الانتقال السريع إلى المحتوى الرئيسي برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
عرض خريطة المواقع

آسيا والمحيط الهادي

الصين

الهند

    إندونيسيا

    جزر المالديف

      الفلبين

      سنغافورة

      أوروبا

      فرنسا

      بولندا

      تركيا

      الشرق الأوسط وإفريقيا

      المملكة العربية السعودية

      سيشيل

      الإمارات العربية المتحدة

      إغلاق طبقة اعثر على فندق
      إغلاق
      إغلاق
      إغلاق
      الساحة الداخلية بفندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

      قصة رافلز

      التمرير للاستكشاف
       

      الفخامة الحقيقية لا تقتصر على ما تفعله فقط، ولكنها تتحقق أيضًا من خلال ما تشعر به.

      حرصت رافلز على مر السنوات على بذل قصارى جهدها لتُقدّم لكم الاستقبال الحار، وأفضل تجارب الإقامة الفندقية الفاخرة وأجمل الذكريات الخالدة. واليوم تستمر الأسطورة في جميع أنحاء العالم. بدءًا من فخامة فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) الكولونية الكلاسيكية الساحرة، التي انطلقت منها أسطورة رافلز حتى وصلت إلى دبي، وسيشل، وكمبوديا، وباريس، وهاينان، وماكاتي، ومكة المكرمة، ووارسو، وقريبًا في المالديف، وشنجن وغيرها الكثير. أصبح اسم رافلز مرادفًا للفخامة، والسحر، والمغامرات غير المسبوقة. يُمثّل كل فندق واحة من الهدوء والسحر عند مفترق طرق الحضارة. وقد تم اختيار كل وجهة بعناية وبفضل سماتها المميزة. كل منهم يتمتع بتفرد وروعة وبهاء رافلز.

      والآن، ومع مضي رحلتنا في النمو وبلوغ وجهات جديدة بل مفاجئة في بعض الأحيان، يمكن لنزلائنا أن يطمئنوا إلى أنه أينما سنذهب في أي مكان في العالم، فإننا سنحافظ على طابع رافلز المميز، مع نفس روح المغامرة والفخامة والخدمة الرائعة. تتميز رافلز بالتشويق والسحر والانتعاش وتجديد النشاط، لذا يجد رافلز عشاقه بين محبي المغامرة ومن يتوقون إلى الأفضل دائمًا.
      خدمة رائعة منذ عام 1887.
      فندق رافلز، سنغافورة فندق رافلز، سنغافورة

      1887

      افتتاح فندق رافلز سنغافورة، الذي يوفر 10 غرفة في مبنى قديم على طراز البنغالو يُطل على الشاطئ وبحر الصين الجنوبي.  سرعان ما أصبح الفندق - وما زال - أكثر الفنادق أسطورية في الشرق الأقصى، الذي لديه قائمة ضيوف تضم أسماء النخبة.

      فندق رافلز، سنغافورة فندق رافلز، سنغافورة

      1989

      تأسيس شركة رافلز العالمية المحدودة لتكون الذراع الإداري لرافلز القابضة المحدودة لتُعيد تطوير فندق رافلز سنغافورة، وتتولى إدارته. 

      واجهة فندق رافلز سنغافورة واجهة فندق رافلز سنغافورة

      1991

      فندق رافلز سنغافورة يُعيد افتتاح أبوابه في 16 سبتمبر بعد عملية ترميم كاملة استمرت 2 عام ونصف، ليستعيد مظهره الذي كان عليه عام 1915 في أوج ازدهاره.

      حمّام سباحة رافلز كمبوديا (Raffles Cambodia) حمّام سباحة رافلز كمبوديا (Raffles Cambodia)

      1997

      رافلز يعيد افتتاح فندقين بارزين في كمبوديا – فندق رافلز لو رويال (Raffles Hotel Le Royal)، بنوم بنه وفندق رافلز جراند أوتيل دانكور ( Raffles Grand Hotel d'Angkor) سيام ريب.

      نخلة مسافري رافلز نخلة مسافري رافلز

      2006

      رافلز تتوسع في الشرق الأوسط بافتتاح فندق رافلز دبي (Raffles Dubai).


      احتفالات المناسبات الفخمة في رافلز

      احتفالات المناسبات الفخمة في رافلز

      في 1997، انشأت الشركة مبادرة REACH (توفير وتشجيع ومساعدة ورعاية وأمل) وهي برنامج مجتمعي يقدم أسس الدعم للأطفال المحرومين والفنون والبيئة في كل الوجهات التي تعمل بها فنادق ومنتجعات رافلز.
      منذ 1992، يجمع مزاد رافلز لشجرة عيد الميلاد السنوي وعشاء السمر المقام في رافلز سنغافورة أكثر من 280,000 دولار سنغافوري في كل عام. طوال الأعوام 16 الماضية، تم تجميع أكثر من 3,000,000 دولار سنغافوري من هذا الحدث السنوي استفادت منها الكثير من الأعمال الخيرية في سنغافورة.
      تشتمل النشاطات التي تدعم التنوع البيولوجي في رافلز براسلين، سيشل‎ على حماية مناطق التعشيش لطائر سويفتليت سيشل من أعمال التطوير والنباتات التي تدعم حمامة سيشل الزرقاء المهددة بالانقراض في مشاريع تم تصميم مناظرها الطبيعية بالمنتجع. كما تم إعادة زراعة عدة أنواع من النباتات الأصلية والمتوطنة في أنحاء أراضي رافلز براسلين، سيشل‎ لاستعادة الجمال الطبيعي للموقع الذي تحول إلى أرض جرداء بعد اندلاع الحرائق منذ 40 عام تقريبًا. تتضمن أهم الأكلات الهامة كوكو دو مير النادر وبوا بونم، وهو طعام يفضله الببغاء الأزرق المحلي.
      تمتد جهود رافلز دبي في Reach إلى العائلات الفقيرة والأطفال والبالغين من ذوى الاحتياجات الخاصة والعمل أيضًا على نشر الوعي حول مرض السرطان. تشتمل النشاطات السنوية على استضافة مناسبات جميع التبرعات لمؤسسة Children’s Hope Foundation للمساعدة في مصاريف الدراسة والبحث في مجال سرطان البنكرياس وحملة Safe & Sound لنشر الوعي حول سرطان الثدى. يجري حدث آخر من أحداث Reach بالفندق في رمضان. في 2011 دعمت رافلز دبي Mawaheb from Beautiful People بعرض لوحات رسمها أشخاص بالغون من ذوى الاحتياجات الخاصة في ردهة الفندق.
      الأطفال هم المستفيدون الرئيسيون من مبادرات فندق رافلز الكبير بأنغكور، سيام ريب وفندق رافلز لو رويال، بنوم بنه. The two hotels work with schools and charitable organisations which provide children with education opportunities, and contribute items such as school supplies, computers, clothes, toys, electrical generators and kitchen equipment to needy children. In 2013 the hotels started collaboration with Pack for a Purpose, a campaign to encourage travellers to fill up their luggage with supplies for local communities. نظرًا لكون كمبوديا دولة نامية، يمكن أن يكون الشيء المستخدم يوميًا في معظم العالم الغربي شيئًا نادرًا أو لا يمكن تحمل سعره بالنسبة إلى المواطن في كمبوديا. يفيد ذلك منظمات خيرية متنوعة وعائلات فقيرة ويساهم في بناء مستقبل أفضل للدولة. Items  collected from the needs list specific to each of our hotels can be passed onto our hotel representative for distribution. Click below to find the needs list for the projects we support in each of our hotels in Cambodia: Raffles Grand Hotel d’AngkorRaffles Hotel Le Royal 
      كولونيد بفندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)
      مبادرات رافلز الخضراء

      مبادرات رافلز الخضراء

       
      تعتزم رافلز تبنّي برنامج Planet 21 الذي تلتزم به سلسلة فنادق AccorHotels في جميع منشآتها. يُركّز البرنامج على التحسينات في إدارة النفايات، والحفاظ على الطاقة والمياه، والوصول إلى المجتمع من خلال شراكات ومجموعات محلية.
      تتحقق المنافع البيئية من خلال تخفيض استهلاك الخدمات واتباع الممارسات المثلى. يركز البرنامج على الاستمرارية ويشتمل على كل شيء من إعادة التدوير وتحويل النفايات العضوية في مطابخ الفندق إلى إعادة التجهيز بأضواء موفرة للطاقة. يسجل تقرير التدقيق المبادرات البيئية لكل فندق. كما يسمح أيضًا لتعقب تقدم الفندق ويضمن أن الفنادق تجري أمر الشراكة الخضراء.
      بالإضافة إلى ذلك، ينظم طاقم العمل بفندق رافلز الكبير بأنغكور عملية تنظيف سنوية لنهر سيام ريب لضمان الحفاظ على النظام البيئي الطبيعي على الرغم من وجود حركة سياحة كبيرة في المنطقة.
      جوائز رافلز

      الجوائز

      وضعت فلسفة فنادق ومنتجعات رافلز في توصيل الفخامة العاطفية، والترحيب الملحوظ، ورقي الخدمة فنادقها ومنتجعاتها في دائرة الضوء مرة بعد أخرى. تشمل الجوائز الأخيرة:

      • مسافر كوندي ناست

        جوائز اختيار القراء

        2017

        يصنف القراء المعتادون على السفر فندق رافلز إسطنبول (Raffles Istanbul) بأنه أفضل فنادق تركيا، وذلك بعد عام واحد فقط من حصول الفندق على القائمة المميزة للمجلة. يتمتع فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس (Le Royal Monceau - Raffles Paris)، الشهير بما له من "تصميم ذكي وجريء"، بتصنيفه الذي يندرج ضمن أفضل ثلاثة فنادق في مدينة النور. من عام 2014-2017.

      • جوائز الفنادق العالمية

        أفضل فندق في أوروبا وتركيا

        2017

        ترشيح فندق رافلز إسطنبول (Raffles Istanbul) كأفضل فندق في أوروبا وأفضل فندق في تركيا

      • الفائزون بجوائز المحيط الهندي Indian Ocean Winners

        جوائز السفر العالمية

        2017

        ترشيح رافلز براسلين (Raffles Praslin)، سيشل كأفضل منتجع فيلات فاخرة رائد في المحيط الهندي في عام 2017

      • أفضل فندق فاخر - APAC

        جوائز اختيار القراء

        2017

        ترشيح رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) كأفضل فندق فاخر في منطقة آسيا والمحيط الهادىء من قِبل Travel Weekly Asia

      • مسافر كوندي ناست

        القائمة الذهبية

        2016

        اختار محررو مجلة Condé Nast Traveler منشآت تابعة لرافلز سنغافورة (Raffles Singapore) ضمن أفضل فنادق ومنتجعات في العالم.

      • موقع TripAdvisor

        جوائز من اختيارات المسافرين

        2016

        حازت ثمانية فنادق لرافلز على جوائز اختيارات المسافرين 2016 على موقع TripAdvisor، وهي جوائز تقدم تبعًا للتصنيف المرموق الخاص بأفضل المنشآت في العالم على أساس آراء ملايين المسافرين. كان من بين الفنادق التي حازت على التكريم فندق سويس أوتيل ماكاتي (Swissotel Makati)، حيث احتل المركز الأول ضمن تصنيف أفضل الفنادق الإقليمية الفخمة.

      • مسافر كوندي ناست

        جوائز اختيار القراء

        2015

        اختار قراء مجلة Condé Nast Traveler خمسة منشآت تابعة لرافلز ضمن أفضل فنادق ومنتجعات في العالم. تم تصنيف فندق رافلز سنغافورة وفندق "لو رويال مونسو"، التابع لرافلز باريس ضمن أفضل الفنادق في سنغافورة وباريس على التوالي. بجانب ذلك، تم تصنيف فندق رافلز الكبير بأنغكور وفندق رافلز "لو رويال" ضمن أفضل 15 فنادق للغاية في جنوب آسيا.

      • مسافر كوندي ناست

        القائمة الذهبية

        2015

        تم وضع فندق رافلز إسطنبول ضمن قائمة 2015 المميزة الخاصة بمجلة Condé Nast Traveler وذلك بعد مرور عام على افتتاحه. تعد هذه المنشأة واحدة من أربعة فنادق تم تكريمها ضمن فئة الفنادق صاحبة الفخامة فوق أعلى المستويات.

      • مسافر كوندي ناست

        القائمة الذهبية

        2015

        كما وقع الاختيار على فندق رافلز سنغافورة للسنة الثانية على التوالي ليكون ضمن الفنادق التي تُكَرّم في القائمة الذهبية 2015 الخاصة بمجلة Condé Nast Traveler.

      • موقع TripAdvisor

        شهادة التفوق

        2015

        تم منح تسع منشآت تابعة لرافلز جائزة 2015 شهادة التفوق، والتي تُكرّم الفنادق التي تتلقى باستمرار آراءً ممتازة حول السفر إليها على موقع TripAdvisor. إضافةً إلى ذلك، تم اختيار فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)، وفندق رافلز لو رويال (Raffles Hotel Le Royal))، وفندق رافلز جراند أوتيل دانكور ( Raffles Grand Hotel d'Angkor) كفائزين من بين مجموعة من الفنادق في قاعة المشاهير وذلك بعد حصولها على جائزة شهادة التفوق لخمس سنوات على التوالي.

      • موقع TripAdvisor

        جوائز اختيار المسافرين

        2015

        حازت تسعة فنادق لرافلز على جوائز اختيارات المسافرين 2015 على موقع TripAdvisor، وهي جوائز تقدم تبعًا للتصنيف المرموق الخاص بأفضل المنشآت في العالم على أساس آراء ملايين المسافرين. يعد فندقا رافلز دبي ورافلز سنغافورة ضمن هذه الفنادق التي نالت الجوائز حيث احتلا المركز الثالث في فئة أفضل خدمة. بجانب ذلك، تم تصنيف فندق رافلز ماكاتي ضمن أفضل 10 فنادق في فئة الفخامة.

      • السفر + المتعة

        أفضل الفنادق الجديدة

        2015

        قام قراء مجلة Travel + Leisure باختيار رافلز إسطنبول كفندق بطابع كلاسيكي دائم ضمن قائمة It 2015: قائمة أفضل الفنادق الجديدة تبين المجموعات التشكيلية الفنية المعاصرة والمذهلة التي يتميز بها الفندق بالإضافة إلى الإطلالات التي تحبس الأنفاس على مضيق البوسفور.

      • السفر + المتعة

        500 أفضل الفنادق في العالم

        2015

        تم اختيار فندق رافلز "لو رويال" ليكون من بين أسماء المنشآت في القائمة الخاصة بمجلة Travel + Leisure لـ 500 أفضل الفنادق في 2015.

      • جوائز الفنادق الفاخرة العالمية

        جوائز الفنادق الفاخرة العالمية

        2015

        تم اعتبار رافلز اسطنبول (Raffles Istanbul) كأفضل فندق مزود بمنتجع صحي فخم في تركيا. بالإضافة إلى ذلك تم تكريم منتجع رافلز الصحي في رافلز براسلين، سيشل (Raffles Praslin) كأفضل وجهة منتجع صحي فخم في سيشل.

      مسافر كوندي ناست

      جوائز اختيار القراء

      2017

      يصنف القراء المعتادون على السفر فندق رافلز إسطنبول (Raffles Istanbul) بأنه أفضل فنادق تركيا، وذلك بعد عام واحد فقط من حصول الفندق على القائمة المميزة للمجلة. يتمتع فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس (Le Royal Monceau - Raffles Paris)، الشهير بما له من "تصميم ذكي وجريء"، بتصنيفه الذي يندرج ضمن أفضل ثلاثة فنادق في مدينة النور. من عام 2014-2017.

      جوائز الفنادق العالمية

      أفضل فندق في أوروبا وتركيا

      2017

      ترشيح فندق رافلز إسطنبول (Raffles Istanbul) كأفضل فندق في أوروبا وأفضل فندق في تركيا

      الفائزون بجوائز المحيط الهندي Indian Ocean Winners

      جوائز السفر العالمية

      2017

      ترشيح رافلز براسلين (Raffles Praslin)، سيشل كأفضل منتجع فيلات فاخرة رائد في المحيط الهندي في عام 2017

      أفضل فندق فاخر - APAC

      جوائز اختيار القراء

      2017

      ترشيح رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) كأفضل فندق فاخر في منطقة آسيا والمحيط الهادىء من قِبل Travel Weekly Asia

      مسافر كوندي ناست

      القائمة الذهبية

      2016

      اختار محررو مجلة Condé Nast Traveler منشآت تابعة لرافلز سنغافورة (Raffles Singapore) ضمن أفضل فنادق ومنتجعات في العالم.

      موقع TripAdvisor

      جوائز من اختيارات المسافرين

      2016

      حازت ثمانية فنادق لرافلز على جوائز اختيارات المسافرين 2016 على موقع TripAdvisor، وهي جوائز تقدم تبعًا للتصنيف المرموق الخاص بأفضل المنشآت في العالم على أساس آراء ملايين المسافرين. كان من بين الفنادق التي حازت على التكريم فندق سويس أوتيل ماكاتي (Swissotel Makati)، حيث احتل المركز الأول ضمن تصنيف أفضل الفنادق الإقليمية الفخمة.

      مسافر كوندي ناست

      جوائز اختيار القراء

      2015

      اختار قراء مجلة Condé Nast Traveler خمسة منشآت تابعة لرافلز ضمن أفضل فنادق ومنتجعات في العالم. تم تصنيف فندق رافلز سنغافورة وفندق "لو رويال مونسو"، التابع لرافلز باريس ضمن أفضل الفنادق في سنغافورة وباريس على التوالي. بجانب ذلك، تم تصنيف فندق رافلز الكبير بأنغكور وفندق رافلز "لو رويال" ضمن أفضل 15 فنادق للغاية في جنوب آسيا.

      مسافر كوندي ناست

      القائمة الذهبية

      2015

      تم وضع فندق رافلز إسطنبول ضمن قائمة 2015 المميزة الخاصة بمجلة Condé Nast Traveler وذلك بعد مرور عام على افتتاحه. تعد هذه المنشأة واحدة من أربعة فنادق تم تكريمها ضمن فئة الفنادق صاحبة الفخامة فوق أعلى المستويات.

      مسافر كوندي ناست

      القائمة الذهبية

      2015

      كما وقع الاختيار على فندق رافلز سنغافورة للسنة الثانية على التوالي ليكون ضمن الفنادق التي تُكَرّم في القائمة الذهبية 2015 الخاصة بمجلة Condé Nast Traveler.

      موقع TripAdvisor

      شهادة التفوق

      2015

      تم منح تسع منشآت تابعة لرافلز جائزة 2015 شهادة التفوق، والتي تُكرّم الفنادق التي تتلقى باستمرار آراءً ممتازة حول السفر إليها على موقع TripAdvisor. إضافةً إلى ذلك، تم اختيار فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)، وفندق رافلز لو رويال (Raffles Hotel Le Royal))، وفندق رافلز جراند أوتيل دانكور ( Raffles Grand Hotel d'Angkor) كفائزين من بين مجموعة من الفنادق في قاعة المشاهير وذلك بعد حصولها على جائزة شهادة التفوق لخمس سنوات على التوالي.

      موقع TripAdvisor

      جوائز اختيار المسافرين

      2015

      حازت تسعة فنادق لرافلز على جوائز اختيارات المسافرين 2015 على موقع TripAdvisor، وهي جوائز تقدم تبعًا للتصنيف المرموق الخاص بأفضل المنشآت في العالم على أساس آراء ملايين المسافرين. يعد فندقا رافلز دبي ورافلز سنغافورة ضمن هذه الفنادق التي نالت الجوائز حيث احتلا المركز الثالث في فئة أفضل خدمة. بجانب ذلك، تم تصنيف فندق رافلز ماكاتي ضمن أفضل 10 فنادق في فئة الفخامة.

      السفر + المتعة

      أفضل الفنادق الجديدة

      2015

      قام قراء مجلة Travel + Leisure باختيار رافلز إسطنبول كفندق بطابع كلاسيكي دائم ضمن قائمة It 2015: قائمة أفضل الفنادق الجديدة تبين المجموعات التشكيلية الفنية المعاصرة والمذهلة التي يتميز بها الفندق بالإضافة إلى الإطلالات التي تحبس الأنفاس على مضيق البوسفور.

      السفر + المتعة

      500 أفضل الفنادق في العالم

      2015

      تم اختيار فندق رافلز "لو رويال" ليكون من بين أسماء المنشآت في القائمة الخاصة بمجلة Travel + Leisure لـ 500 أفضل الفنادق في 2015.

      جوائز الفنادق الفاخرة العالمية

      جوائز الفنادق الفاخرة العالمية

      2015

      تم اعتبار رافلز اسطنبول (Raffles Istanbul) كأفضل فندق مزود بمنتجع صحي فخم في تركيا. بالإضافة إلى ذلك تم تكريم منتجع رافلز الصحي في رافلز براسلين، سيشل (Raffles Praslin) كأفضل وجهة منتجع صحي فخم في سيشل.

      حقوق النشر 2018 - خريطة الموقع


      رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.

      جاري التوصيل...
      ×
      جاري التوصيل...
      ×