الانتقال السريع إلى المحتوى الرئيسي برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
عرض خريطة المواقع

آسيا والمحيط الهادي

الصين

الهند

    إندونيسيا

    جزر المالديف

      الفلبين

      سنغافورة

      أوروبا

      فرنسا

      بولندا

      تركيا

      الشرق الأوسط وإفريقيا

      المملكة العربية السعودية

      سيشيل

      الإمارات العربية المتحدة

      إغلاق طبقة اعثر على فندق
      إغلاق
      إغلاق
      إغلاق

      الفنادق قيد التطوير

      رافلز بوسطن باي هوتيل آند ريزيدنسز (Raffles Boston Back Bay Hotel) (2021)

      يُعد رافلز بوسطن باي هوتيل آند ريزيدنسز (Raffles Boston Back Bay Hotel)، المُقرّر افتتاحه في 2021، أول منشأة مختلطة الاستخدام في أمريكا الشمالية، ويُبشّر بأن يكون واحة جذابة من الأناقة الراقية تتألف من فندق مميّز بالإضافة إلى مساكن رائعة التجهيزات، تقع في قلب بوسطن، ماساتشوسيتس.

      مع انضمامه إلى مجموعة منشآت رافلز الـ 12 الخالدة والفريدة من نوعها في كافة أنحاء العالم، سوف يضع هذا المشروع المتطور مختلط الاستخدامات معاييرًا جديدة للفخامة والضيافة الراقية والحياة السكنية الفخمة في بوسطن. سوف تشتمل المنشأة على 147 غرف نزلاء و146 مسكن بعلامات تجارية مرموقة في مبنى مدهش جديد يتألف من 33 طابقًا.

      أبرز ما يُميّز الفندق ذلك المزيج الرائع من الخدمات الفندقية المميّزة مثل خدمة كبير خدم رافلز، والأماكن العامة الأنيقة المفعمة بالحيوية، بما في ذلك ردهة علوية من طابقيْن، تُناطح السحاب وتقبع عاليةً فوق ميدان كوبلي سكوير، وخمس أماكن لتناول الأطعمة والمشروبات، ومنتجع رافلز الصحي المجهّز بأحدث الأجهزة والمعدات ويضم استراحة وحمّام سباحة داخلي يبلغ طوله 20 مترًا مربعًا، وتراس حديقة مذهل أعلى السطح، وقاعة اجتماعات ومؤتمرات واسعة ومتعددة الأغراض ذات مداخل رحِبة. يقع هذا المشروع في زاوية شارع ستيوارت ستريت وترينيتي بليس، ومن المقرّر أن يُعزّز منطقة باك باي ويجعلها منطقة عالمية من الدرجة الأولى.

      سوف تصبح مساكن رافلز بوسطن باك باي ريزيدنسز (Raffles Boston Back Bay Residences) ملاذًا حضريًا راقيًا، يضم مجموعة فريدة من الأجنحة السكنية التي تُعد بمثابة المنزل بعيدًا عن المنزل، منازل تضم من غرفة إلى ثلاث غرف وأجنحة رائعة بنتهاوس فوق سطح المبنى. ونظرًا لأنّها ستصبح تجربة سكنية منقطعة النظير، سوف يُفضّل المقيمون الاستمتاع بكل الأناقة والسحر والخدمات المتفانية التي يُقدّمها رافلز بوسطن باك باي، بما في ذلك العضوية الحصرية من فئة المقيمين فقط في برنامج الولاء والتقدير بالشركة، والذي يتميّز بحالة فئة كبار الشخصيات وإمكانية الحصول على مزايا متميّزة ضمن مجموعة فنادق أكور.

      يقع رافلز بوسطن باك باي (Raffles Boston Back Bay) في قلب باك باي، أشهر أحياء بوسطن المرموقة، ويتمتّع بموقع استراتيجي ملائم، على مقربة من محطة قطار بوسطن باك باي، وكنيسة ترينيتي وأرقى أماكن التسوق في كوبلي بليس. كما يقع أيضًا على بُعد خطوات سيرًا على الأقدام من مناطق الجذب الحيوية الأخرى مثل المتاجر والمعارض العالمية المشهورة في شارع نيو بيري ستريت وبرودينشال سنتر، ومنتزه فينواي بارك، ومتحف الفنون الجميلة، وعشرات من المطاعم الفاخرة.

      قراءة الإصدار الصحفي الكامل

      فندق رافلز يوروبيسيسكي وارسو (Raffles Europesjski Warsaw)، بولندا (2018)

      من المقرّر افتتاح فندق رافلز يوروبيجسكي (Raffles Europejski)، وارسو في أوائل عام 2018، ولا يقتصر ذلك على تقديم فندقاً فخماً جديداً لهذه المدينة سريعة التغيير فحسب، بل يُبشّر أيضاً ببداية مرحلة جديدة لأحد المباني البديعة التي تُمثّل رمزًا من رموز المدينة وأكثرها شعبية. لقد تم افتتاح فندق يوروبيجسكي في بادئ الأمر في 1857، حيث سُلطت عليه الأضواء فور افتتاحه باعتباره أحد أكثر الفنادق فخامة في الإمبراطورية الروسية. وعلى الرغم من ذلك، فقد أصبح شبه مدمراً بالكامل أثناء الحرب العالمية الثانية. وأُعيد إنشاء الفندق الحالي على مراحل خلال الخمسينات من القرن العشرين، ليتم افتتاحه أخيراً للمرة الثانية في 1962.

      ويعتبر هذا الفندق هاماً في ترميم مبنى يمثل أحد المعالم في مقاطعة ووارسو التاريخية، بجوار القصر الرئاسي. ولقد عمل فريق الترميم جنباً بجنب مع هيئة الصيانة المحلية باحترام شديد لضمان الحفاظ على تراث وطابع الفندق. أسندنا أعمال الديكورات الداخلية إلى بوريس كودليكا من WWAA المشهود له بالإجادة ومن بين أبرز مشاريع WWAA يأتي معرض جناح بولندا في شنغهاي والمركز الثقافي في وارسو. وسيتولى Lazaro Rosa Violan من استوديو Contemporain تصميم مساحات تقديم الطعام والمشروبات في الفندق. وقد قادت قدرة لازارو على وضع تصميم جديد لأشهر التصميمات الكلاسيكية إلى ابتكار عدد كبير من المساحات الفخمة حول العالم.

      سيقدم فندق رافلز يوروبيجسكي في ووارسو لنزلائه 106 غرف النزلاء والأجنحة الأنيقة؛ ومطعم له شرفة خارجية واسعة يتميز بتقديم قوائم الطعام الموسمي الذي يبرز المنتجات الغذائية والأطباق البولندية العديدة؛ واستراحة لتدخين السيجار بها بار؛ ومطعم المعجنات الذي يعبر عن سحر فندق يوروبيجسكي، ويجذب النزلاء والمقيمين بالبلدة بما يقدمه من قطع الشيكولاتة والكعكات والأيس كريم. سيستضيف الفندق منتجع صحي يتميز بست غرف للعلاج.

      احجز الآن

      فندق ومساكن رافلز بالم 360 (2021)

      من المُقرّر افتتاح بالم 360 في عام 2021، حيث سيُمثّل أول منتجع لمجموعة رافلز يُطل على شواطىء مدينة دبي وأطول مبنى على الإطلاق في نخلة جميرا. وعلى ارتفاع 260 متر تقريبًا، سيوفر بالم 360 إطلالات مفتوحة على مرمى البصر على نخلة جميرا الساحرة، وساحل الخليج العربي الخلاب، وأفق مدينة دبي. وفوق قمة هذا الصرح الرائع، يمتد حمام سباحة بطول 155 متر ليناطح السحاب ويصل بين البرجيْن من على ارتفاع 170 متر فوق سطح الأرض. 

      يحتوي الفندق على 125 جناح وغرفة فندقية، بينما تضم الشقق السكنية الـ 359 والتي تحمل اسم العلامة التجارية الشهيرة 16 بنتهاوس تضم كل منها حمام سباحة خاص مفتوح، وصالة لياقة بدنية وسينما - وتتوفر إمكانية شراء هذه الوحدات. سيتمكّن ملاك الشقق السكنية من الاستمتاع بخدمات رافلز الأسطورية، بما في ذلك مكتب الخدمات الخاصة، وخدمات النقل في خصوصية، وتناول الطعام داخل الشقق السكنية. كما سيتمتعون أيضًا بمستوى كبار الشخصيات الفائق العالمي (VVIP) من خلال البرنامج الحصري Ownership Benefits Program. 

      سيضم مجمع الفندق والمساكن مجموعة واسعة من المطاعم الراقية، بما في ذلك مطعميْن أعلى السطح ومطعمًا يُطل على المسطحات المائية في أجواءٍ رائعة على حمّام السباحة والشاطىء. كما سيتوفر مطعمًا متخصصًا لتقديم الأطباق المترفة طوال اليوم واستراحة ردهة ذات تصاميم مميزة لتقديم أفضل الأطباق المترفة في أجواءٍ فاخرة.

      قراءة الإصدار الصحفي الكامل

      منتجع رافلز ميرادهو المالديف (Raffles Meradhoo Maldives) (2018)

      يسُر مجموعة فنادق ومنتجعات رافلز أن تُعلن عن أولى وجهاتها الفخمة في المالديف. يقع المنتجع الحالي في جزيرة ميرادهو الخاصة، وسيُعاد صياغته بأسلوبٍ جديد بعد إجراء مجموعة من التعزيزات واسعة النطاق في أواخر عام 2018، ليلحق بمجموعة فنادق ومنتجعات رافلز البديعة.  

      يفخر منتجع رافلز ميرادهو المالديف (Raffles Maldives Meradhoo Resort) بأن يضم 21 فيلا جزيرة، و16 فيلا محيط بحمّامات سباحة خاصة، و3 مطاعم، وحانة كوكتيل خلابة، ومجموعة كبيرة من المرافق والأنشطة للاسترخاء، وتجديد النشاط والحيوية لسائر الجسم، والروح، والذهن. تشتمل هذه المرافق على منتجع صحي فاخر حائز على الجوائز، ومركز لياقة بدنية فوق المياه، وبرامج يوجا، ورياضات مائية، وخيارات متنوعة لتناول الطعام في خصوصية، وخدمة كبير الخدم على مدار الساعة وخدمة الشيف الخصوصي، بالإضافة إلى رياضات الغطس والغوص في أفضل مستوياتها. يوفر مركز الغوص المعتمد من اتحاد مدرّبي الغوص المحترفين (PADI) مغامراتٍ مثيرة بين عجائب بعضٍ من أكثر الشعاب المرجانية الأخّاذة في العالم. 

      يمكنك أن تستقل رحلة جوية من مطار ماليه تستغرق 55 دقيقة ثم النقل بزورق سريع لمدة 15 دقيقة لتصل إلى المنتجع، الذي يقع في جزيرة ميرادهو في Gaafu Alifu Atoll بالمالديف.  


      رافلز جدة، المملكة العربية السعودية (2020)

      مستوحى من التراث العربي الغني، ومع موقع مرغوب فيه، سيتميز رافلز جدة بـ 181غرف النزلاء و188 مساكن ذات علامة تجارية. ستقدم المنشأة أجنحة خاصة بالزفاف للمتزوجين حديثا، فضلا عن مكتبة وجناح في أعلى طابق للترفيه ومنتجع صحي بمساحة 1200 متر مربع (12،900، قدم مربع) مع ثماني غرف علاج وناد للياقة البدنية. 

      سيتوفّر بالفندق أيضًا مرافق للاجتماعات والفعاليات، بما في ذلك قاعة مناسبات بمساحة 1500 متر مربع (16، 146 قدم مربع) تُطل على الكورنيش وقاعة اجتماعات بمساحة 1000 متر مربع (10765 قدم مربع). سيستمتع الضيوف بالاختيار من بين ستة مطاعم وردهات جلوس، بما في ذلك ردهة خاصة للسادة فقط.


      رافلز بمدينة شنجن (Raffles Shenzhen)، الصين (2019)

      سيكون فندق رافلز في مدينة شنجن الفندق الثالث لسلسة فنادق رافلز في الصين، وسيُضاف إلى قائمة فنادق رافلز مع فندق رافلز بمدينة بكين وفندق رافلز بمدينة هاينان. مع الافتتاح المقرر لـ 2019، سيشغل فندق رافلز بمدينة شنجن الأدوار العلوية من برج يبلغ ارتفاعه 80 طابقاً ضمن المشروع الجديدOne Shenzhen Bay. وقد صُمم ليكون أحد الرموز الجديدة لمدينة شنجن، التي تمثل المركز الاقتصادي في جنوب الصين، حيث سيضيف رافلز معايير جديدة للرفاهية والخدمة إلى المدينة.
      ويستفيد One Shenzhen Bay أيضاً، بما يمتاز به من تصميم وتخطيط معماري مدهش قدمته شركة KPF الدولية، من موقعه الاستراتيجي في المركز التجاري الخاص بـ Shenzhen Bay، حيث يرتبط مباشرةً بمنطقة Qianhai الاقتصادية الجديدة. وسيقع فندق رافلز شنجن على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة هونج كونج، مع وجود كوبري هونج كونج ومنطقة عبور الحدود أمامه مباشرة.
      وسيتميز الفندق 200 بتوفير غرف واسعة للنزلاء مزودة بوسائل الرفاهية، وكذلك شقق بخدمة فندقية حيث تتميز جميعها بإطلالات على أماكن رحبة. سيكون هناك فرصة الاختيار ما بين أربعة مطاعم وبارات، وقاعات خاصة للاجتماعات والمناسبات لعقد اجتماعات الأعمال واللقاءات الاجتماعية، بالإضافة إلى منتجع رافلز الصحي. في إطار حرصه على الاحتفاظ بتقاليده العريقة التي دامت على مدار 127 عام، يسُر رافلز أن يُقدّم لشنجن خدمة كبير خدم رافلز الشهيرة بكل ما تتمتع به من شهرة في تقديم خدمة حارة، ودودة ومتخصصة.


      رافلز أودايبور (Raffles Udaipur)، الهند (2019)

      من المقرّر افتتاح منتجع رافلز أودايبور (Raffles Udaipur) في ديسمبر، 2019 ويُعد أول فنادق ومنتجعات رافلز في الهند. يُطلق على أودايبور اسم "فينيسيا الشرق"، وتقع في القسم الغربي من ولاية راجاستان وتشتهر بإرثها الثقافي الغني، وبحيراتها الساحرة، ومعابدها التاريخية، وقصورها الفخمة. يسهُل الوصول إلى المنتجع من مناطق الجذب السياحية الرئيسية في دايبور، وسوف يشمل المنتجع مرافق رافلز المميّزة مثل منتجع رافلز الصحي الممتد على مساحة 1100 متر مربع، وحانتَيْ لونج بار ورايترز بار، هذا بالإضافة إلى مطعمٍ في أعلى السطح وآخر يُقدّم الطعام طوال اليوم، وحمّام سباحة، وسطح للتشمس. يقع رافلز أودايبور (Raffles Udaipur) على جزيرة في وسط بحيرة، وسيُقدّم تجربة فريدة من نوعها حقًا لغرف المنتجع البالغ عددها 101 غرفة.

      حقوق النشر 2018 - خريطة الموقع


      رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.

      جاري التوصيل...
      ×
      جاري التوصيل...
      ×