الاحتفالات

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:

وقت الولائم ورواية القصص. تجتمع الأجيال لاستعادة الذكريات القديمة وصنع ذكريات جديدة. للاحتفال بالعروسين الصغيرين أو للاحتفال بعقود من الحب والمغامرات. هذه هي المناسبات التي تميز حياة نعيشها جيدًا وتضيف معنى لرحلتنا على الأرض.

في فندق رافلز الدوحة، ندرك قوة الروابط الأسرية والعلاقة بين الأصدقاء. هذا هو السبب في أننا أنشأنا ثروة من مساحات الفعاليات الداخلية والخارجية الرائعة. وهذا هو السبب في أن فريقنا من المنظمين، والمصممين، والفنيين، ومقدمي الطعام، يعملون بلا كلل لجعل كل احتفال في فندقنا حدثًا لا يُنسى.


احتفالات راقية في أماكن رائعة

حفل زفاف أو حفلة استقبال المولود الجديد في Malaki Raffles Lounge ، وهو مكان وارف لتناول شاي العصر على الطراز العربي أو الأوروبي. تجربة طهي فرنسية أو إيطالية عصرية في قاعة الطعام الخاصة في L'Artisan أو Alba by Enrico Crippa. احتفال بذكرى تاريخية بجوار حمام السباحة في AQUA Urban Deck. حفلة عيد ميلاد لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر على شرفة السطح في بنتهاوس Acoustic Music Penthouse. حجز أحد أجنحتنا ذات الطابع الخاص لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالترفيه ، مع العروض المسرحية التي تصاحب تناول الطعام في الجناح. الإمكانات لا حدود لها.

أسباب الاحتفال كثيرة، لكن المكان فائق الروعة هو فندق رافلز الدوحة الفريد من نوعه.