إل كارباتشيو
(II Carpaccio)

كلّف الفندق الزوجين، الطهاة Oliver Piras وAlessandra Del Favero، بإدارة الوجهة المثالية لفن الطهي الإيطالي، وهما سعداء بمشاركة حبّهما للأطباق الإيطالية البهيجة في أكثر القصور تأثرًا بالطابع الباريسي.

إنهما يقودان الآن مطعم القصر الأسطوري، ليُقدّما الأطباق الإيطالية الشهية والأصيلة من خلال قائمة طعام حصرية قاما بإعدادها بالشراكة مع عائلة دا فيتوريو.

ونظرًا لأنهما كانا من تلاميذ المطعم العائلي الحائز على ثلاث نجوم في إيطاليا، فقد ابتكرا، بالتعاون مع كبار طهاة Da Vittorio، وهما إنريكو وروبيرتو سيريا، قائمة طعام سخية ومبتكرة تُعبّر عن تجربتهم وتُكرّم المنتجات الإيطالية التقليدية والموسمية.

في Il Carpaccio، جسّد الطهاة Piras وDel Favero الأطباق الإيطالية الخفيفة والحديثة، المصنوعة من منتجات عالية الجودة من جميع أنحاء الألب. ستتضمن القائمة فنون الطهي الراقي مقترنةً بأجواء ترحيبية ومرحة. "مهمتنا: تقديم الوصفات المعقّدة بصورة مبسّطة". ولإثبات مبدأهما، سيتواجد الثنائي ليس فقط في المطبخ، ولكن أيضًا في قاعة الطعام، حيث يتفاعلان مع الضيوف ويُدخلان البهجة عليهم بإعداد أطباقهم المميزة على طاولة جانبية.

ساعات العمل


(مغلق مؤقتًا)
تفتح الثلاثاء - السبت: 12.00م - 2.30م / 7.00م - 10.30م
يمكن تقديم الغداء والعشاء في التراس خلال الطقس الدافئ.

الأطباق المميّزة

احجز طاولة