الوردي الجميل هو مشروب براندي تشيري وCointreau. تعمّد الساقي نيام تونج بون اختيار أن يضفي اللون الوردي على مشروب الكوكتيل.

بعد بداية القرن في كولونيال سنغافورة، كان رافلز سنغافورة هو مكان التجمع للمجتمع وكان لونج بار هو مكان تناول المشروبات. كان من الشائع رؤية كؤوس الجين أو الويسكي المقدمة للسادة. ولسوء حظ السيدات، كانت آداب الإتيكيت تملي على عدم استطاعتهن لتناول المشروبات الكحولية في المناطق العامة، ومن أجل الحياء العام، كانت عصائر الفواكه والشاي هي المشروبات المفضلة لديهن.

وبالتالي، رأى الموهوب نيام المكان المناسب في السوق وقرر ابتكار مشروب كوكتيل يشبه عصير الفاكهة، ولكنه في الحقيقة منغمس في مشروب الجين والمشروبات الروحية الأخرى. وإخفاء هذا المشروب في اللون الوردي أضفى عليه منه طابع أنثوي ومع استخدام المشروبات الكحولية الصافية، استطاع بذكاء أن يقود تفكير الناس إلى أنه مشروب مقبول اجتماعياً بالنسبة للسيدات. ومن هنا، نشأ المشروب السنغافوري. مما لا شك فيه أنه لاقى نجاحاً سريعاً.

لمعرفة المزيد عن تاريخ مشروب الكوكتيل الكحولي السنغافوري "سلينج سنغافوري" من المؤرخ المقيم في رافلز، السيد "ليزلي دانكر"، انقر هنا
لاستعراض كيفية إعداد مشروب الكوكتيل الكحولي السنغافوري "سلينج سنغافوري" الخاص بك بنفسك، انقر هنا

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.