معلومات عن الفندق

رافلز بالي (Raffles Bali)

Jalan Karang Mas Sejahtera 1A, Jimbaran, Bali, Indonesia
هاتف: +62 361 201‎ 5800 البريد الإلكتروني: bali@raffles.com

نظرة عامة

يستغرق الانتقال يسيارة ليموزين من مطار نجوراه راي الدولي إلى منتجعنا البالي الفاخر أقل من نصف ساعة، ولكن على الرغم من قصر مدتها، إلا أنها تتميز بالقدرة على نقلك من عالم إلى آخر. بينما تمتد شوارع جيمباران المزدحمة وتُفسح الطريق للحدائق المتلألئة بالشمس، يسود إحساسًا هانئًا بالهدوء. يغوص بك الطريق المتعرج داخل أعماق الطبيعة، حتى يؤدي بك إلى زاوية مخفية في الجزيرة، غارقة في الأسطورة المحلية، تُميّزها معتقدات وعادات ظلت باقية دون تغيير عبر مئات السنين. مرحبًا بكم في رافلز بالي (Raffles Bali)، الواحة الودودة المفعمة بالرفاهية العاطفية، حيث الإطلالات البانورامية منقطعة النظير على المحيط ومشاهد غروب الشمس الآسرة من كل فيلا. يحيط بمنتجعنا المطل على الشاطئ حدائق استوائية وارفة، الأمر الذي يوفر أقصى قدر من الخصوصية نظرًا لمساحته السخية.

فيلات

يضم فندق رافلز بالي (Raffles Bali) الفيلات التالية:

  • فيلا بحمام سباحة وإطلالة على المحيط
  • فيلا ببركة سباحة بإطلالة خلابة
  • فيلا بحمام سباحة فوق قمة التل
  • فيلا من غرفتي نوم على واجهة المحيط
  • فيلا رافلز الرئاسية

المطاعم

Rumari - يتميز مطعم Rumari بتِراس واسع وإطلالات ساحرة فوق تلة المحيط الهندي، ويُعد مكانًا رائعًا لاكتشاف نكهات المأكولات البالية والإندونيسية المعقدة والأصيلة.

Loloan Beach Bar and Grill - يقع المحيط وحمام السباحة على بُعد خطوات من Loloan Beach Bar and Grill، وهو مكان مريح متخصص في البيتزا والمأكولات البحرية المخبوزة في فرن يُوقَد بالحطب. في كثيرٍ من الأحيان يُزيّن الراقصون التقليديون المنصة عندما يحل غروب الشمس.

The Writer's Bar - احتفل بغروب الشمس بمشروبات الكوكتيل الكلاسيكية والغنية بالنكهات الطريفة على التراس في بار The Writers Bar، أو شارك في تناول المشروبات التي تساعد على الهضم بعد العشاء. يجمع شاي العصر بين التقاليد العريقة المستمدة من الشرق والغرب.

The Secret Cave - يقع مطعم The Secret Cave على منحدرات التل ويحتفظ بطبيعته تمامًا كما أرادت له الطبيعة أن يكون، كما تدعو أجواء The Secret Cave رواد المطعم للاستمتاع برحلة خاصة في فنون الطهي صمّمها ببراعة تامة فريق طهاتنا ذوي الخبرة الواسعة.

Purnama - تناول المأكولات البحرية الطازجة في جناح مفتوح في الهواء الطلق فوق الصخور وبين النجوم والبحر. تُضيف الشموع المتلألئة وتشكيلة المشروبات المختارة إلى جمال الأجواء الرومانسية.

Farm Terrace - تحت الكروم المتشابكة عند حافة مسار تل المنتجع، توجد طاولة مشتركة، حيث يمكنك تعلُّم كيفية تحويل المنتجات المحلية الوفيرة إلى تحف بالية رائعة. مثالية للعشاء الخاص ودروس تعليم فنون الطهي.

المنتجع الصحي

يأتي الاسترخاء بسهولة في رافلز بالي (Raffles Bali)، حيث يجتمع صوت الطيور الاستوائية المغردة بين أحضان الحياة النباتية مع رائحة البحر الزكية في الهواء الدافئ لتُشكّل بلسمًا مريحًا للروح. للاستمتاع بالرفاهية العاطفية الكاملة، انعم بالاسترخاء تحت أيدي خبراء العلاج بالتدليك في منتجع رافلز الصحي. تتوفر غرفتان لعلاج الزوجين، لكلٍ منهما حوض استحمام عميق خاص بها، وأبواب أكورديون من الزجاج تؤدي إلى شرفة تُطل على التل. تستمد برامج الصحة والجمال الإلهام من ممارسات الشفاء التقليدية في بالي وجنوب شرق آسيا، بينما تشمل دروس اليقظة كل شيء، بدءًا من اليوغا والتأمل وحتى الريكي والعلاج بالأصوات. للحصول على أفضل تجربة مخصصة، احجز رحلة العافية في غرفة The Sanctuary للعلاج عن بُعد على منحدرات التل.

الاتجاهات

يقع رافلز بالي (Raffles Bali) على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من البوابة الرئيسية للجزيرة، مطار نجوراه راي الدولي.


طباعة