شاي الظهيرة في دبي في صالون رافلز

متّع حواسك في شاي العصر الوردي في صالون رافلز في دبي. اغمر نفسك في أجواء العصر الفيكتوري واستمتع بمباهج هذا العصر الأسطوري وأطباقه الرائعة المبتكرة بلمسات الزهور الرقيقة. من 2 م إلى 7 م يوميًا، بدءًا من 175 درهم إماراتي للشخص الواحد.

اطّلع على تفاصيل العرض أدناه:

تفاصيل العرض

يسُرّنا دعوتك لاستعادة تقاليد شاي العصر الفخمة في أجواء صالون رافلز الراقية، والاحتفال بلحظات خاصة مع العائلة والأصدقاء أثناء الاستمتاع بشاي العصر الوردي الحائز على جوائز بالتعاون مع Forever Rose London.

يدمج شاي العصر الوردي خلاصة الزهور مع المقبلات اللذيذة، مثل السلمون المدخّن مع مشروبات الكركديه، والمانجو الطازجة، والكعكة الإسفنجية بالأعشاب، وكعكة صوص جبن البري بأشكال الورد، وأوراق الريحان مع الزهور الصالحة للأكل، والصنوبر، وكومبوت التين فوق خبز البامبرنيكل. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالحلوى اللذيذة التي لا تُقاوَم مثل كعكات مربى الفراولة بماء الورد، وكريمة الكاستر ببراعم البرتقال، وجاناش الشوكولاتة بنكهة الياسمين مع السابليه بعسل النحل.

لقد قدّمنا أيضًا شاي العصر المُخصّص للأطفال، وهو لمسة مرحة أُضِيفتْ إلى شاي العصر الحائز على جوائز. سيستمتع الأطفال بوجباتهم الخفيفة اللذيذة والحلوة المفضلة لديهم، مثل لحم الديك الرومي، وساندويتش الجبن، وساندويتش سلايدر اللحم البقري، وشرائح صدور الدجاج المقرمشة، وكب كيك الفانيليا والشوكولاتة، جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة من مشروبات الشوكولاتة الساخنة والعصائر اللذيذة.

باقات شاي العصر الوردي من صالون رافلز:
- 175 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة شاي مجاني
- 225 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملةً كأسًا واحدًا من المشروب الفوّار
- بسعر 75 درهم إماراتي لشاي العصر للأطفال
- بسعر 450 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً علاج تدليك لمدة 60 دقيقة في منتجع رافلز الصحي


انقر هنا لاكتشاف قائمة الشاي والكعك

للحجوزات، اتصل بالرقم 8888 324 4 971+ أو أرسل رسالة بالبريد الإلكتروني إلى dining.dubai@raffles.com

تدابير الصحة والسلامة

يُعبّر الترحيب بضيوفنا، وحمايتهم، ورعايتهم، تعبيرًا صادقًا عنّا، وعن كل ما نقوم به. رافلز دبي (Raffles Dubai) حاصل على اعتماد ALLSAFE، ويعمل وفقًا للمبادئ التوجيهية الحكومية حيث يوفر أكثر معايير التنظيف صرامةً وأكثر الإجراءات التشغيلية تشدّدًا في عالم الضيافة. تعرّف على المزيد عن ملصقALLSAFEهنا.

التوفر

يتوفر هذا العرض طوال السنة، ويخضع للتوفر.