منتجع رافلز الصحي

يتميز المنتجع الصحي بفندق رافلز بتقديم أساليب العلاج الحصرية لتجديد الحيوية المستوحاة من التقاليد الآسيوية وتقاليد الشرق الأوسط والتقاليد الأوروبية. منتجع رافلز الصحي هو البيئة المثالية للعيش بصحة وعافية، فهو يضم 6 أجنحة مريحة للمنتجع الصحي شاملة جناح واحد للأزواج في المنتجع الصحي وأكثر من 1200 متر مربع من مرافق المنتجع الصحي والعناية بالصحة والعافية...

الفلسفة الخاصة بنا

عند اختيار المنتجات لكل من منتجعات رافلز الصحية حول العالم، نولي اهتمامًا شديدًا للعديد من الجوانب. ومع وضع الرفاهية في الاعتبار، فإن كل علامة مختارة لها تاريخ مثبت في تقديم علاجات تركز على النتائج والمصممة حسب الطلب لتتلاءم مع احتياجات ضيوفنا الأعزاء. نهتم بمراعاة الاستدامة البيئية كلما وأينما أمكن، لنعكس مسؤولياتنا الاجتماعية بصفتنا علامة فندقية

الحجز المبكر لنعيم راحة الجسم:
جدّد نشاطك وحيويتك بالطاقة الوافرة من خلال وسائل العناية بالجسم في منتجعنا الصحي مع خصم 50% لحجوزات الفترة ما بين 10:00 ص و2:00 م يوميًا

العلاجات

عند اختيار المنتجات لكل من منتجعات رافلز الصحية حول العالم، نولي اهتمامًا شديدًا للعديد من الجوانب. ومع وضع الرفاهية في الاعتبار، فإن كل علامة مختارة لها تاريخ مثبت في تقديم علاجات تركز على النتائج والمصممة حسب الطلب لتتلاءم مع احتياجات ضيوفنا الأعزاء. وتتم مراعاة الاستدامة البيئية كلما وأينما أمكن لتعكس مسؤولياتنا الاجتماعية بصفتنا علامة فندقية.

عزّز قدراتك 780 درهمًا إماراتيًا
انعش جسمك بما يحتاج إليه من تنشيط مكثّف مع هذا العلاج الفاخر لمدة 90 دقيقة والمُصمّم خصيصًا لتجديد حيوية البشرة الجافة واستعادة رونقها.
اعرف المزيد
التدليك المتميز في منتجع رافلز الصحي 785 درهمًا إماراتيًا
يعتني بك تدليك رافلز المتميز المستوحى من التقاليد الأصيلة والمرتبط بالثقافات، وتستمر الجلسة لمدة 90 دقيقة لتشعر بعدها بالنشاط وتجديد الحيوية.
اعرف المزيد
   -
  
اعرف المزيد

مزيد من المعلومات

  • حمّام السباحة: يوميًا، من 8:00 ص إلى 8:00 م
    العلاجات المُقدمة بالمنتجع الصحي: يوميًا، 9 صباحًا - 9 مساءً
    مرافق المنتجع الصحي: يوميًا، من 6:30 صباحًا - 11:00 ليلًا
    مركز اللياقة البدنية: يومياً، 6 صباحاً - 11 ليلًا

  • يقع المنتجع الصحي في الطابق الرابع من فندق رافلز دبي. يُنصح بالحجز المسبق لضمان توافر موعد. سوف يسر موظفو المنتجع الصحي لدينا تقديم الإرشادات لكم لاختيار التجربة الممتعة الخاصة بكم بالمنتجع الصحي.

  • إذا توجب عليك تغيير أو إلغاء أي من مواعيد أو باقات المنتجع الصحي، فبرجاء إبلاغ المنتجع الصحي قبل أربع ساعات مسبقًا. تخضع المواعيد الفائتة لرسوم بنسبة100% مقابل الخدمات المحجوزة.

  • يقدم منتجع رافلز الصحي مرفق صالة اللياقة البدنية المجهزة بأحدث ما وصلت إليه الأجهزة الحديثة متعددة الاستخدامات للمساعدة في تعزيز وتخصيص أداءك للتدريبات.

  • صالون تجميل للعناية بالشعر للسيدات والرجال يستقبلكم يوميًا:
    من السبت إلى الخميس، 10:30 ص - 9:00 م
    يوم الجمعة، 12:30 م - 9:00 م

الباقات

احجز علاجًا

إغلاق القائمة