تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

الأجنحة الخاصة

سومرست موم في رافلز سنغافورة ظل رافلز سنغافورة خلال عدة عقود يرحب بالعديد والعديد من النزلاء الموقرين. ، وقد ارتبط البعض منهم ارتباطًا وثيقًا بتاريخ الفندق الحافل، ومنهم John Wayne، و Rudyard Kipling وNoel Corward.

حيث أنّنا بدأنا في أعمال المرحلة الثانية من برنامج الصيانة والتجديد الذي يتألف من ثلاث مراحل تتضمّن أعمال الصيانة والتجديد في بعض أجنحة الفندق وفي مبنى الفندق الرئيسي، فلن تتوفّر سوى الأجنحة المختارة فقط حتى 13 ديسمبر 2017. وفي خلال هذه المرحلة، ستتم إجراءات تسجيل الوصول في قاعات إيست إنديا (East India). ستتوفّر مرافق المنتجع الصحي, و اللياقة البدنية, وحمّام السباحة في فندق فيرمونت سنغافورة (Fairmont Singapore)، الذي يقع على الجانب الآخر من فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore).

من بين بعض الأجنحة الشخصية التي ستظل موجودة:

جوزيف كونراد
كان الكاتب في وقت من الأوقات بحارًا وفي آخر زيارة له إلى سنغافورة في عام 1887، انطلق في أرجائها وشاهد رافلز، ثم وصفه في روايته "End of Tether" على أنه "مكان واسع يتخلله الهواء كقفص العصفور".

روديارد كبلينج
التوقيع الشخصي لروديارد كبلينج في الجناح مُقدّمة إلى أحد الكتاب الإنجليزيين العظماء الذي صاغ عبارة "كل ما طاب لك من الطعام" خلال إحدى الزيارات.

جون تومسون
صورة عملاقة تم التقاطها قديماً عندما كان هناك "حجرة التصوير الفوتوغرافي" في 3 طريق الشاطئ حيث يقع جناح بالم كورت (Palm Court) الآن.

نويل كوارد
الكاتب المسرحي والروائي والممثل الإنجليزي العظيم قام بزيارته الأولى إلى فندق رافلز في عام 1931 وتلتها زيارته الأخيرة بعد مرور ما يقرب من 40 عامًا وذلك في عام 1968.

أندريه مالرو
أندريه مالرو وهو أحد أشهر الروائيين الفرنسيين والذي أقام في رافلز في العديد من المناسبات أثناء رحلاته إلى منطقة الشرق الأقصى.

بابلو نيرودا
شغل نيرودا سابقًا منصب قنصل جمهورية تشيلي في سنغافورة عام 1931، وكان أحد أعظم الشعراء المعاصرين المؤثرين وحاز على جائزة نوبل للأدب في عام 1971.

جون وين
أصبح وين رمزاً للبسالة، وظل أحد أعظم النجوم السينمائيين في جميع العصور.

جافن يونج
ولم تخل أية زيارة يقوم بها هذا الكاتب والصحفي المقيم في رافلز والحائز على الجوائز إلى سنغافورة، حيث كانت آخر زيارة له في شهر نوفمبر من عام 1998.

مساحة الغرفة: 55 - 58 متر مربع / 592 - 624 قدم مربع

مزايا الغرفة
- غرفة نوم منفصلة مع أسرة كبيرة الحجم بمقاس كنج أو أسرة مزدوجة
- مساحات واسعة للمعيشة والدراسة
- مساحة مخصصة للتزين وارتداء الملابس وحمام ملحق بالجناح
- شرفة مشتركة

الحمام
- حمام واسع مُبلط بالرخام
- حمام فسيح منفصل وحوض استحمام
- حوض غسيل مزدوج
- رداء من قماش مخملي
- مستحضرات تجميل من شركات معروفة

التكنولوجيا
- وصول للإنترنت اللاسلكي عالي السرعة مجاني
- مشغل أقراص DVD

الخدمات
- خدمة كبير الخدم في فنادق رافلز على مدار الساعة
- خدمة تجهيز الغرفة للنوم يومياً
- قائمة وسائد
- فواكه ترحيبية مجانية
- صحف يومية
- خدمة الغسيل السريعة
- تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة

التفاصيل

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.