الاجتماعات

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:

رافلز دبي (Raffles Dubai)، المكان الأفضل للتواصل والالتقاء.

يوفر لك رافلز دبي (Raffles Dubai) منهاجًا حديثًا لاستخدام 11 غرف اجتماعات متعددة الاستخدامات بالإضافة إلى قاعة رافلز الخلابة للمناسبات، وكلّها مجهزة بوسائل تكنولوجية سمعية وبصرية بما في ذلك أجهزة عرض بشاشات LCD عالية السطوع، وشاشات أكبر، ومجموعة واسعة من خيارات مآدب الولائم الرائعة، ممّا يجعلها مثالية للقاءات الاجتماعية الراقية المُصمَّمة حسب الطلب وللمناسبات والمؤتمرات الصغيرة وواسعة النطاق على حدٍ سواء.

تتألق قاعة رافلز للمناسبات حيث تتناغم تصاميمها ببراعة مع الثريات المتلألئة المصنوعة من كريستال سواروفسكي، والأبواب المنحوتة يدويًا. تُعد قاعة المناسبات التي يغمرها ضوء النهار الطبيعي قاعة مثالية للأحداث أو حفلات الزفاف النهارية أو الليلية، ويمكن أن تتسع لما يصل إلى 700 ضيفًا بنمط الجلوس في المسرح و 350 شخصًا بنمط تجهيزات حفل العشاء. ويُعد التراس الخارجي المجاور والمُطل على حديقة رافلز، مثاليًا لحفلات الكوكتيل وحفلات غداء الشركات.

وبالإضافة إلى ذلك، تقع قاعات اجتماعات الطابق الثالث بجوار مكتبة الفندق الجميلة، التي تجسد مفهومًا فريدًا من نوعه في دبي، وتوفر مكانًا لطيفًا وهادئًا لتجهيزات ما قبل الفعاليات في أوقات استراحة القهوة وغيرها من الفرص العديدة لحفلات الاستقبال المسائية وترتيبات حفلات العشاء الأنيقة.

يوفر لك رافلز دبي (Raffles Dubai) خيارات لا نهائية يكملها منظمي الحفلات والفعاليات من ذوي الخبرة وخدمة متفاتية لا نظير لها تتكيف بسلاسة مع أهداف فعاليتك وتضمن لك تحقيق تجربة لا تُنسى.

عرض كتيب المناسبات

المزايا والخدمات

- أحدث الأجهزة السمعية، والبصرية، واللاسلكية وأجهزة الاتصال
- مأدبة خفيفة قابلة للتغيير وأثاث يسمح بتعديل مساحة الاجتماعات
- المكتبة، التي تشجع على التواصل والحوار بين الوفود كما تعمل على زيادة فاعلية الاجتماعات
- علاقة وطيدة مع الموردين المتخصصين للمنصات المسرحية والمعدات الإضافية