تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

الأجنحة

منذ أكثر من مائة عام وفندق رافلز سنغافورة مكان الإقامة الفريد في هذه المدينة التي تتسم بحيويتها. يتميز كل جناح من أجنحة الفندق بأسقف مرتفعة ذات نمط إبداعي أصيل تمتد 14 قدماً وتحيط بقطع الأثاث الأثرية التي تتسم بذوق بالغ في الأناقة لتُضفي أجواءًا دافئة وتحمل طابعاً مميّزاً. بينما تدور المراوح من فوقك بانسيابية، تشعر برغبتك في الاسترخاء على الأريكة الناعمة التي يجاورها سجاد شرقي مفروش على أرضيات مصنوعة من خشب الساج.

حيث أنّنا بدأنا في أعمال المرحلة الثانية من برنامج الصيانة والتجديد الذي يتألف من ثلاث مراحل تتضمّن أعمال الصيانة والتجديد في بعض أجنحة الفندق وفي مبنى الفندق الرئيسي، فلن تتوفّر سوى الأجنحة المختارة فقط حتى 13 ديسمبر 2017. وفي خلال هذه المرحلة، ستتم إجراءات تسجيل الوصول في قاعات إيست إنديا (East India). ستتوفّر مرافق المنتجع الصحي, و اللياقة البدنية, وحمّام السباحة في فندق فيرمونت سنغافورة (Fairmont Singapore)، الذي يقع على الجانب الآخر من فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore).

ستُقدَّم جميع وجبات الطعام في قاعة بار آند بيليارد (Bar & Billiard)، بينما تظل وسائل الراحة المميّزة لفندق رافلز متاحة لجميع نزلائنا الكرام. لمعرفة المزيد حول أعمال الصيانة والتجديد، رجاءً انقر هنا

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.