تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الفنادق قيد التطوير

فندق رافلز يوروبيسيسكي وارسو (Raffles Europesjski Warsaw)، بولندا (2018 )

من المقرّر افتتاح فندق رافلز يوروبيجسكي (Raffles Europejski)، وارسو في أوائل عام 2018، ولا يقتصر ذلك على تقديم فندقاً فخماً جديداً لهذه المدينة سريعة التغيير فحسب، بل يُبشّر أيضاً ببداية مرحلة جديدة لأحد المباني البديعة التي تُمثّل رمزًا من رموز المدينة وأكثرها شعبية. لقد تم افتتاح فندق يوروبيجسكي في بادئ الأمر في 1857، حيث سُلطت عليه الأضواء فور افتتاحه باعتباره أحد أكثر الفنادق فخامة في الإمبراطورية الروسية. وعلى الرغم من ذلك، فقد أصبح شبه مدمراً بالكامل أثناء الحرب العالمية الثانية. وأُعيد إنشاء الفندق الحالي على مراحل خلال الخمسينات من القرن العشرين، ليتم افتتاحه أخيراً للمرة الثانية في 1962.

ويعتبر هذا الفندق هاماً في ترميم مبنى يمثل أحد المعالم في مقاطعة ووارسو التاريخية، بجوار القصر الرئاسي. ولقد عمل فريق الترميم جنباً بجنب مع هيئة الصيانة المحلية باحترام شديد لضمان الحفاظ على تراث وطابع الفندق. أسندنا أعمال الديكورات الداخلية إلى بوريس كودليكا من WWAA المشهود له بالإجادة ومن بين أبرز مشاريع WWAA يأتي معرض جناح بولندا في شنغهاي والمركز الثقافي في وارسو. وسيتولى Lazaro Rosa Violan من استوديو Contemporain تصميم مساحات تقديم الطعام والمشروبات في الفندق. وقد قادت قدرة لازارو على وضع تصميم جديد لأشهر التصميمات الكلاسيكية إلى ابتكار عدد كبير من المساحات الفخمة حول العالم.

سيقدم فندق رافلز يوروبيجسكي في ووارسو لنزلائه 106 غرف النزلاء والأجنحة الأنيقة؛ ومطعم له شرفة خارجية واسعة يتميز بتقديم قوائم الطعام الموسمي الذي يبرز المنتجات الغذائية والأطباق البولندية العديدة؛ واستراحة لتدخين السيجار بها بار؛ ومطعم المعجنات الذي يعبر عن سحر فندق يوروبيجسكي، ويجذب النزلاء والمقيمين بالبلدة بما يقدمه من قطع الشيكولاتة والكعكات والأيس كريم. سيستضيف الفندق منتجع صحي يتميز بست غرف للعلاج.

احجز الآن

منتجع رافلز ميرادهو المالديف (Raffles Meradhoo Maldives) (2018)

يسُر مجموعة فنادق ومنتجعات رافلز أن تُعلن عن أولى وجهاتها الفخمة في المالديف. يقع المنتجع الحالي في جزيرة ميرادهو الخاصة، وسيُعاد صياغته بأسلوبٍ جديد بعد إجراء مجموعة من التعزيزات واسعة النطاق في أواخر عام 2018، ليلحق بمجموعة فنادق ومنتجعات رافلز البديعة.

 

يفخر منتجع رافلز ميرادهو المالديف (Raffles Maldives Meradhoo Resort) بأن يضم 21 فيلا جزيرة، و16 فيلا محيط بحمّامات سباحة خاصة، و3 مطاعم، وحانة كوكتيل خلابة، ومجموعة كبيرة من المرافق والأنشطة للاسترخاء، وتجديد النشاط والحيوية لسائر الجسم، والروح، والذهن. تشتمل هذه المرافق على منتجع صحي فاخر حائز على الجوائز، ومركز لياقة بدنية فوق المياه، وبرامج يوجا، ورياضات مائية، وخيارات متنوعة لتناول الطعام في خصوصية، وخدمة كبير الخدم على مدار الساعة وخدمة الشيف الخصوصي، بالإضافة إلى رياضات الغطس والغوص في أفضل مستوياتها. يوفر مركز الغوص المعتمد من اتحاد مدرّبي الغوص المحترفين (PADI) مغامراتٍ مثيرة بين عجائب بعضٍ من أكثر الشعاب المرجانية الأخّاذة في العالم.

 

يمكنك أن تستقل رحلة جوية من مطار ماليه تستغرق 55 دقيقة ثم النقل بزورق سريع لمدة 15 دقيقة لتصل إلى المنتجع، الذي يقع في جزيرة ميرادهو في Gaafu Alifu Atoll بالمالديف.  


رافلز جدة، المملكة العربية السعودية (2020)

مستوحى من التراث العربي الغني، ومع موقع مرغوب فيه، سيتميز رافلز جدة بـ 181غرف النزلاء و188 مساكن ذات علامة تجارية. ستقدم المنشأة أجنحة خاصة بالزفاف للمتزوجين حديثا، فضلا عن مكتبة وجناح في أعلى طابق للترفيه ومنتجع صحي بمساحة 1200 متر مربع (12،900، قدم مربع) مع ثماني غرف علاج وناد للياقة البدنية.

 

سيتوفّر بالفندق أيضًا مرافق للاجتماعات والفعاليات، بما في ذلك قاعة مناسبات بمساحة 1500 متر مربع (16، 146 قدم مربع) تُطل على الكورنيش وقاعة اجتماعات بمساحة 1000 متر مربع (10765 قدم مربع). سيستمتع الضيوف بالاختيار من بين ستة مطاعم وردهات جلوس، بما في ذلك ردهة خاصة للسادة فقط.


رافلز بمدينة شنجن (Raffles Shenzhen)، الصين (2019)

سيكون فندق رافلز في مدينة شنجن الفندق الثالث لسلسة فنادق رافلز في الصين، وسيُضاف إلى قائمة فنادق رافلز مع فندق رافلز بمدينة بكين وفندق رافلز بمدينة هاينان. مع الافتتاح المقرر لـ 2019، سيشغل فندق رافلز بمدينة شنجن الأدوار العلوية من برج يبلغ ارتفاعه 80 طابقاً ضمن المشروع الجديدOne Shenzhen Bay. وقد صُمم ليكون أحد الرموز الجديدة لمدينة شنجن، التي تمثل المركز الاقتصادي في جنوب الصين، حيث سيضيف رافلز معايير جديدة للرفاهية والخدمة إلى المدينة.

ويستفيد One Shenzhen Bay أيضاً، بما يمتاز به من تصميم وتخطيط معماري مدهش قدمته شركة KPF الدولية، من موقعه الاستراتيجي في المركز التجاري الخاص بـ Shenzhen Bay، حيث يرتبط مباشرةً بمنطقة Qianhai الاقتصادية الجديدة. وسيقع فندق رافلز شنجن على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة هونج كونج، مع وجود كوبري هونج كونج ومنطقة عبور الحدود أمامه مباشرة.

وسيتميز الفندق 200 بتوفير غرف واسعة للنزلاء مزودة بوسائل الرفاهية، وكذلك شقق بخدمة فندقية حيث تتميز جميعها بإطلالات على أماكن رحبة. وسيتاح لك الاختيار بين أربعة مطاعم وبارات، وأماكن خاصة لإقامة الاجتماعات والأحداث لعقد اجتماعات العمل وتجمعات المناسبات الاجتماعية بالإضافة إلى وجود منتجع صحي خاص برافلز. وستوفر فنادق رافلز في مدينة شنجن، استمراراً لتقليدها الذي بدأ منذ 127 عاماً، مشاهير كبيري الخدم لدى رافلز والخدمة الترحابية الراقية التي تناسب شخصية النزلاء التي اشتهرت بها فنادق رافلز.


رافلز أودايبور (Raffles Udaipur)، الهند (2019)

من المقرّر افتتاح منتجع رافلز أودايبور (Raffles Udaipur) في ديسمبر، 2019 ويُعد أول فنادق ومنتجعات رافلز في الهند. يُطلق على أودايبور اسم "فينيسيا الشرق"، وتقع في القسم الغربي من ولاية راجاستان وتشتهر بإرثها الثقافي الغني، وبحيراتها الساحرة، ومعابدها التاريخية، وقصورها الفخمة. يسهُل الوصول إلى المنتجع من مناطق الجذب السياحية الرئيسية في دايبور، وسوف يشمل المنتجع مرافق رافلز المميّزة مثل منتجع رافلز الصحي الممتد على مساحة 1100 متر مربع، وحانتَيْ لونج بار ورايترز بار، هذا بالإضافة إلى مطعمٍ في أعلى السطح وآخر يُقدّم الطعام طوال اليوم، وحمّام سباحة، وسطح للتشمس.  يقع رافلز أودايبور (Raffles Udaipur) على جزيرة في وسط بحيرة، وسيُقدّم تجربة فريدة من نوعها حقًا لغرف المنتجع البالغ عددها 101 غرفة.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.