حفلات الزفاف

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:

حفل زفافك يحتفل بالحب وضم عائلتين معًا، مع أداء طقوس عريقة في حضور الأقارب والأصدقاء. دَع فندق رافلز الدوحة يحقق لك كل أمنياتك في هذه المناسبة التي لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

توفر قاعاتنا الفخمة، الخلابة وغير المألوفة، المكان المثالي للاحتفالات الرائعة. اقيمي ليلة حنة العروس في منتجع رافلز الصحي، وهو مساحة هائلة للتدليل، تتميز بأجنحة لكبار الشخصيات، وحمام سباحة خاص، وعلاجات تجميل، ومأكولات للحفاظ على العافية، ومنطقة علاج مائي مخصصة للسيدات فقط. أو، دللي صديقاتك المقربات وأفراد أسرتك البنات، بتناول شاي العصر في استراحة Malaki Raffles.

يتوفر أمام العريس مجموعة كبيرة من الأماكن للاختيار من بينها لمناسباته الاحتفالية. ارقص، وتناول الطعام، واستمتع بالترفيه في الجناح الملكي، وهو بنتهاوس دوبلكس يغطي الطابقين 33 و 34 بالكامل من الفندق. اقض لحظات مميزة في Blue Cigar، صالة Gatsby-esque التي تضم مرطبات مصنوعة خصيصًا، ومشروبات روحية، ومشروبات كوكتيل خالية من الكحول، وموسيقى مباشرة، وقائمة طعام أمريكية لاتينية أصيلة. للاحتفالات في الهواء الطلق، يعيد AQUA Urban Deck في الطابق الثاني تعريف معنى الهدوء والراحة بجانب حمام السباحة.

كل السحر والتألق الذي حلمت به لأكثر أيامك خصوصية.

لحفل الزفاف والجلوس إلى المآدب، يمكن لقاعة كتارا الرائعة ذات الطراز المعماري الجميل أن تستضيف حتى 1,350 ضيف. هذه المساحة الشاسعة أكثر من مجرد قاعة مناسبات، فهي تتميز بسقفها المرتفع المقبب وتضم مدخلًا خاصًا بها، ومنطقة مخصصة للفعاليات، وشرفة تطل على الواجهة البحرية، وجناح زفاف به صالون مجهز بالكامل، ومصعد داخلي مخصص، وممر خاص.

يتطلب إحياء حفل زفاف أحلامك التخطيط الدقيق والاهتمام التام بأدق التفاصيل. نحن نعلم أن من أروع الهدايا التي يمكنك الحصول عليها هي إزاحة عنك عبء الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، ولهذا السبب يعمل مسؤول حفلات الزفاف وفريق تخطيط الزفاف الراقي لدينا بلا كلل خلف الكواليس لترتيب كل شيء، بدءًا من الزينة وحتى الترفيه الموسيقي. وبهذه الطريقة، يمكنك التركيز على ما يهم حقًا - وهو تحويل كل لحظة من يومك الخاص إلى ذكريات تدوم مدى الحياة.

اعتمد في حفل زفافك على فندق رافلز الدوحة، المكان الأكثر شهرة في قطر للاحتفالات وحفلات الاستقبال الخيالية.