معلومات السفر: مرض فيروس كورونا (كوفيد-19)، انظر المزيد من التفاصيل

جوهر باريس

التمرير للاستكشاف
 

إنه حقًا "شيء يفوق الوصف"

يجمع لو رويال مونسو، رافلز باريس (Le Royal Monceau, Raffles Paris) بين الأبدية ومواكبة عصره وزمانه، فهو ينبض بحيوية مدهشة وفي نفس الوقت أجواءه لطيفة ومُهدّئة، باريسي أصلي، وعاصمي حقيقي، إنّه يُجسّد الجيل الجديد من فنادق القصور.

يقع الفندق على مقربة من قوس النصر، والشانزلزيه، وحديقة مونسو الرائعة، ويُعد الآن كما كان دائمًا، أحد الأماكن الأساسية التي يمكنك فيها تجربة الجمال والذوق والصخب الاجتماعي الخاص في هذه المدينة الفريدة. يتفانى العاملون لدينا، المدربون على أعلى مستوى، في تقديم خدمة خالصة بأناقة راقية لا تشوبها شائبة من أجل جعل إقامتك إقامة مثالية على أكمل وجه. وفي الوقت نفسه، يجتمع المنظر الجمالي المذهل، والموقع الذي لا يُضاهى والمرافق المرموقة، لتجعل هذا الفندق من أفضل المنشآت الفاخرة في العالم، التي يُحبّها عشاق المغامرات ويعشقها كل من يتوق إلى الأفضل.

وتستمر الرحلة...

1928

تأسّسَ لو رويال مونسو على يد Pierre Bermond وAndré Junot، وفتح أبوابه للمرة الأولى في 1 أغسطس 1928 وتميّزَ منذ بداياته بروح باريس الفريدة في فترة الثلاثينيات، حينما توافدَ عليها الفنانين من شتّى أنحاء العالم، لينهلوا من نبع ثقافتها، يشاركون، ويبدعون، ويتمتعون بنهضة هذه المدينة الثقافية في ذلك الوقت. لطالما كان لو رويال مونسو مقصدًا للنزلاء المرموقين، الذين جاءوا، ثم عادوا، ثم التقوا: جوزفين بيكر، والت ديزني، مهراجا إندور وكشمير، الملك فاروق ملك مصر، أغا خان... وفي مايو 1948، وقّعَ ديفيد بن جوريون وجولدا مائير شهادة ميلاد دولة إسرائيل داخل الفندق.

2008

وعلى مر السنوات، وبينما ظل لو رويال مونسو ملتقى الأحبة عند الباريسيين، والمكان المفضل للمسافرين من جميع أنحاء العالم، بدأ لو رويال مونسو يتعرض لغفوة قصيرة. وفي عام 2008، أغلق الفندق أبوابه لمدة عاميْن ليخضع لعمليات ترميم مكثفة. وأُقِيمَ حفل أسطوري بمناسبة البدء في أعمال الهدم واحتفالًا ببداية أعمال الترميم والإنشاء، وكانت بمثابة سهرة ما بعد الحداثة: أُعطي للضيوف ملابس العمال، ومطارق، وخوذات ثم انطلقت أعمال التحول الجذري في فندق القصر الأسطوري العريق.

2010

أُعيد افتتاح "لو رويال مونسو، رافلز باريس" (Le Royal Monceau - Raffles Paris) الجديد في أكتوبر من عام 2010 بصفته قصر من الجيل الجديد بعد عملية تحويل جذرية وكاملة استمرت لمدة عاميْن قام بها المُصمِّم العالمي Philippe Starck. يُكرّس لو رويال مونسو - رافلز باريس (Le Royal Monceau - Raffles Paris) نفسه تمامًا للفن، ويُطوّر سياسة ثقافية متقنة يُقدّم من خلالها مجموعة من الخيارات الفنية تشتمل على معرض للفن، ومتجر قائم على مفهوم فني، ودور عرض خاصة حديثة ومجموعة من الأعمال الفنية الخاصة تضم 300 عمل فني بالإضافة إلى خدمة ثقافية يباشرها مكتب الخدمات الخاصة. واحة للفن في قلب مدينة النور!

2016

في مارس 2016، اختار الشيف العالمي الشهير، نوبو ماتسوهيسا، فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس (Le Royal Monceau - Raffles Paris) ليفتح فيه أول مطعم له في فرنسا. وكان جديرًا بالانتظار! يجلب مطعم ماتسوهيسا باريس رؤية شديدة المعاصرة للمطبخ الياباني، تحت إشراف الشيف الخبير Hideki Endo وفريقه من خبراء السوشي: فهو بمثابة ملتقى للذوّاقة من آسيا، وأمريكا اللاتينية، وفرنسا. ثلاث ثقافات مختلفة يعتز بها نوبو ويقدرها كثيرًا. تجربة رائعة في تناول الطعام في قاعة مميزة وسط المدينة تجذب إليها الزوار المهتمين بمواكبة آخر صيحات الموضة!


الجوائز والتقديرات

شكرًا جزيلاً!

إن توصياتك، ومساعدتك ودعمك المتواصل يدفعنا للأمام لنصبح أكثر ابتكارًا، وإبداعًا وأقرب إلى قلبك.
إنّ هذه الجوائز المرموقة ملكك أنت أيضًا!

TripAdvisor

اختيار المسافرين

2019

دليل فوربس للسفر

فندق خمس نجوم

2019

مسافر كوندي ناست

جوائز اختيار القراء

2019

مجلة Condé Nast Traveller الشرق الأوسط

جوائز اختيار القراء

2018

TripAdvisor

شهادة التفوق

2018

جوائز المنتجع الصحي الفاخر العالمية

أفضل منتجع صحي فاخر للسلامة في فرنسا

2018

مسافر كوندي ناست

جوائز اختيار القراء

2018

جوائز أفضل فندق لهذا العام

المركز الثاني بين أفضل 100 فندق في العالم من حيث الخدمة

2018

مجلة كوندي ناست ترافيلر أسبانيا

أفضل منتجع صحي عالمي

2018

دليل السفر الفاخر

أفضل فندق فاخر معاصر في الشرق الأوسط للعام

2018