منتجع رافلز الصحي والعلاجي

منتجع رافلز الصحي (مفتوح من 9 صباحاً إلى 9 مساءً)
يتميز المنتجع الصحي بفندق رافلز بتقديم أساليب العلاج الحصرية لتجديد الحيوية المستوحاة من التقاليد الآسيوية وتقاليد الشرق الأوسط والتقاليد الأوروبية. هذا المكان هو البيئة المثالية للعيش بصحة وعافية، فهو يضم 6 أجنحة منتجع صحي مريحة، تشتمل على جناح واحد للأزواج وأكثر من 1200 متر مربع من المرافق المنتجعية للصحة والعافية. اطّلع على عروضنا العلاجية وعروضنا الترويجية هنا.

 

صالة رافلز للياقة البدنية / مركز اللياقة البدنية (مفتوح من 7 صباحًا حتى 9 مساءً)

إننا نعلم أن التمرينات الرياضية عنصر ضروري في الحياة اليومية، خاصةً للمسافرين أثناء تنقلهم من مكان لآخر، ونقدر الرغبة في الاستمتاع بمرافق للياقة البدنية مجهّزة جيدًا وعالية المستوى. تقدم صالة رافلز للياقة البدنية أحدث ما وصلت إليه الأجهزة الحديثة متعددة الاستخدامات للمساعدة في تعزيز وتخصيص أداءك للتدريبات.


حمام سباحة رافلز (مفتوح من 8 صباحًا حتى 8 مساءً)

يمتد حمام السباحة الخارجي بطول 22 مترًا ويكمل تجربتك بحوض جاكوزي ساخن في الهواء الطلق، و4 مقاعد مائية، وحمام سباحة للأطفال.

فلسفتنا

عند اختيار المنتجات لكل من منتجعات رافلز الصحية حول العالم، نولي اهتمامًا شديدًا للعديد من الجوانب. ومع وضع الرفاهية في الاعتبار، فإن كل علامة مختارة لها تاريخ مثبت في تقديم علاجات تركز على النتائج والمصممة حسب الطلب لتتلاءم مع احتياجات ضيوفنا الأعزاء. وتتم مراعاة الاستدامة البيئية كلما وأينما أمكن لتعكس مسؤولياتنا الاجتماعية بصفتنا علامة فندقية.

مزيد من المعلومات

  • حمام السباحة: من 10 ص إلى 8 م
    مركز اللياقة البدنية/ صالة اللياقة البدنية: من 7 ص إلى 9 م

  • يقع المنتجع الصحي، وصالة اللياقة البدنية، وحمام السباحة في الطابق الرابع من فندق رافلز دبي (Raffles Dubai). سيسعد موظفو المنتجع الصحي معاونتكم في اختيار تجربتكم.

  • إذا توجب عليك تغيير أو إلغاء أي من مواعيد أو باقات المنتجع الصحي، فبرجاء إبلاغ المنتجع الصحي قبل أربع ساعات مسبقًا. تخضع المواعيد الفائتة لرسوم بنسبة100% مقابل الخدمات المحجوزة.

  • صالون تجميل للعناية بالشعر للسيدات والرجال يستقبلكم يوميًا:
    من السبت إلى الخميس، 10:30 ص - 9:00 م
    يوم الجمعة، 12 م - 9:00 م

احجز علاجًا